ابراجالموسوعة

ما هو الحل في مشكلة رجل السرطان يتجاهلني

رجل السرطان يتجاهلني

قد تمر بعض العلاقات بمشكلات وخلافات مثل أن تشكو إحداهن أن رجل السرطان يتجاهلني وسيكون حل تلك المشكلة معرفة طبيعة شخصية هذا البرج، وكيفية جذب انتباهه.

نبذه بسيطة عن برج السرطان

يعتبر برج السرطان من الأبراج المائية، ويكون فيه الأشخاص ممن وٌلدوا بداية من التاسع عشر من شهر يونية وحتى اليوم الثلاثون من شهر يوليو، وهم أشخاص يحبون العزلة ويكرهون الضجيج والإزعاج، بالإضافة لأنهم فياضون في مشاعرهم، ورومانسيين.

وبالرغم من ذلك قد نجد سيدة تشكو من زوجها وتقول رجل السرطان يتجاهلني، وهذا قد يكون راجع إلى فعلها شيء جعله غاضب، كان وصل لحد جعله يقرر الابتعاد عنها بعد تكرار هذه المواقف، التي كان قد سبق أن قام بتنبيهها أكثر من مرة.

مزايا رجل برج السرطان

وفقَا لموقع البوابة، فإنه من المهم جدَا معرفة كافة مزايا هذا البرج لتلاقي مشكلة تجاهل برج السرطان، وتشمل المزايا الآتي:

  • يٌعتبر برج السرطان هو فارس أحلام جميع الفتيات، لأنه ببساطة أحد أكثر الأبراج رقة، وعطف، وحنان على شريكته.
  • قد تكون مشكلة أن رجل السرطان يتجاهلني قليلة الحدوث إلى حد ما لأنه يقدس حياته الزوجية والعائلية، ويضع بيته وزوجته وأولاده في المقام الأول، فهو أب حنون، وأخ ودود، وابن بار بوالديه.
  • قد يظن البعض أن به بعض من الجمود، أو القسوة، أو البرود تجاه الأشياء، ولكن هذا غير حقيقي، فهذا كله يتلاشى بمجرد الحديث معه، والكلام معه بود، ولهذا لا يمكن الحكم على أحد من الخارج.
  • يقدس الرجل من برج السرطان العادات، والتقاليد، ويظل محافظ على الالتزام بها مهما طرأ من أشياء جديدة، ولكنه مفعم بروح وعنفوان الشباب.
  • يتميز الرجل من هذا البرج بالكرم بشكل زائد، ولكن عندما يقابل من لا يستحقون تلك المعاملة يصيبه الندم.
  • يكون طموح جدَا، ويسعى للتجديد والوصول لمراتب أعلى في حياته المهنية، فهو يضع الربح كقاعدة أساسية لنجاحه، وفي أول اهتماماته وطموحه ومشروعاته.
  • يتميز رجل السرطان بأنه يمتلك وسامة بدرجة كبيرة، فهو له عيون جذابة، وشعر جميل، هذا بالإضافة لذكائه الحاد.

كيف يكون التجاهل عند رجل برج السرطان

في حالة الشكوى من أن رجل السرطان يتجاهلني يكون بداية الحل هو معرفة طريقته في التجاهل للحكم على الموقف بشكل صحيح.

بالرغم من أن رجل برج السرطان حنون، وطيب، ورقيق إلا أنه شديد الغضب لدرجة أنه يمكنه أن يتجاهل شريكته أو شخص آخر بسبب موقف لم يعجبه، أو لم يتقبل سلوك الشخص الآخر فيه، ومن ضمن طرقه للتعبير عن غضبه هذا هو التجاهل التام للشخص.

ويعتبر التجاهل عند رجل السرطان هو أول علامات تجاهله لشريكته، ويكون ذلك عن طريق عدم كتابة الرسائل لها أو إجراء أي مكالمات هاتفية معها، باختصار فهو يقطع كل سبل التواصل بينهم.

عندما يبادر الشريك بمحاولة خطب وده، والتكلم عنه عن المشكلة، وشرح وجهة نظره، فإنه يسامح، ويعفو، ويحل كل سوء التفاهم بينهم، فأصحاب هذا البرج هم أناس عاطفيون بدرجة كبيرة، ومشاعرهم جياشة.

ولكن توجد طريقة أخرى تدل على تجاهل رجل السرطان لحبيبته وهي عدم الرد على مكالماتها بسبب فرط حساسية رجل برج السرطان تجاه أقل المواقف حوله.

فهو يحاول ويتلاشى حدوث أي حديث واتصال بينه وبين شريكته وخاصة ولو كانت قد فعلت شيء يغضبه، حتى لا يسيطر عليه غضبه ويضطر إلى الصدام معها في الحديث وجرح مشاعرها.

يمكن أن تقول الفتاة أن رجل السرطان يتجاهلني إذا وجدت أنه لا يريد أو يتحاشى النظر لها في عيناها، وهذه هي طريقته في إبداء انزعاجه من تفوهها بكلام أو بأفعال ضايقته، في حال كانت مقابلتهم وجهَا لوجه.

ويعتبر الرجل هذا التجاهل هو أنه أقصى أنواع العقاب لديه، ولا يمكننا التغاضي عن أن هذه الطريقة هي أمر صعب للغاية له في بداية الأمر، ثم يتأقلم عليه، وهذا العقاب يطبق على أدق التفاصيل.

توقف رجل هذا البرج عن العتاب أو اللوم هو نوع آخر من التجاهل، حيث يتوقف عن تنبيهها على أي فعل يصدر منها لا يعجبه، ويكتفي فقط بالسكوت.

الأشياء التي تجعل رجل السرطان يتجاهلني

توجد بعض الأسباب التي تدفع رجل السرطان إلى تجاهل شريكة حياته، وهي كالآتي:

تعتبر الغيرة من أهم العوامل التي تدفع رجل السرطان لتجاهل حبيبته، ويزداد ذلك التجاهل في حالة معرفته بأنها تفعل هذا من أجل أن يشعر بالغيرة تجاهها، وخاصة أنه شخص غيور.

إحساس رجل السرطان بعدم ثقة شريكته فيه يجعله يتجاهلها، وربما أنه قد يتخذ موقف بالابتعاد عنها نهائيَا، لأنه شيء صعب جدًا على أي رجل أن يشعر أن شريكته لا تثق به.

يعتبر الكذب من الصفات التي يكرهها رجل السرطان، فإذا كنتي من الأشخاص الذين يستعملون الكذب في حديثهم، فستكون شكواك الدائمة أن رجل السرطان يتجاهلني فهذا البرج لا يحب أبدَا الكذب، ولا يقبله.

إن العند مع شخصية مثل برج السرطان من أسوء الأشياء، فهو شخص سهل المعشر، ولا يفرض رأيه بأي شكل على شريكه، ولذلك فالعند خارج قاموسه، ولا يمكنه الاستمرار في علاقة هكذا.

كيف تلفت الفتاة قلب رجل السرطان

بعد أن تعرفنا على أهم الأسباب التي قد تجعل رجل السرطان يتجاهلني سنتناول بعض من الطرق التي تجعلك تملكين قلب هذا الرجل، وهي كالآتي:

  • حاولي إبراز مهاراتك في الطبخ، وإعداد أشهى الأكلات، فهو من الرجال الذين يحبون الأكل، ويعجبون بمن يطهونه، وإن لم تكوني على دراية بالمطبخ، عليك بالتدريب والتعرف على أسراره.
  • عليك الاهتمام بمظهرك الخارجي ومحاولة لفت أنظاره إليك، فالمظهر الحسن بالإضافة للخلق الحسن يجذبون أغلب الرجال.
  • بالنظر لأن الرجل من برج السرطان يقدس الحياة الزوجية، فيجب على المرأة إظهار حبها للحياة الأسرية والعائلية والزوجية.
  • يحب رجل هذا البرج أن تذكره شريكته بأحسن صفاته، وأفضلها في حالة حضور أهلهم وأصدقائهم.
  • على المرأة أن تتعامل معه بطبيعتها، وبعفوية، ومن دون تصنع، فهذا الرجل يعشق البساطة، ويكره التصنع بشكل كبير، ولأنه رومانسي فهو يحب المرأة التي تتعامل معه بنفس طريقته.
  • يجب أن تهتم المرأة بما يقوله، وتعطيه القدر الوافي من الإنصات إليه عندما يتحدث، مع الرد عليه بعبارات توضح علو شأنه وتقوي عزيمته.

الأبراج التي تتوافق مع رجل برج السرطان

يتوافق برج السرطان مع عدد كبير من باقي الأبراج، ومن أهم تلك الأبراج:

  • برج الحمل، فكلا البرجين لديهما عاطفة جياشة، وشعور مرهف، ولكن قد لا تدوم العلاقة طويلَا.
  • وبالنسبة لبرج الثور فهو يتشابه مع برج السرطان في تقديس الحياة الزوجية، وفرصة نجاح علاقة من هذا النوع هي الأكثر.
  • تعتبر العلاقة بين برج السرطان وبرج الجوزاء سطحية، ونسبتها قليلة لكي تستمر، لأن برج الجوزاء من الأبراج كثيرة التغير.
  • ومن أكثر ما يتناسب مع رجل السرطان هو شريك من نفس البرج، فصفاتهما المتماثلة تسهل عليهم الكثير في نظام حياتهم، وتجعلهم أكثر قربَا، فالأشياء التي يحبونها واحدة، والتي يكرهونها واحدة.
إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً