الرياضة

“كيكي سيتين” يكشف حقيقة رحيل ميسي عن برشلونة

كشف المدير الفني لفريق برشلونة، كيكي سيتين، اليوم السبت، حقيقة رحيل النجم ليونيل ميسي خلال الصيف القادم، مؤكدًا أن ما تردد بشأن رحيل اللاعب مجرد تكهنات، منوهًا بأن اللاعب يتدرب حاليا بشكل جيد.

وأكد المدرب، خلال مؤتمر صحفي، أن اللاعب لم يتحدث أمامه من قبل بشأن الرحيل، مشيرًا إلى أنه لا يعرف ما يدور بشأن أمور عقده مع النادي.

وأجاب “سيتين”، عندما سئُل عن الأخبار التي تتحدث حول عدم رغبة قائد الفريق، ليونيل ميسي، في الاستمرار مع برشلونة، قائلا: “لم أسمع ميسي يتحدث عن ذلك، ولم يخبرني بأي شيء، لذلك، ليس دوري أن أعلق على هذا الموضوع”.

وعن أزمة النتائج خارج الأرض، قال سيتين: “الفريق خسر بعض النقاط لكن ظهرنا بشكل جيد.. أحيانا لم نستحق فقدان نقاط. ضد سيلتا فيغو هدف أسباس أضاع علينا نقطتين، هناك ظروف لا يمكن السيطرة عليها لكننا سنواصل القتال”.

وحول الأزمة التي اشتعلت، بسبب إشراكه للنجم الفرنسي أنطوان جريزمان في في آخر 4 دقائق في مباراة أتلتيكو مدريد، علق سيتين: “لقد تحدثت معه، وهو محترف رائع ويتفهم الوضع، لن يتأثر بما حدث حين يعود للعب، فهو إيجابي ويمكننا الاعتماد عليه، وحين أشركه تسألوني ما سبب غياب فاتي”.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى