وطني

برقية من ولي العهد لمركز المعلومات الوطني: شكراً على ما حققتموه

اكلة فى دقيقتين

بعد حصول إداراته وفروعه على شهادات قياسية دولية في إدارة الجودة

برقية من ولي العهد لمركز المعلومات الوطني: شكراً على ما حققتموه

ثمَّن ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، الجهود التي بذلها مركز المعلومات الوطني، التي أثمرت بحصول إدارات المركز وفروعه على شهادات قياسية دولية في مطابقة أعمال نظم إدارة الجودة.

 

وأشاد سموه، في برقية جوابية، لمدير مركز المعلومات الوطني، بما حققه المركز والجهود المبذولة في سبيل تطوير أعمال المركز وفق منهجية إدارة جودة قياسية عالمية.

 

ووجّه سمو لي العهد، شكره وتقديره لجميع مَن ساهم في هذا الإنجاز؛ داعياً سموه إلى مزيد من التميز والتطوير، وقياس أثر ذلك في خدمات المركز لعملائه وتوجهاته الإستراتيجية.

 

من جهة أخرى، ثمَّن مدير عام مركز المعلومات الوطني، الدكتور طارق بن عبدالله الشدي؛، شكر وتقدير سموه الكريم الذي يحرص، أيّده الله، على جميع قطاعات وزارة الداخلية وغيرها من القطاعات الحكومية الأخرى لتحقيق أعلى درجات التميز في المجالات كافة، وقال: “نحن في مركز المعلومات الوطني، بحمد الله، نجني ثمار اهتمام ودعم ورعاية سموه الكريم في أعمال المركز المختلفة التي أثمرت، ولله الحمد، في الحصول على هذه الشهادات التي ستنعكس على الخدمات التقنية التي يقدمها المركز لكل قطاعات وزارة الداخلية وغيرها من القطاعات الحكومية وقطاعات الأعمال.

 

وأضاف: “المركز حرص خلال السنوات القليلة الماضية على تركيز جهوده للحصول على عديد من شهادات الجودة القياسية العالمية في مختلف أعماله؛ ما أثمر عن حصول عديد من إدارات وفروع المركز على  شهادات جودة قياسية عالمية في جودة التطبيقات وأمن المعلومات وغيرها، وهذا بدوره يعطي للجميع انطباعاً عن مدى التزام المركز في تقديم خدماته التقنية لكل العملاء وفق أعلى مستويات المعايير العالمية”.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً