الثلاثاء,14, يوليو , 2020
الرئيسية أخبار دولية "أمجد طه": على طريقة المملكة سنشهد حزم مصر في ليبيا الأبية وانتحار...
-اعلان -
-اعلان -

بالأرقام

المقالات

إنفوجرافيك

بروفايل

“أمجد طه”: على طريقة المملكة سنشهد حزم مصر في ليبيا الأبية وانتحار تركيا قريبًا

قال الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات الشرق الأوسط، أمجد طه، اليوم السبت، إن من يهدد ليبيا يهدد مصر ومن يعادي مصر كأنه يعادي المملكة، ومن يقف ضد السعودية فهو يحارب أمة بأكملها، موضحًا أن “الإحتلال التركي في ليبيا، بعد كلمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، سيكون وضعه مختلف عما كان الآن، أردوغان اتصل بدولة في المغرب العربي يستجدي التهدئة..وكذلك فعل نظام قطر..وقيل لهم الحل في القاهرة”.

وأكد “طه”، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “‏الآن استعداد قوات من جمهورية مصر العربية وعلى رأسها ابناء قبائل ليبيا تستعد لمرحلة حاسمة لدحر احتلال تركيا لغرب ليبيا.. مصراتة وطرابلس سترحب بطائرات حزم وعزم العرب..والآن انشقاقات في صفوف المليشيات السورية في غريان وترهونة المدعومة من قبل نظام قطر”.

وتطرق الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات الشرق الأوسط، في سلسلة تغريدات له خاصة بهذا الشأن، إلى أنه خلال فترة بسيطة جداً وعلى طريقة المملكة سنشهد حزم مصر العروبة في ليبيا الأبية وانتحار تركيا، متابعًا: “هزائم الإخوان بدأت في سقطرى الجنوبية ولن تنتهي في مصراتة وغريان وترهونة وطرابلس..فمجلس التعاون والتنسيق العربي لتحرير أرض العرب من الإخوان قرر نهايتهم في اليمن وغرب ليبيا”.

تصفح التالي

أخبار عشوائية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا