أجمل أماكن في أمريكا للسياحة

أجمل أماكن في أمريكا

يتطلع الكثير من الأشخاص إلى السفر لأمريكا للسياحة والتنزه بها لكي يتمتع ب أجمل أماكن في أمريكا ويرى المعالم الطبيعية والأثرية التي توجد بها وتجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

وتتميز ولايات أمريكا بتعدد ثقافتها مما أدى إلى تنوع لمعالم السياحية بها فتوجد بها الكثير من المعالم الأثرية بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية المشهورة بالإضافة إلى المعالم الثقافية التي عن تاريخها.

السياحة في امريكا للعوائل

تعد أمريكا من أجمل الدول السياحية حول العالم حيث تتميز بتعدد الولايات فهي تعتبر من أهم الأماكن بالعالم الجاذبة للسكان فيسعى الكثير من الأشخاص حول العالم لفرصة السياحة بولايات أمريكا المشهورة التي تتميز بالكثير من المعالم بالإضافة إلى تنوع الثقافات بها مما أدى إلى اكتسابها المزيد من الرقي.

لذلك سوف نبين لكم في هذا المقال على موقع البوابة أهم المعالم السياحية بمدن أمريكا والتي يمكنك الاستعانة بها إذا كنت تنوى القيام برحلة سياحية قريبًا وللتعرف على أجمل أماكن في أمريكا للسياحة يمكنك متابعة السطور القادمة.

السياحة بولاية نيويورك

تعتبر نيويورك من أجمل أماكن في أمريكا للسياحة فتتميز بالعديد من المعالم السياحية الجاذبة للسياح بالإضافة إلى ذلك فقد تم إدراج الولايات المتحدة ضمن قائمة أجمل المدن بالعالم وذلك يرجع لما يوجد بها من معالم خلابة فهي تعتبر نقطة تقاطع بين المحيط الأطلنطي وبين جزيرة هدسن بالإضافة إلى ناطحات السحاب والعمارات السكنية التي تتميز بروعتها.

ومن أعظم وأشهر المعالم السياحية التي توجد بولاية نيويورك تمثال الحرية ومتحف الفن الحديث بالإضافة إلى مركز روكفلر وميدان التايمز ومتحف المترو بوليتان الشهير للفن وسنترال بارك المعروف وغيرها من المعالم العظيمة التي أدت لجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

السياحة بمدينة لوس أنجلوس

توجد مدينة لوس أنجلوس داخل ولاية كاليفورنيا وتتميز هذه المدينة بأنها من أجمل أماكن في أمريكا فتوجد بها الكثير من المعالم السياحية العريقة التي تعبر عن الثقافة في هذه الولاية ومن أهم هذه المعالم متحف كاونتي للفنون الذي يوجد داخل متحف رو.

كما يوجد بها الكثير من المناطق السياحية الترفيهية المشهورة عالميًا مثل مدينة والت ديزني التي تتميز بتقديم جميع الفنون مثل الحفلات الموسيقية والعروض الكرتونية الشهيرة، وإضافة إلى ذلك يوجد يونيفيرسال ستوديوز بهوليود المعروف بتصوير أفضل وأجمل الأفلام السينمائية.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تقوم بالتجوال والتنزه بالشوارع الرئيسية وركوب الدراجات والاستمتاع بأجمل الشواطئ التي توجد بها والتي تم تصنيفها على أنها أجمل شواطئ العالم.

مدينة آناهايم السياحية بولاية كاليفورنيا

تتميز هذه المدينة بالكثير من المناظر الطبيعية الخلابة التي تجذب السياح داخل وخارج أمريكا فيوجد بها الكثير من المتنزهات السياحية مثل متنزهات ديزني لاند ونوتس بيري، وشاطئ أورنج وشاطئ هنتنغتون الذي يعتبر أفضل الشواطئ السياحية بأمريكا إضافة إلى أنه توجد به العديد من الرياضيات المائية.

يوجد بها أيضًا كورنيش كبير يحتوي على العديد من مسارات للمشي والتجول به ويحتوي أيضًا على الكثير من المطاعم المشهورة والحانات والمتاجر العالمية الكبيرة التي يمكنك التسوق بها.

يوجد بها الكثير من المعالم السياحية الثقافية ومن أشهر المعالم الثقافية بها مركز ماركوني أوتوموتيف وباتل شيب لوا ومركز ديسكفري وغيرها الكثير.

مدينة سان فرانسيسكو السياحية

تتميز مدينة سان فرانسيسكو التي توجد بولاية كالفورنيا بالعديد من المعالم السياحية الجذابة التي جعلتها من أجمل أماكن في أمريكا بالإضافة إلى تمتعها بالطبيعة الساحرة نظرًا لأنها من المدن التي تطل على المحيط بالإضافة إلى احتوائها على الكثير من التلال الخضراء.

توجد بها الكثير من المعالم الأثرية والمتاحف المشهورة والمركز الثقافية الكبيرة التي تعبر عن تاريخ وأصالة المدينة، وتعتبر من أشهر المعالم السياحية بمدينة سان فرانسيسكو جسر البوابة الذهبية الذي يمتد على طول الخليج ويتميز باللون البرتقالي وضخامة حجم بنائه، إضافة إلى الإضاءة الليلية التي توجد به وتجعله ساحر ومميز.

مدينة سانتا مونيكا ومعالمها السياحية

تطل هذه المدينة على المحيط الهادي مما أعطاها مكانة كبيرة وجعلها من أجمل أماكن في أمريكا وأهم المناطق السياحية المميزة التي توجد بأمريكا وتجتمع أغلب المعالم السياحية بهذه المدينة على رصيف سانتا مونيكا فيضم هذا الرصيف الباسيفك بارك ومنتزه يوسمايت الوطني وأكواريوم سانتامونيكا بيير.

بالإضافة إلى العديد من المطاعم الكبيرة الراقية والأماكن الترفيهية العامة ويوجد بها أيضًا حي من أشهر الأحياء التاريخية في الولاية وهو حي هوبودروم الأثري ومجمع الفنون الذي يوجد بشارع 18 بالإضافة إلى محطة بيرجاموت والتي تضم الكثير من المعارض الفنية.

وهناك أيضا العديد من الأماكن الترفيهية التي يمكنك زيارتها والتمتع بها وأنت بالقرب من الطبيعة الساحرة مثل رحلات التجديف التي تشتهر بها هذه المدينة، والتمتع بركوب الدراجة على طريق مارفن براود وغيرها من النشاطات الترفيهية الجميلة التي يمكنك ممارستها في هذه المدينة الساحرة.

مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا

تعتبر من أكثر المدن الترفيهية بأمريكا مدينة أورلاندو التي توجد بولاية فولريدا فهي تعتبر من أجمل أماكن في أمريكا وأكثر المدن المناسبة للأطفال أو للعائلات فهي تحتوي على الكثير من الأماكن الترفيهية للأطفال مثل مدن الملاهي الكبيرة التي تمتلئ بالألعاب العملاقة.

قد تم تصنيفها من أفضل الأماكن السياحية الترفيهية في العالم بالنسبة للعائلات، ومن هذه الأماكن عالم والت ديزني ومنتزه مملكة السحر والكثير من المتاحف العالمية مثل متحف سكيليتون ومركز أورلاندو للعلوم ومركز كينيدي وغيرها الكثير.

مدينة ميامي بيتش السياحية

مدينة ميامي تعتبر من المدن الساحرة وأجمل أماكن في أمريكا والتي تضم أكبر وأشهر شاطئ في أمريكا بالنسبة للسياح بالإضافة إلى وقوع سواحل هذه المدينة على المحيط الأطلنطي مما جعلها من أكثر مناطق الجذب السياحي بأمريكا.

وشاطئ ميامي به العديد من النشاطات الترفيهية الهامة التي يمكن أن يمارسها السياح ومنها اللعب مع الدلافين أو ممارسة بعض الرياضات الممتعة مثل رياضة الهوكي ورياضة البيسبول بالإضافة إلى الصيد أو السباحة أو رياضة الغطس أو التجديف وغيرها.

توجد أيضًا بهذه المدينة العديد من الفنون المعمارية الرائعة الذي يسمى بالأرت ديكو والطراز اللاتيني الذي يميزها عن غيرها من المدن الأخرى.

السياحة في مدينة باي ليك

تقع مدينة باي ليك بمقاطعة أورنج وهي تعتبر من المدن الساحرة التي تتميز بقربها من مدينة والت ديزني للألعاب وتتميز بوجود أكبر الحدائق المائية بها التي تبين روعة المعالم السياحية التي توجد بأمريكا والتي يمكنك التمتع بها وأنت على قارب بداخل الماء أو أثناء جولات السباحة فسوف تجد العديد من المخلوقات البحرية الرائعة.

نصائح هامة يجب مراعاتها عند السياحة في أمريكا

أن كنت تنوى السفر لأمريكا في رحلة سياحية لتشاهد أجمل أماكن في أمريكا يجب عليك أولا أن تعرف أهم النصائح التي يجب عليك مراعاتها وهي كالتالي:

Exit mobile version