الإثنين,13, يوليو , 2020
الرئيسية تقنية تعرف على مواصفات كاميرات +Galaxy Note20 المرتقب
-اعلان -
-اعلان -

بالأرقام

المقالات

إنفوجرافيك

بروفايل

تعرف على مواصفات كاميرات +Galaxy Note20 المرتقب

كشف أحد أشهر حسابات التسريبات في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، عن مواصفات كاميرات هاتف “غالاكسي نوت 20 بلس” (Galaxy Note20 Plus) المتوقع إطلاقه في آب/أغسطس 2020.

وبعد العديد من التسريبات المتعلقة بالهاتف، نشر حساب “IceUniverse”، في موقعي “تويتر” و”ويبو”، مواصفات الكاميرات الخلفية لهاتف “غالاكسي نوت20 بلس”، موضحًا أنَّ “الهاتف سيقدم كاميرا خلفية رئيسة بدقة 108 ميغابكسل، وحساسًا للتركيز التلقائي بالليزر عوضًا عن حساس التصوير الثلاثي الأبعاد “ToF”.

وسيستخدم “غالاكسي نوت 20 بلس” حساس 1/1.33Samsung Bright HM1، وهو الحساس ذاته المستخدم في هاتف “غالاكسي إس20 ألترا”. وسيساعد حساس التركيز التلقائي بالليزر الكاميرا الرئيسة عوضًا عن وجود حساس “ToF” الذي يحلل أبعاد الصورة.

ولكاميرا التصوير الفائق العرض، ستستخدم سامسونج حساس 1/2.55 ISOCELL Fast 2L3 بدقة 13 ميغابكسل، الذي يدعم أيضًا تقنية التركيز التلقائي الطوري “PDAF”.

ووفقًا للتسريب، فإن الهاتف سيقدم عدسات للتقريب البريسكوبي ستستخدم حساس Samsung Slim 3M5 بدقة 13 ميغابكسل.

ولأن حساس التقريب سيكون أصغر مقارنةً بهاتف “غالاكسي إس 20 ألترا”، فيُتوقع أن لا يتجاوز معدل التقريب 50X بدلًا من 100X في الأخير.

يذكر أنَّ التسريبات السابقة كشفت عن أنَّ هاتف “غالاكسي نوت20 بلس” سيستخدم معالج Exynos 992، المصنوع بتقنية 5 نانومتر، كما كشفت صور ثلاثية الأبعاد عن التصميم المتوقع للهاتف.

تصفح التالي

أخبار عشوائية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا