الرياضة

الجولة 29 .. الهلال يسعى للتتويج بلقب الدوري والشباب في مهمة صعبة أمام الفيصلي

تنطلق اليوم منافسات الجولة 29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهتين هامتين، تجمع المواجهة الأولى، الفيصلي بضيفه الشباب على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة، وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، يستقبل فريق التعاون فريق الهلال.

التعاون ضد الهلال
ويدخل الهلال لقاء التعاون بنشوة انتصاره العريض بخماسية أمام الأهلي الجولة الماضية والتي أسهمت بتقريب الهلال من معانقة اللقب بعد تعثره بالتعادل أمام الباطن في الجولة التي سبقتها، قبل فوزه وبلوغ النقطة 55 وبفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه «الشباب».

أما فريق التعاون، فعلى الرغم من تركيزه الكبير على نهائي بطولة كأس الملك «البطولة الأغلى محلياً»، والمتوقع إقامتها يوم الجمعة المقبل، فإنه سيدخل مباراته أمام الهلال بدافع الفوز وتحقيق النقاط الثلاث من أجل ضمان حضور الفريق في مركز يؤهله للمنافسة على مقعد مؤهل للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا، في حال عدم تحقيقه للقب بطولة كأس الملك.

ويُقام اللقاء في تمام الساعة، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة،عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 1.

الفيصلي ضد الشباب
ويدخل الشباب مباراته أمام الفيصلي بعد انتصاره الكبير أمام العين الجولة الماضية، وهي المباراة التي استعاد فيها الفريق نغمة انتصاراته بعد تعثره في جولتين من أمام الهلال ثم الاتفاق، حيث بلغ الشباب النقطة 51 وواصل حضوره في وصافة الترتيب.

ويدرك الشباب صعوبة مهمته أمام الفيصلي الفريق الباحث عن تحقيق انتصار يسهم في ابتعاد الفريق بصورة رسمية عن خطر الهبوط، حيث يحتل الفيصلي حالياً المركز التاسع برصيد 36 ويقف على بُعد خطوة بسيطة من أجل ضمان البقاء موسماً جديداً في دوري المحترفين.

يُقام اللقاء في تمام الساعة، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 2.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى