طريقة تحويل الرصيد من سوا لسوا برقم الهوية أو من دونه 2020

طريقة تحويل الرصيد من سوا لسوا

يريد كثير من العملاء معرفة طريقة تحويل الرصيد من سوا وفي هذا المقال سوف نعرض هذه الخدمة بطريقة سهلة وبسيطة دون أي تعقيد سواء برقم الهوية أو من غيره.

تقوم شركة الاتصالات السعودية STC بتقديم خدمة تحويل الرصيد من سوا داخل السعودية كما يستطيع العملاء الاستفادة من هذه الخدمة خارج السعودية، فهناك فوائد عديدة يستطيع العملاء الحصول عليها مقابل الخدمة.

أهمية تحويل رصيد سوا

لا يخلو بيت الآن من الجوال ولا يغيب عن أذهاننا مدى أهمية الهاتف المحمول الآن سواء في الاطمئنان على الأهل والأصدقاء أو قضاء الحاجات، كما أن الجوال الآن من الأشياء الضرورية لمواكبة تطور العصر ومعرفة ما يحدث في العالم الخارجي فالعالم الآن أصبح مثل القرية الصغيرة يستطيع الجميع معرفة ما يدور فيه.

ويمكن الآن لكل شخص الاطمئنان على أهله ومعرفة ما يحتاجون إليه بل ومساعدتهم في تقديم ما يحتاجونه، فعن طريق شركة الاتصالات الشهيرة في السعودية اس تي سي يمكنكم تحويل رصيد ب سهولة ويسر إلى من تريدون عند اشتراك كلاكما في الخدمة وهذا ما سنعرضه على موقع البوابة عن طريقة تحويل الرصيد من سوا.

وعند الاشتراك في خدمة طريقة تحويل الرصيد من سوا فإن بمقدوركم تحويل الرصيد برقم الهوية أو من دونه كما سنذكر لكم كيف يمكنكم الاستفادة من المميزات الأخرى التي تقدمها الشركة لعملائها مثل تحويل رصيد من خط مفوتر إلى سوا وطرق الاستمتاع بباقات اتصالات سواء محلية أو دولية.

طرق تحويل الرصيد من سوا لسوا بين مستخدمي خدمة سوا

تتنوع طرق تحويل الرصيد التي تقدمها شركة الاتصالات اس تي سي STC وتشمل طريقة تحويل الرصيد من سوا لسوا سواء برقم الهوية أو من دونه والاستمتاع بالخدمة داخل أراضي المملكة العربية السعودية أو خارجها وبالتالي توفير كل السبل المتاحة للعملاء للاستفادة من الخدمة المقدمة.

الشروط اللازمة لتحويل الرصيد من سوا

طريقة تحويل الرصيد من سوا

كما ذكرنا يمكن تحويل الرصيد من سوا بالهوية أو بدون الهوية

طريقة تحويل الرصيد دون الحاجة لتأكيد رقم الهوية

إذا كنت تريد تحويل الرصيد بسهولة ويسر فإن أفضل وسيلة هي إرسال رسالة لرقم 1500 واستخدام الكود التالي *133*رقم المرسل إليه* القيمة التي تريد تحويلها*رقم هوية المرسل إليه # في حال كنت على علم برقم هوية المرسل إليه.

طريقة تحويل الرصيد بتأكيد رقم الهوية

يمكن إرسال الرصيد بسهولة لمن تريد عن طريق إرسال رسالة إلى رقم 1500 بها كود *133*رقم المرسل إليه* القيمة التي تريد تحويلها # وبعد أن يتلقى المرسل إليه رسالة تفيد بالمبلغ فإنه يرسل رسالة لرقم 1500 بكود *133* رقم هويته#.

طريقة تحويل الرصيد خارج المملكة العربية السعودية

وفرت شركة السعودية اس تي سي لعملائها الاستمتاع بالخدمة من أي مكان خارج المملكة العربية السعودية حيث توفر طريقة تحويل الرصيد من سوا في عدة دول ويمكن لعملاء خدمة سوا ارسال الرصيد إلى آخرين مشتركين في الخدمة حيث يتم تحويل الرصيد بعملة المملكة العربية السعودية ثم يتحول إلى عملة الدول الأخرى.

وبذلك يمكنكم تحويل رصيد إلى من تريدون بسهولة ويسر خارج المملكة سواء للأهل أو الأصدقاء كما سنوضح طريقة تحويل الرصيد من سوا خارج السعودية حيث تتوفر خدمة تحويل الرصيد من سوا إلى عدة دول منها: الأردن، مصر، اليمن، بنجلاديش، السودان، تركيا، الهند، باكستان، الفلبين، نيبال، فلسطين، تونس.

طريقة تحويل الرصيد لمن خارج المملكة

إن شركة الاتصالات السعودية اس تي سي تسعى دائما لإرضاء عملائها وتقديم كل ما ينفعهم ويوفر الوقت لهم عبر تقديم الخدمة إلى عدة دول فإذا كنتم تريدون طريقة تحويل الرصيد من سوا إلى أي شخص خارج السعودية يستخدم خدمة سوا كل ما عليكم فعله هو معرفة رمز المبلغ في الدولة التي تريدون التحويل إليها من خلال:

إرسال رسالة إلى رقم801500 باسم البلد اتي تريدون التحويل لها وبعد ذلك تتلقون رسالة على رقمكم بها رمز المبلغ والرسوم المستحقة ثمن الخدمة، وفي حال أردتم تحويل الرصيد ترسلون رسالة إلى رقم801500 بكود *133*رقم المرسل إليه* رمز المبلغ # وللتأكيد على التحويل ترسل رسالة بحرف Y عندما تصلك رسالة التأكيد.

طريقة تحويل رصيد من خط مفوتر إلى سوا

عرفنا طريقة تحويل الرصيد من سوا، من الخدمات المميزة الأخرى التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية هي إتاحة تحويل رصيد من خط مفوتر إلى سوا لتسهل على عملائها الاستفادة القصوى بالوقت ولإرسال رصيد من مفوتر إلى سوا كل ما عليكم فعله هو:

إرسال رسالة إلى رقم 900 بها كود*144* رقم الجوال الذي تريدون التحويل إليه* المبلغ # وبهذه تكون قد أكملت عملية تحويل الرصيد بفاعلية ويسر حيث تسعي شركة الاتصالات السعودية اس تي سي الحرص على ما ينفع عملائها.

شركة الاتصالات السعودية والخدمات التي تقدمها

من الشركات الشهيرة في السعودية التي تقدم خدمات مميزة لعملائها في الاتصالات تتيح لعملائها مواكبة تطور التكنولوجيا والاستفادة من وقتهم وتأسست هذه الشركة في شهر سبتمبر من عام 2002 بموجب مرسوم ملكي وهي من الشركات الرائدة في المجال نظرًا لما تقدمه من خدمات متنوعة.

من المنافسين الأقوياء لشركة الاتصالات السعودية اس تي سي شركة اتحاد اتصالات التي ظهرت على الساحة وانهت احتكار الشركة لخدمات الجوال في عام 2004، وفي إبريل عام 2007 أنهت شركة بتلكو البحرينية احتكار شركة اس تي سي لخدمات الهاتف الثابت.

من الجدير بالذكر أن شركة الاتصالات السعودية اس تي سي جعلت 30% من أسهمها في البورصة لصالح المواطنين السعوديين والتأمينات الاجتماعية والمعاشات الخاصة بسن التقاعد فقد خصصت 20% للمواطنين السعوديين و5% للمتقاعدين و5% تأمينات.

قطاعات شركة اس تي سي

نظرًا لأن شركة الاتصالات السعودية من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات برئاسة الرئيس التنفيذي ناصر سليمان الناصر فهي تشغل العديد من القطاعات مثل: الخدمات المقدمة لقطاع الأفراد، والخدمات المقدمة من الشركة لقطاع السكني، والأعمال، والنواقل والمشغلين.

الخدمات التي تقدمها الشركة

تأسست شركة الاتصالات اس تي سي بالسعودية إلا أنها توسعت بعد ذلك في استثماراتها في قارة آسيا أو خارجها مثل استثماراتها في دولة الكويت، ودولة ماليزيا، والهند، وجنوب أفريقيا لتسطيع تقديم خدماتها سواء في الهاتف الثابت أو الانترنت أو الجوال أو التلفزيون.

جوائز شركة الاتصالات السعودية اس تي سي

بلا ريب أن شركة الاتصالات السعودية لها نجاحات كثيرة على الصعيد المهني في مجال الاتصالات فطبقا للتصنيف الائتماني المقدم من شركة أند بورز العالمية فقد حصلت الشركة السعودية على درجة A+كما حصلت على درجة A1 من شركة موديز للتصنيف الائتماني.

وترتفع القيمة السوقية لشركة الاتصالات السعودية في قارة آسيا حيث ترتفع قيمتها السوقية لتحصد المرتبة الثانية في أسيا لذلك حق لها أن تحصل على العديد من الجوائز سواء عالميا أو عربيا كما يلي:

Exit mobile version