منوعات

المكافآت بالملايين.. «سناب شات» تطلق منصة ترفيهية جديدة في السعودية ودول المنطقة

في خبر سار لمحبي التقاط مقاطع الفيديو والصور، قامت شركة «سناب» المالكة لتطبيق «سناب شات»، بإطلاق خدمة جديدة تتيح لمستخدمي التطبيق مشاركة إبداعاتهم على نطاق أوسع والوصول إلى جمهور أكبر وكسب المزيد من المكافآت على مشاركتهم، وذلك من خلال منصتها الترفيهية الجديدة «سبوت لايت» في السعودية وأسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتتيح المنصة الجديدة لمستخدمي التطبيق البالغ عددهم نحو 75 مليون مستخدم في المنطقة فرصة مشاهدة أبرز القصص التي التقطتها عدسات المستخدمين؛ حيث يزيد متوسط عدد الصور والقصص التي يبتكرها المستخدمون يوميًا على خمسة مليارات يوميًا.

وأوضحت شركة «سناب» أن إطلاق منصة «سناب لايت» سيتيح للمستخدمين التعبير عن أنفسهم والوصول إلى جمهور أوسع بطريقة جديدة كليًا.

وتعرض منصة «سبوت لايت» أبرز اللقطات والقصص المشوقة التي تم نشرها على تطبيق «سناب شات» في مكان واحد، وستجمع مع مرور الوقت القصص واللقطات المخصصة حسب تفضيلات كل مستخدم.

وتم تصميم منصة «سبوت لايت» بهدف الارتقاء بمفاهيم الترفيه لمستخدمي «سناب شات» والالتزام بقيم التطبيق التي تركز أولاً على رضا وسعادة المستخدمين في الوقت نفسه.

وفي حين يمكن لجميع المستخدمين مشاركة أفضل القصص واللقطات، يخضع محتوى «سناب لايت» للإشراف ولا يتيح التعليقات العامة، وينبغي للقطات المرسلة إلى «سبوت لايت» أن تتوافق مع كل التوجيهات المتعلقة بالمحتوى ليتم الموافقة على نشرها.

وسيتوفر برنامج مكافآت «سناب» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بهدف الاحتفاء بابتكارات المستخدمين ومكافأتهم عبر منح المبتكرين فرصة الفوز بجوائز نقدية تبلغ قيمتها ملايين الدولارات شهرياً، حيث يمكن لجميع المستخدمين أن يحققوا الأرباح من قصصهم ولقطاتهم، دون أن يكونوا من المشاهير أو المؤثرين أو الشخصيات العامة، ما يعني أن منصة «سبوت لايت» توفر فرصاً عادلة وممتعة ومجزية للجميع.

وفي هذا السياق، قال حسين فريجة، مدير عام شركة «سناب» في الشرق الأوسط: «لطالما أدرك مستخدمو التطبيق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على وجه التحديد، القيمة الشاملة التي توفرها المنصة، سواء عبر نوافذ الدردشة أو مزايا الخرائط أو القصص أو المحتوى، لكنهم كانوا يبحثون عن أساليب أخرى لمشاركة المحتوى على نطاق أوسع. وبالتالي، تأتي المنصة الجديدة كثمرة للرؤى والتفكير المتعمق بتطلعات المستخدمين وتفضيلاتهم وقيمهم، كما أنها مصممة وفقاً لفلسفتنا القائمة على دمج حماية الخصوصية في التصميم، حيث تأتي سلامة وحماية المستخدمين على رأس قائمة أولوياتنا».

وتتفوق معدلات استخدام «سناب شات» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على المعدل السائد عالميًا؛ حيث يتفاعل أكثر من 85% من مستخدميها اليوميين في المنطقة عبر عدسات التطبيق يومياً.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً