اعلانات

بعد حادثة ⁧‫#تسمم_تربة “د.العبدلي” عضو مجلس الشورى ‬⁩يناشد وزير الصحة‬⁩ بتطوير الخدمات الصحية فيها.

اكلة فى دقيقتين

‏⁧‫#تسمم_تربة_يلامس_١٠٠_شخص‬⁩

‏بعد حادثة ⁧‫#تسمم_تربة
“د.العبدلي” عضو مجلس الشورى ‬⁩يناشد وزير الصحة‬⁩ بتطوير الخدمات الصحية فيها.

ناشد عضو مجلس الشورى معالي وزير الصحة بتطوير الخدمات الصحية بمحافظة تربة وذلك عبر تغريدات تم نشرها في حسابه الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي الشهير “تويتر” قائلاً:

(( نحبك ونُقدر عملك.أسمح لي ببث معاناة أهلي في تربة بسبب الخدمات الصحية هناك
‏صباح هذا اليوم تسمم عشرات الأشخاص في تربة بسبب تناولهم وجبة يقال أنها متسممة، تم إغلاق المطعم. توجه الناس للمستشفى وهناك فقط 4 كراسي للطوارئ
‏وبالصدفة وفي زيارة مجدولة كان هناك زيارة في نفس اليوم لمدير الشؤون الصحية وكان شاهد هو وفريقه على قصور الخدمات الصحية في المحافظة
‏جميل أن يزور المسؤول ويتفقد والأجمل أن يكون في يده صلاحية القرار لا الرفع بالحاجة ومتابعتها برقم معاملة. أتمنى أن يكونوا أصحاب قرار.
‏معالي الوزير معاناتنا مع الخدمات الصحية طويلة وبسببها نفقد أحبة ونسافر بعيد لطلب الخدمة ونفقد بعضنا بسبب سوء الطرق!!
‏معالي الوزير نحن لا نُطالب بخدمات مايو كلينك ولا جون هوبكنز ولكن نطالب مطالبة البسطاء، أن يتوفر سرير لمريضنا وأستشاري مؤهل يعرف علاجنا.

‏معالي الوزير عودتنا وأنت وزير التجارة أن تكون نصير المستهلك ووفيت بوعدك، نرجوك أن تعدنا أن تكون نصير المريض وأنت أهل لهذا الوعد.
‏معالي الوزير عودتنا وأنت وزير التجارة أن تكون نصير المستهلك ووفيت بوعدك، نرجوك أن تعدنا أن تكون نصير المريض وأنت أهل لهذا الوعد.
‏معالي الوزير سألتك بالله وببركة كبارنا وصغارنا في تربة أن تكون الخدمات الصحية بتربة وغيرها تحقق أساسياتنا الحياتية وطموحات أهلنا البسيطة!
‏معالي الوزير هل سيكون لصوتي المُعبر عن أصوات أهلي في تربة صدى لديكم كما عهدناكم أم سيكون كما كان صوتي مع من قبلك. نحن في ذمتك وفقك الله.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً