وطني

“مجاهدي مكة” تعلن ضبط 89 مجهولاً ومخالفاً وجائلاً من جنسيات مختلفة

اكلة فى دقيقتين

سلّمتهم للجهات المختصة موقعة 3 سيارات اشتباه ومصادرة لبضائع في 3 أيام

“مجاهدي مكة” تعلن ضبط 89 مجهولاً ومخالفاً وجائلاً من جنسيات مختلفة

ضبطت دوريات المجاهدين بمحافظة جدة، ٢٩ شخصاً من جنسيات مختلفه مجهولي الهوية، وسُلّموا للجهة المختصة؛ بينما ضبطت في العاصمة المقدسة ١٠ أشخاص من مخالفي نظام الإقامة والعمل سُلّموا للجهات المختصة، و٣ سيارات اشتباه سُلّمت لقسم شرطة العزيزية، و٧ أشخاص مشتبه بهم، وتم تسليمهم أيضاً، للجهة المختصة.

 

وتمكنت دوريات المجاهدين بالمنطقة المركزية بالعاصمة المقدسة؛ إثر مشاركتهم مع اللجنة الميدانية لمكافحة الظواهر السلبية بالحرم المكي الشريف من ضبط ٤٣ شخصاً من دافعي العربات والباعة الجائلين من جنسيات مختلفة؛ حيث سُلّموا للجهة المختصة، وتم مصادرة عدد من البضائع المتنوعة سُلمت للبلدية.

 

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة مكة المكرمة، طلال صالح السلمي، أن دوريات المجاهدين تَمَكّنت في يوميْ الخميس والجمعة والسبت الموافق ٢١- ٢٣/ ٤/ ١٤٣٨هـ، أثناء قيامهم بواجبهم الميداني ضِمن الحملات الأمنية المشتركة، من ضبط ٨٩ شخصاً سُلّموا جميعهم للجهات المختصة.

 

وثمّن مدير عام فرع المجاهدين بمنطقة مكة المكرمة، حامد محمد القرشي، جهود الأفراد والمشرفين في الميدان ورؤساء القطاعات على جهودهم، وحثّهم على بذل المزيد من الجهود وشكرهم على ما قاموا به.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً