وطني

مدير معهد مكة الصناعي: لا يوجد لدينا خريج واحد لم يحصل على وظيفة

اكلة فى دقيقتين

قال: نمتلك مواهب وقدرات شبابية تنافس على مستوى عالمي

مدير معهد مكة الصناعي: لا يوجد لدينا خريج واحد لم يحصل على وظيفة

كشف مدير المعهد الصناعي الثانوي بالعاصمة المقدسة المهندس سفر الغامدي أنه ومنذ تخريج أول دفعة بالمركز حتى الاحتفال هذا اليوم لم يسجل لدينا أي طالب أنهى المعهد ولم يجد له وظيفة تحتضنه فور تخرجه.

 

وأضاف المهندس الغامدي خلال احتفال مركز الأنشطة بالمعهد اليوم بختام الأنشطة أنه يوجد بعض الطلاب في الصف الثالث ثانوي تم توظيفهم في شركات وهم لازالوا يكملون دراستهم بمبلغ 3000 الاف ريال بالإضافة الى استلام مكافأته من المعهد بواقع 800 ريال.

 

وأشار الغامدي إلى أن الطالب بعد انتهائه من المرحلة الثانوية له عدة مسارات امامة اما إكمال دراسته في الكلية التقنية وله الأولوية في القبول قبل اي ثانوية اخرى وان رغب في فتح مشروع استثماري يدعم بمبلغ وقدرة 300 ألف ريال وحال انتهائه من الكلية التقنية يحصل على شهادة مهندس في اي قطاع يتوجه له عسكري او خدماتي.

 

ولفت إلى أنه لديهم مواهب وقدرات شبابية تنافس على مستوى عالمي واثبتت جدارتها من خلال مواقف يوميه كمثال تعطل لإحدى البوابات الالكترونية لدينا عجز مهندس الصيانة عن اصلاحه وتمكن أحد الطلاب من اعادة تشغيله في مدة وجيزة وتم تكريم الطالب والاحتفال بمثل هذه المواهب لدينا.

 

وكانت بداية فعاليات ختام الأنشطة بالمعهد قد بدأت بالمباراة النهائية بدوري المعهد التي انتهت بفوز الصدمة الكهربائية على الرؤية 2030 بهدفين لهدف ليحصل بذلك على كأس الدوري والميداليات الذهبية ليضيفه لكأس مدير المعهد الذي حصل عليه قبل اسبوعين بعد المباراة تسليم الكأس  الجوائز والهدايا على الفريق الفائز.

 

بعد ذلك انتقل الضيوف إلى صالة الحفل والتي بدأت بتلاوة عطرة تلاها المتدرب عاطف هوساوي ثم بعد ذلك فقرة الضحك والفرفشة مع المتألق والمبدع الفنان التشكيلي والممثل عبد الهادي بن عبد الله سالم عرض مرئي لإبراز البرامج والأنشطة التي قدمها مركز الأنشطة بالمعهد.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً