وطني

شاهد قبلة على جبين أكبر الدارسين بالسعودية.. حارس ينافس أصغر أبنائه

من متابعة مـواقع التواصل إلى حلم رسالة الدكتوراه.. طبعها مدير “تعليم مكة”

شاهد قبلة على جبين أكبر الدارسين بالسعودية.. حارس ينافس أصغر أبنائه

ينافس المواطن ناصر وصيل اللحياني”، ذو الـ 55 عاماً، أصغر أبنائه الذي يدرس بالمرحلة الجامعية؛ حيث يرغب “اللحياني” في الحصول على الشهادة الجامعية وإكمال الدراسات العليا، على حد تعبيره، محققاً مقولة “العلم لا ينتهي بسنّ”.

ويعتبر “اللحياني” أكبر دارس في مدارس تعليم الكبار بـ”تعليم مكة”؛ حيث يدرس في الصف الثاني الثانوي مسار أدبي بالمدرسة الليلية الرابعة بثانوية فلسطين؛ حيث انخرط “اللحياني” في الدراسة رغبة في الاستزادة من العلم والتحصيل، وليس طلباً لمنصب أو مهنة، كما يقول، ويرغب في إكمال دراسته الجامعية، وحصوله على درجة الدكتوراه.

وعبّر عن فرحته وسروره بمقابلة المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي، الذي استقبله بالبشاشة والابتسامة وبالعبارات التشجيعية والقبلة على الجبين التي زادت من عزمه وإصراره على مواصلة دراسته، مقدماً شكره وتقديره لإدارة تعليم الكبار، وما وجده من تعاون كبير لأن يكمل تعليمه وتعلمه، سائلاً الله أن يعينه ويوفقه.

يشار إلى أن “ناصر اللحياني” يعمل في وظيفة حارس مدرسة بنات لتحفيظ القرآن الكريم في مكتب الشمال بمكة المكرمة، ومتابع جيد لمواقع التواصل الاجتماعي، ولما يدور حوله من موضوعات اجتماعية متنوعة، ولديه من الأبناء خمسة أكبرهم معلمة في “تعليم مكة”، وأصغرهم ولد في المرحلة الجامعية.

۱

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى