وطني

بدء مهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل 20 جمادى الآخرة المقبل

اكلة فى دقيقتين

مؤتمر صحفي للكشف عن الفعاليات.. قريباً

بدء مهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل 20 جمادى الآخرة المقبل

أعلنت إدارة مهرجان جائزة الملك عبد العزيز لمزايين الإبل اليوم موعد انطلاق المهرجان والذي سيكون يوم الأحد 20 جمادى الآخرة المقبل وينتهي يوم السبت 18 رجب 1438هـ الموافق 19 مارس ـ 15 إبريل / 2017م.

 

وأوضح المتحدث الرسمي للمهرجان الدكتور طلال بن خالد الطريفي أن المهرجان سيقام في الصياهد الجنوبية للدهناء على الطريق بين الرمحية والحفنة وسيستمر ثمانية وعشرين يوماً “.

 

وحول رغبة المشاركين في البدء بإقامة مخيمات خاصة بالقرب من الموقع أفاد الدكتور الطريفي بأن ذلك الأمر سيبدأ بعد أسبوعين من الآن بشرط أن يراجعوا المكتب المخصص لتنظيم التخييم في موقع المهرجان لتحديد مواقعهم وفق إحداثيات محددة، واستكمال الإجراءات المنظمة بذلك لتحقيق أفضل وسائل السلامة لهم ورغبة في تحقيق راحتهم.

 

وأضاف الطريفي أنه سيتم التواصل مع المشاركين من المسجلين الذين تم ترقيم إبلهم إلكترونياً واجتازت إبلهم الفحص البيطري لتأكيد مشاركتهم من عدمها حال انتهاء وزارة البيئة والمياه والزراعة من إجراءاتها”.

 

وفيما يتعلق بفعاليات المهرجان المجدولة وأنشطتها ومواعيدها أفاد الطريفي بأنه سيتم عقد مؤتمر صحفي خلال أيام للإعلان عن تفاصيل المهرجان وبرامجه وفعالياته ومبادراته.

 

وفي ختام تصريحه تمنى الدكتور الطريفي للجميع التوفيق في تقديم منافسة مميزة وتفاعل مثمر مع الفعاليات، وأن يكون المهرجان بصورة عامة حافلاً بتحقيق أهدافه.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً