تقنية ومعلوماتالموسوعة

تحميل كلين ماستر للآيفون والاندرويد

تحميل كلين ماستر للآيفون

هناك الكثير من الناس يبحثون عن برامج لتنظيف الهاتف، وهو ما يقوم على حماية الجهاز والتخلص من الملفات الضارة والمخفية باستمرار، لذلك يفضل البعض على تحميل كلين ماستر للآيفون، الذي يعد من أفضل التطبيقات في هذا المجال.

برنامج كلين ماستر

من أهم البرامج التي أطلقتها شركات التطبيقات، والتي طورت بعض البرامج المتميزة لمساعدة أصحاب الهواتف الذكية والكمبيوتر على التخلص من البرامج الضارة على أجهزتهم.

تزيد الملفات الزائدة على الأجهزة المحمولة التي تكون في بعض الأحيان مخفية ولا يمكن الوصول إليها من وزن الجهاز وتخفض سرعته، ولأن هناك أعدادًا كبيرة من البرامج والتطبيقات التي تقوم بتنزيلها على الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر التي تقلل من مساحة التخزين على الأجهزة.

بالإضافة إلى بعض الروابط التي قد تكون حاملة لبعض الفيروسات، أو قد يكون هناك اختراق من قبل بعض المتسللين، جعلت كل هذه الأشياء جعلت المستخدم من الضروري إلى استخدام برنامج ليتخلص من كل تلك المشاكل، بلمسة زر واحدة.

من أهم البرامج التي تساعد على التخلص من هذه المشاكل هو كلين ماستر، الذي هو أهم التطبيقات السريعة وسهلة الاستخدام، ولا يحمل مساحة كبيرة، والتي يمكن تنزيلها بسهولة على الهواتف الذكية بجميع أنواعها وعلى أجهزة الكمبيوتر على جميع أنواعها.

لذلك يحرص الكثير على تحميل كلين ماستر للآيفون وللأندرويد وعلى أجهزة الكمبيوتر، حيث أصبح البرنامج الأكثر شعبية بين المستخدمين حول العالم، وهذا ما جعل البرنامج في منافسة كبيرة مع مختلف التطبيقات الأخرى التي تعتمد على تنظيف ذاكرة التخزين.

مميزات برنامج ماستر كلين

يقدم موقع البوابة العديد من المميزات التي جعلت منه الخيار الأول للعديد من المستخدمين في جميع دول العالم أنواع مختلفة من الأجهزة سواء الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر ومنها:

  • يعمل على تنظيف الجهاز وتحسين أدائه وحتى التخلص من الإعلانات المزعجة التي تظهر للبعض أثناء التصفح وتسبب بطء عام في الجهاز بحيث لا يمكن فتح النوافذ المختلفة أو البرامج والألعاب على الهاتف مما كان يسبب إزعاجا لكثير من المستخدمين في الماضي.
  • لذلك كان مطور البرمجيات حريص على توفير العديد من المميزات داخل التطبيق التي يمكن أن تزيد بشكل كبير من سرعة الهاتف أو الكمبيوتر الخاص بك.
  • يوفر البرنامج جدار حماية من التطبيقات المختلفة التي تحمل فيروسات لا يمكن اكتشافها إلا بعد فترة طويلة من الاستخدام مما يسبب عطلا أثناء تشغيل التطبيقات المختلفة، ويمسح الآخرين عشوائياً.
  • فإنه يمكن المستخدمين من الكشف بسرعة عن الفيروسات وإزالتها بكل سهولة.

كما يمكن التحكم في ترتيب مختلف التطبيقات والبرامج وملفات الألعاب على جهازك المحمول أو الكمبيوتر من خلال ذلك البرنامج الذي يوفر عدة خيارات ومميزات، تمكن المستخدم من وضع برامج مختلفة في أولويات القائمة بحيث يتم تنظيفها بشكل مستمر مثل المتصفح أو الفيسبوك وكذلك الواتس آب حيث يتم إرسال الملفات المختلفة التي يتم تخزينها تلقائيا على الهاتف، مما تسبب في مشاكل أخرى مثل ضعف حجم الذاكرة أو انتقال الفيروس وكذلك ظهور روابط مزعجة.

يتم الكشف التفصيلي للملفات المختلفة على الهاتف التي يصعب التعرف عليها من خلال البحث أو فتح المجلدات، بحيث تكون النسبة المئوية للمساحة المتبقية التي يمكن أن يوفرها التطبيق على الجهاز هي 2GB تقريبًا.

القدرة على تبريد المعالج أو ما يسميه البعض وحدة المعالجة المركزية، مما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة الهاتف بشكل كبير أثناء تشغيل بعض البرامج، مع توفير ميزة أخرى تكمل عمل تلك الميزة، وهي gpUTurbo، التي تسرع من أداء الهاتف أثناء فتح بعض الألعاب لتسهيل التعامل معها.

القدرة على إغلاق التطبيقات المختلفة حسب الرغبة من خلال وضع كلمة مرور أو إضافة نقش أو رمز PIN، مثل واتس اب أو فيس بوك وكذلك الماسنجر.

برنامج مجاني يمكن تنزيله بسهولة على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر مقارنة بالعديد من برامج التنظيف الأخرى التي تتطلب الدفع مقابل تلك الخدمة، فضلا عن تقديم حلول مختلفة تساعد على معالجة المشاكل المختلفة التي تواجه المستخدم.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر البرنامج بلغات مختلفة مثل العربية والإنجليزية والألمانية والإيطالية والفرنسية، مما أدى إلى مضاعفة عدد المستخدمين في جميع دول العالم.

 كيفية تحميل كلين ماستر للآيفون والأندوريد

يمكن الحصول على البرنامج النظيف الرئيسي بسهولة على مختلف الأجهزة والهواتف الذكية باتباع الخطوات التالية:

تحميل كلين ماستر للآيفون

خطوات تحميل البرنامج بسيط وسهل جدًا حيث يتم الوصول إليه على متجر اي تيونز ومن ثم كتابة اسم التطبيق ضمن أيقونة البحث وخلال ثوان قليلة يتم تحميل البرنامج على الهاتف، ومن ثم يتم استخدامه بسهولة والتمتع بجميع المزايا المتاحة أو يمكنك تحميله مباشرة من خلال هذا الرابط

https://apps.apple.com/us/app/clean-master-cleaner-pro-app/id1452301483

تحميل كلين ماستر للأندرويد

بعد أن عرفنا كيفية تحميل كلين ماستر للآيفون سنعرف كيفية تحميل للأندوريد عن طريق الدخول متجر جوجل وكتابة اسم البرنامج ثم الضغط على زر تنزيل بعد الموافقة على الأذونات والشروط، وخلال دقائق قليلة يتم تحميل التطبيق على هاتفك المحمول، أو يمكن تحميله من خلال الرابط مباشرة

تحميل برنامج كلين ماستر للكمبيوتر

بعد أن تعرفنا على كيفية تحميل برنامج كلين ماستر للآيفون والأندرويد سنتعرف على تحميل البرنامج للكمبيوتر وذلك من خلال الدخول على رابط الموقع الرسمي   https://clean-master-for-pc.ar.uptodown.com/windows

https://clean-master-cleaner.ar.uptodown.com/android/download

الذي يقدم أحدث النسخ التي تتوافق مع الكمبيوتر سواء ويندوز 7 أو 9 وكذلك فيستا وإكس بي، بحيث يتم تنزيلها إلى الجهاز ووضع نسخة عبر سطح المكتب لسهولة الوصول إليها في وقت لاحق.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً