العابالموسوعة

تحميل سكور هيرو مهكرة للأندرويد

تحميل سكور هيرو مهكرة

تُعد لعبة سكور هيرو score hero من ألعاب كرة القدم الشهيرة التي يحبها الجميع، خاصةً فئة الشباب، لذلك فهم دائمًا يبحثون عن طرق تحميل سكور هيرو مهكرة، للاستمتاع بلعب كرة القدم على أجهزة الهواتف الذكية.

ما هي لعبة سكور هيرو score hero

لعبة سكور هيرو score hero هي أحد الألعاب التي تُصنف من ضمن الألعاب الرياضية، حيث يقوم اللاعب بلعب كرة القدم على الهواتف والأجهزة التابلت التي تعمل بنظام أندرويد، كما أن اللعبة متاحة على أجهزة أيفون، وأيباد وأيبود تاتش.

ويقوم موقع البوابة بتقديم جميع المعلومات عن هذه اللعبة، وروابط تحميل سكور هيرو مهكرة، فهي من ألعاب كرة القدم التي تُمكن اللاعب من التخطيط الجيد أثناء اللعب.

 فكرة لعبة سكور هيرو score hero

بعد تحميل سكور هيرو مهكرة، اكتشف قدراتك في عالم كرة القدم، فأنت الآن لاعب ناشئ، تحاول أن تصل إلى الاحتراف واللعب في الأندية الكبرى.

ويكون ذلك من خلال العديد من المراحل ومواجهة كثير من التحديات التي تتطلب صنع الأهداف المطلوبة منك بطريقة معينة عن طريق مساعدة اللاعب الهداف الخاص بك.

ومن الجدير بالذكر أنك لا تستطيع التحكم في اللاعبين، ولكن يُمكنك اختيار الخطة التي تقوم بسير الهجمة وتمرير الكرة إلى لاعبين محددين، ثم تسديد الكرة في زوايا المرمى المختلفة.

طريقة لعب سكور هيرو score hero

يُمكنك بعد تحميل سكور هيرو مهكرة، أن تتعرف على طريقة لعب هذه اللعبة المميزة، فدورك هو أن تأخذ الكرة على رأس لاعبك الخاص.

يُمكنك من خلال هذه اللعبة أن تجعل لاعبك الخاص من أفضل اللاعبين في العالم، والذي من الممكن طلب شراه للفرق الكبيرة الأخرى بكثير من المال.

ولكنك ستبدأ من البداية حتى تصل بلاعبك الخاص إلى مستوى الاحتراف، وذلك من خلال التمرين على المراوغة وتسديد الأهداف على المرمى لكسب المزيد من النقاط في كل مباراة.

تم تنظيم هذه اللعبة لتُشكل مستويات كثيرة ومتعددة لمواسم مختلفة، وعليك في كل مستوى أن تنفذ الأوامر المطلوبة منك مثل: تمريرة كرة، أو تسجيل هدف في المرمى، أو تنفيذ ضربة ثابتة بالقدم أو بالرجل.

وتتدرج صعوبة المهمة المطلوبة منك، بحيث تربح من نجمة واحدة إلى ثلاث نجمات، فمثلا إذا قُمت بتسديد الكرة على بعد 20 متر، ثم استطعت أن تسجل هدفًا، فسوف تربح ثلاث نجمات.

لذلك يجب عليك في هذه اللعبة أن تنفيذ المهم المطلوبة منك بذكاء واحترافية، فهذه اللعبة تقوم بتدريبك بالتدريج من السهل إلى الصعب.

فالهدف من اللعبة هو أن تستطيع تنفيذ المهام المطلوبة، والوصول إلى الفوز، وتحقق التقدم لك ولفريقك

مميزات سكور هيرو Score Hero مهكرة أحدث إصدار للأندرويد

  • من مميزات اللعبة بعد تحميل سكور هيرو مهكرة خاصةً في أحدث إصداراتها، سوف تجد أنه يوجد بها تنوع في ملعب كرة القدم، والذي بإمكانك أن تقوم فيه بتعديل العشب أو الأسفلت أو التربة.
  • كما يُمكنك استخدامه في مقابل جزء صغير من المال الذي سوف تدفعه مقابل الأرض.
  • ذلك وبالإضافة إلى وجود العديد من المستويات والبطولات التي يمكن الاشتراك بها في كثير من المراحل، ثم الحصول على المكافآت والجوائز والنقاط.
  • بإمكانك تغيير الأندية، والعب كممثل بلد، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال بالفيس بوك وتكوين صداقات.
  • تتميز لعبة سكور هيرو Score Hero برسومات عالية الدقة بالإضافة إلى وجوه حقيقة للاعبين، مع وجود جماهير في الملعب.
  • التوافق بين الأجهزة مع Google Play Cloud.

تحميل سكور هيرو مهكرة Score Hero

يُمكنك بعد التعرف على المميزات الكثيرة التي تحتويها لعبة سكور هيرو Score Hero، أن تدخل على تطبيق جوجل بلاي Google play لتحميل اللعبة بسهولة وبطريقة مجانية تمامًا، بالضغط على الرابط التالي:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.firsttouchgames.story&hl=ar

أما إذا أردت تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero مهكرة لأجهزة الأندرويد، فيمكن الضغط على الرابط التالي لتحميلها والاستمتاع بتنفيذ المهام المطلوبة والفوز بالبطولات الكثيرة:

https://score-hero.ar.uptodown.com/android/download

تعليمات تثبيت سكور هيرو

  • يقوم اللاعب أولاً بتحميل ملف لعبة سكور هيرو Score Hero مهكرة، ثم تثبيت الملف.
  • ثم يقوم اللاعب بعد ذلك بتنزيل ملف البيانات وفك ضغطه.
  • ثم يقوم بنسخ المجلد إلى مسار Android / obb الخاص بالتخزين الداخلي للجهاز.
  • وهنا تُصبح لعبة سكور هيرو Score Hero مهكرة جاهزة ويمكن تشغيلها وتحدي الأعداء.

تحديث لعبة سكور هيرو

يلاحظ اللاعب بعد تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero مهكرة، أنها تطلب تحديث كل فترة، والذي قد يكون كل عام أو كل شهر أو حتى عدة أشهر.

ويعمل هذا التحديث على عمل تحديث عام في محتوى اللعبة، وإصلاح أي أخطاء أي عيوب فنية قد تكون موجودة في اللعبة من قبل، بالإضافة إلى عمل بعض التجديدات في شكل اللاعبين وأسمائهم والفرق الموجودة بها.

كما يعمل التحديث على إضافة مجموعة أخرى من المميزات التي تشمل جودة اللعبة مع إضافة مستويات صعبة وأحدث مما قبل، فتجعل اللاعب متحمسًا مع زيادة شعوره باستمرار اللعب مع مزيد من المثابرة والتشجيع.

كل ذلك بالإضافة إلى تجديدات أخرى كثيرة يتم إضافتها إلى اللعبة والتي سوف تلاحظها بعد عمل التحديث المطلوب في لعبة سكور هيرو Score Hero مهكرة.

يلاحظ اللاعب أن بعد إصدار التحديث سوف يأتي له إشعار بطلب عمل التحديث الجديد، فهو سهل وبسيط ولا يأخذ وقت كبير، ولكنه سوف يعمل على زيادة مساحة اللعبة الأصلية باستهلاك إضافي ولكنها ليست بالمساحة الكبيرة على أية حال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى