الرياضة

هناك محاولات لتشتيت الهلال .. فهد بن نافل يوجه رسالة هامة لجماهير النادي

أكد فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة الهلال، أن هناك محاولات لتشتيت النادي خارج الملعب، تزامناً مع خوض أربع مباريات مصيرية تفصل “الزعيم” عن لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وكتب بن نافل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أمام الهلال ولحظة تتويجه بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أربع مباريات بمثابة “نهائيات” مصيرية غايتنا الفوز بها جميعها؛ للحصول على الدوري الـ17 بمشيئة الله”.

وتابع: “وفي هذا المنعطف الحاسم من مسيرة الدوري بدأت تتزايد محاولات لتشتيت الهلال خارج الملعب بافتعال موضوعات غير دقيقة”.

وأضاف: “إلى جانب تلك المحاولات، ندرك أن كثير من وسطاء اللاعبين (وغيرهم من بعض أتباعهم المنتفعين) يستخدمون طرقاً ملتوية لا يتسع المقام لشرحها من أجل تسويق موكلينهم اللاعبين، وأبرزها الزج باسم الهلال زيفاً، أو افتعال حملات إعلامية ممنهجة لتحقيق مآربهم”.

وأكمل: “خلاصة القول، أهدافنا واضحة.. أمامنا أربع مباريات كل تركيزنا ينصب بالفوز فيها جميعها.. وثقتنا كبيرة بكافة أبطالنا اللاعبين وكل ما يثار ندرك غاياته.. ولن يثنينا شيء عن مواصلة المشوار معاً ليستمر الهلال أولاً”.

واختتم: “رسالتي لجماهير الهلال العزيزة.. المعول منكم كما عهدناكم أن تستمرون في كونكم خط الدفاع الأول تجاه كل من يهدف لتحقيق مصالحه الشخصية على حساب النادي.. إضافة إلى استمرار دعمكم لأبطالنا لنفرح سوياً بمزيد من الألقاب”.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *