اعلانات

تربة تترقب زيارة أمير مكة.. وأحلام الأهالي باستحداث مراكز حكومية ومطار

اكلة فى دقيقتين

تترقب محافظة تربة الثلاثاء المقبل زيارة أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل، التي يلتقي خلالها المسؤولين بالمحافظة ورؤساء المراكز وأعضاء المجلسَ المحلي. ويرافقه خلال الزيارة مديرو الإدارات الحكومية بالمنطقة.

وينتظر الأهالي هذه الزيارة بشغف وترحيب كبيرَيْن بقدوم الأمير وصحبه الكرام، مع حرصهم على إطلاعه على أبرز الخدمات التي تحتاج إليها محافظتهم، ويطالبون بها منذ سنوات، وكانت تقابَل بعدم الاهتمام من بعض الوزارات والمسؤولين.. مؤكدين في الوقت ذاته ثقتهم المسبقة بحرص أمير المنطقة وسائر ولاة أمرهم للوقوف معهم دومًا، وتوجيه المسؤولين لتلبية هذه المطالب بشكل عاجل لخدمتهم.

وطالب أبناء محافظة تربة بضرورة دعم المحافظة باستحداث مراكز جديدة للكثير من الجهات الحكومية، كفرع لوزارة التجارة، ومخافر شرطة بالمراكز التابعة للمحافظة، وفرع للغرفة التجارية، وفرع لهيئة الرقابة والتحقيق، وفرع لمركز التأهيل الشامل، ودعم فرع الجامعة بالتخصصات العلمية والادبية كالسجلات الطبية والفيزياء والقانون و تهيئة الجامعة ونقلها الي المقر الجديد
ودعم مستشفى تربة كادر طبي جديد ذوي خبرات عالية من رجال ونساء ، وإنشاء مطار محلي، وازدواجية طريق حضن، ومشروع الصرف الصحي..

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً