أخبار دولية

قطاع خدمات السفر بالإمارات: ارتفاع في عمليات البحث على الحجوزات إلى دبي

أكدت شركة ويجو المتخصصة في قطاع خدمات السفر والحجوزات عبر الإنترنت، أنه منذ الإعلان عن جهوزية دبي لاستقبال الزوار، ارتفعت عمليات البحث على موقع الشركة الشبكي 50%، بالنسبة للحجوزات إلى دبي.

وأوضحت الشركة، أن أبرز الوجهات التي تصدرت عمليات البحث من العالم إلى الإمارات، هي مصر بنسبة 16%، تلتها السعودية بنسبة 9%، والهند بنسبة 9%، ثم الأردن بنسبة 7% ومن ثم الكويت بنسبة 4%.

بدوره قال المدير العام لشركة ويجو المتخصصة في قطاع خدمات السفر والحجوزات عبر الإنترنت لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند، مأمون حميدان، إن “دبي تربّعت على قائمة البلدان والمناطق الأكثر جذباً للسياح من كل أنحاء العالم، لما تتمتع به من مقوّمات تجمع بين الراحة والترفيه الأنشطة السياحية المتنوّعة في آن معاً” .

وأضاف “حميدان”، أن “نجاح القطاع السياحي في دولة الإمارات شكل نموذجاً يحتذى به للعديد من الدول، لاسيما أن الإمارات استطاعت أن تعزّز مكانتها على خارطة السياحة والسفر العالمية، لتصبح واحدة من أهم وأكبر الوجهات السياحية العالمية”.

وأردف المدير العام للشركة، بأن الجهات المعنية في دولة الإمارات واصلت جهودها لتعزيز البنية التحتية لقطاع الرعاية الصحية للاستعداد لمواجهة الظروف، التي فرضها فيروس كورونا، وذلك بالتزامن مع تسارع الخُطى لإعادة حركة النشاط الاقتصادي لما كانت عليه قبل هذه الجائحة، لافتاً إلى أن من شأن هذه التدابير أن تسهم في عودة السياحة تدريجياً، وبالتالي تنشيط العجلة الاقتصادية للدولة.

وأكد أن “دبي وجهة سياحية مفضّلة لدى الجميع، وشهدنا زيادة في عمليات البحث على الطيران على موقعنا فور إعلان الدولة بقرار استقبال السياح خلال الأسابيع الماضية” .

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى