الجمعة,10, يوليو , 2020
الرئيسية الرياضة استطلاع رأي "البوابة" يكشف 78% من القراء يدعمون إلغاء الدوري
-اعلان -
-اعلان -

بالأرقام

المقالات

إنفوجرافيك

بروفايل

استطلاع رأي “البوابة” يكشف 78% من القراء يدعمون إلغاء الدوري

أظهر استطلاع الآراء الذي أجراها موقع “البوابة”، حول إلغاء الدوري السعودي للمحترفين، بسبب الظروف التي تعاني منها الاندية، كغياب بعض اللاعبين الاجانب و الاجهزة الفنية لبعض الاندية، أن معظم المشاركين كانوا مع قرار إلغاء الدوري هذا الموسم.

ووافق ما يقرب من نصف القراء الذين شاركوا في استطلاع الآراء،على إلغاء الدوري، بحسب نسبة التصويت التي وصلت إلى (78.6%)، بينما بلغت نسبة التصويت ضد إلغاء الدوري (21.4%) من إجمالي المشاركين، الذين وصل عددهم إلى (٤٬١٥٢) صوت.

وكانت وزارة الرياضة، قد قررت رفع تعليق نشاط كرة القدم بشكل رسمي، بعد التوقف الذي جرى نتيجة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19″، كما حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم ،بالتنسيق مع وزارة الرياضة، يوم الرابع من شهر أغسطس المقبل موعداً لعودة مباريات دوري المحترفين موسم 2019/20 بعد التوقف في مارس الماضي.

وأوضحت بعض التقارير، أن السبب الرئيسي في تأخير إعلان مواعيد المباريات المتبقية من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وبقية جولات دوري الدرجة الأولى يعود لعدم اكتمال جاهزية الملاعب التي ستستضيف المباريات والتي يخضع بعض منها لأعمال الصيانة.

تصفح التالي

أخبار عشوائية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا