الرياضة

بعد تأجيل مباراة الباطن وضمك .. الجولة 29 من دوري المحترفين تواصل منافساتها بـ 5 مواجهات

يتضمن جدول مباريات الدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الثلاثاء، 5 مواجهات هامة في ختام الجولة 29، وذلك بعد أن أجلت لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين مباراة الباطن وضيفه ضمك لمدة 24 ساعة، وذلك بسبب تعذر وصول الأخير إلى حفر الباطن يوم الاثنين بسبب سوء الأحوال الجوية.

الاتحاد ضد العين
ويتطلع فريق الاتحاد إلى مواصلة انتصاراته، حينما يستضيف نظيره العين في مدينة جدة، وذلك بعد فوزه الصعب في الجولة الماضية على فريق أبها، ويهدف الاتحاد لإحكام قبضته على المركز الثالث الذي سيقود الفريق للمشاركة في البطولة الآسيوية.

ويقام اللقاء في تمام الساعة، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 1.

الوحدة ضد النصر
وفي مكة المكرمة، يواجه فريق النصر نظيره الوحدة في لقاء تتباين فيه الطموحات، حيث يتطلع صاحب الأرض إلى تحقيق فوز ثمين يبقي على حظوظه في الاستمرار في دوري المحترفين السعودي، ويعد الوحدة واحداً من الفرق المهددة بصورة مباشرة بالهبوط، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة، وسيقاتل أمام النصر بحثاً عن النقاط الثلاث.

ويقام اللقاء في تمام الساعة، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 4.

أبها ضد الأهلي
وفي مدينة أبها، يتطلع فريق الأهلي لمسح الصورة الهزيلة التي ظهر عليها الفريق في الجولة الماضية بعد خسارته بخماسية تاريخية أمام الهلال، وذلك عندما يحل ضيفاً على نظيره فريق أبها.

ويقام اللقاء في تمام الساعة، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 5.

الفتح ضد القادسية
وفي الأحساء، يسعى فريق القادسية للخروج بنتيجة إيجابية حينما يحل ضيفاً على الفتح، وذلك بحثاً عن الابتعاد عن حسابات الهبوط، حيث يحتل القادسية المركز الـ11 برصيد 34 نقطة، في الوقت الذي يحضر فيه الفتح بالمركز السابع برصيد 38 نقطة.

ويقام اللقاء في تمام الساعة، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 3.

الاتفاق ضد الرائد
وفي مدينة الدمام، يتطلع فريق الرائد لوقف سلسلة إخفاقاته واستعادة نغمة انتصاراته، حينما يحل ضيفاً على نظيره فريق الاتفاق، في مواجهة يبحث من خلالها الرائد عن تحقيق الفوز من أجل الابتعاد بصورة رسمية عن خطر الهبوط، الذي ما زال يهدد الفريق، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

ويقام اللقاء في تمام الساعة، 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 2.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً