هل اقراص جوبيوكس لعلاج سرعة القذف فعالة

اقراص جوبيوكس لعلاج سرعة القذف

يبحث الرجال عن الأدوية التي تساعدهم في علاج سرعة القذف، وبالأخص الذين يعانون منها أثناء العلاقة فالدواء المناسب اقراص جوبيوكس لعلاج سرعة القذف، فهو يساعد في علاج القذف المبكر ولا يساعد في علاج الضعف الجنسي.

فهو يحتوي على مادة دابوكستين التي تساعد في جعل القذف بصورة طبيعية، فهي مادة فعالة تساعد في القضاء على القذف المبكر.

دواء لعلاج سرعة القذف والانتصاب

هو عبارة عن دواء يحتوي على مادة فعالة دابوكستين التي تساعد في علاج مشكلة القذف المبكر لدى الرجال، والتي تسبب له العديد من المشاكل تؤدي إلى أنها العلاقة الزوجية بشكل كامل مما يؤثر على الرجل نفسي فيتم الاستعانة بهذا الدواء باستشارة الطبيب المختص، ويجب الحرص على تناوله في الوقت المحدد.

تركيب دواء جوبيوكس لعلاج سرعة القذف

تحتوي اقراص جوبيوكس لعلاج سرعة القذف على المواد الفعالة التي تساعد في علاج سرعة القذف لدي الرجال وتكون هذه المواد ذات فاعلية كبيرة في علاج هذه الحالات بشكل مبكر فمن هذه المواد التي تدخل في تركيبة الدواء جوبيوكس ودابوكستين فهي تركيبة سريعة المفعول.

ما دواعي استخدام اقراص جوبيوكس

من أسباب استخدام اقراص جوبيوكس لعلاج سرعة القذف، علاج ما يعانوا من مشكلة القذف أثناء العلاقة الزوجية، فلا يوجد استخدام أخر لدواء جوبيوكس إلا في المشكلات الخاصة بالضعف الجنسي، لدي الرجال ولا يتم استخدامه لأي مشاكل جنسية للنساء، حتى وإذا كانت تعاني من مشاكل البرود الجنسي.

فأن تركيبة دواء جوبيوكس لا تعالج مثل هذه المشكلات وغير مخصصة للنساء، وفي حالة إذا تم استخدامها من قبل النساء سيتسبب في العديد من المشاكل الصحية.

لا يتم استخدام دواء جوبيوكس لعلاج الرجال الذين يعانوا من مشاكل الضعف الكامل، لأن اقراص جوبيوكس لعلاج سرعة القذف متخصصة لعلاج القذف ولكن أي مشاكل أخرى فعليك باستشارة الطبيب المختص، لأنه يعالج سرعة القذف أثناء العلاقة الزوجية فيعمل على تأخير عملية القذف مما يساعد في مد فترة العلاقة الزوجية بين الزوجين.

أن دواء جوبيوكس غير فعال في علاج الحالات التي تعاني من الانتصاب أو زيادة الرغبة الجنسية لأن تركيبته لا تتمكن من علاج مثل هذه المشكلات، فلا يستدعي أخذة في مثل هذه الحالات لتجنب حدوث أي مشاكل صحية إذا كنت لا تعاني من مشكلة سرعة القذف والأمر طبيعي.

فلا يستدعي أخذ دواء فلا تلجا له إلا إذا كنت تعاني من حالة مرضية لأن إذا كنت لا تعاني من أي مشكلات وتم تناوله سيؤثر على علاقتك الجنسية وتصبح بطيئة.

الجرعة المناسبة وطريقة الاستخدام لدواء جوبيوكس

في حالة الرغبة في شراء اقراص جوبيوكس لعلاج سرعة القذف يجب عليك استخدام الجرعة المصرح بها من قبل الطبيب المعالج، فلا يجب عليك الزيادة عنها وهذا تجنب لحدوث أي مضاعفات أو أي أثار جانبية، عند الاستخدام الخاطئ للدواء ويجب عليك الحديث مع الصيدلي إذا كنت تعاني من أي مشكلات صحية.

أو إذا كان يتم استعمال أي دواء أخر سيوضح لك الصيدلي ما الجرعات المسموح تناولها من اقراص جوبيوكس حتى لا يتسبب لك اخذ جرعات غير مناسب مشاكل.

يجب عليك استعمال قرص واحد من جوبيوكس ثلاثين مل أو يتم تناول نصف قرص من الـ 60 ملي تم تناوله عن طريق الفم قبل العلاقة الجنسية بنصف ساعة لكن يجب عليك تناول الماء الكثير عقب تناولك الدواء.

موانع استعمال دواء جوبيوكس

هناك بعض الأمور التي تمنع استعمال اقراص جوبيوكس لعلاج سرعة القذف وسوف نوضحها لك من خلال موقع البوابة أهم هذه الموانع للحظر من القيام بها وهي

الأعراض الجانبية من استعمال دواء جوبيوكس

من خلال استخدامك اقراص جوبيوكس لعلاج سرعة القذف، تتعرض لبعض الآثار الجانبية يجب عليك ملاحظتها وإذا تتطور هذه الأعراض يجب عليك استشارة الطبيب على الفور وهي:

التفاعلات التي تحدث عند استخدام دواء جوبيوكس مع الأدوية الأخرى

قبل استخدام دواء جوبيوكس يجب عليك استشارة الطبيب المعالج ووصف الحالة الصحية الخاصة بك، وإذا كنت تتناول أي دواء أخر يجب معرفة الطبيب لتجنب حدوث أي مضاعفات عند استخدامك للدواء، وذلك لعدم تسبب أي مخاطر على صحتك.

تحذير استخدام دواء جوبيوكس

العبوة وطريقة التخزين الخاصة بدواء جوبيوكس

يتم تخزينه في غرفة عادية ولكن شرط أساسي أن تكون الغرفة بعيدة عن أشعة الشمس حتى لا يحدث أي مشاكل في تخزين الدواء.

الشركة المصنعة لدواء جوبيوكس

يتم تصنيع دواء جوبيوكس من خلال شركة ايفا فارما للصناعات الدوائية.

الاسم التجاري لدواء جوبيوكس

أن الاسم التجاري المنتشر والمتعارف عليه هو جوبوكس فهو المتداول في الأسواق وفي الصيدليات.

السعر المتداول لدواء جوبيوكس

أن العبوة الخاصة بدواء جوبيوكس بها ثلا أقراص تتوافر بسعر 35 ريال.

و6 أقراص حجم 60مجم سعر في مصر بـ 85 جنية السعر المتداول في الصيدليات.

ما هو تأثير دواء جوبيوكس على الحمل والرضاعة

دواء جوبيوكس غير مصرح تناوله للنساء ولا يحدث أي مشاكل صحية للنساء أثناء العلاقة حين يتم تناوله من قبل الزوج، كما أن الدواء لا يتركز في العضو الذكري فلا يدخل إلى جسم المرأة فلا يوجد أي قلق عند حدوث العلاقة الزوجية.

بعض المميزات لعقار جوبيوكس

أكثر ما يميز دواء جوبيوكس أنه سريع المفعول فور تناوله كما أن المادة الفعالة الموجودة به سهلة الامتصاص بالجسم ولا يستمر مفعولها في الجسم لفترة طويلة ويمكن التخلص من الدواء وطرده بعيدًا عن الجسم كما أنه يتميز بقلة الآثار الجانبية.

Exit mobile version