ابراجالموسوعة

ما هي مفاتيح برج الجدي لتجعليه مغرم بك

مفاتيح برج الجدي

تتساءل الكثير من الفتيات عن مفاتيح برج الجدي لكسب قلبه، حيث يمكنك جذب انتباهه وتقربيه منك، وأن برج الجدي من الأبراج الرومانسية يحب الاستقرار، ستكونين محظوظة إذا وقع في حبك.

مفاتيح برج الجدي لتجعليه مغرم بك

العواطف والاستقرار والرومانسية والعاطفة والصدق هي مفاتيح برج الجدي للحب، ولكسب قلبه وتجعليه مغرمًا، يوصي موقع البوابة اتباع بعض الخطوات كما يلي:

اهتمي بمظهرك

صحيح أن رجل الجدي يهتم بذكاء المرأة وطريقة تفكيرها أكثر من مظهرها الخارجي، ولكن هذا لا يعني أنه لا يرغب في رؤيتها متألقة.

من أهم مفاتيح برج الجدي هو الاهتمام بجمالك ومظهرك الخارجي ولا تهملي نفسك، ولكن من المهم أن تعرفي أن الرجل لا يحب النساء التي ترتدي ملابس جريئة وجذابة أنه يفضل النساء التي ترتدي ملابس كلاسيكية التي تميل إلى الاحتشام.

صادقيه أولاً

قبل أن تفكري في طرق كسب قلبه، يجب عليك كسب صداقته في البداية أو كسب ثقته، كما من المعروف أن الرجل الجدي خجول ويجد صعوبة في التعامل مع امرأة لا يعرفها جيدًا، لذا أحرصي على جعله يرتاح وبعد فترة وجيزة سيبدأ بالاقتراب منك.

أظهري أنك تثقين به

من أهم مفاتيح برج الجدي هو أن تظهري مدي ثقتك به، هذه الطريقة تجعله يشعر بأنه شخص مهم بالنسبة لك وتعتمدي عليه، إذا وثقت فيه، سيثق هو أيضًا بك وتقوي العلاقة بينكما.

شجعه على تحقيق أهدافه

رجل الجدي رومانسي ويحرص دائمًا على دعم المرأة التي يحبها لتحقيق جميع أهدافها، من المفترض أن تحسسيه أنك تدعميه في كل ما يخطط لأنه طموح وبالتالي يجد فيك المرأة التي تعطيه الدعم الكامل للتقدم في الحياة.

كوني متفهمة

من الضروري أن تعرفي أن رجل الجدي لا يفصح عن أي شيء للآخرين بسهولة، إنه شخص كتوم، ويستغرق وقتًا طويلاً قبل أن يتحدث عما في قلبه، فعندما تشعرين أنه ارتاح لك أظهري له تفهمك والحرص على كونك شخص مستمع لكي يكون أكثر ارتياحًا معك.

كوني مرحة

يحب رجل الجدي المرأة التي تتمتع بحس الفكاهة، فعليك أن تكوني مرحة لكي تسعديه والابتسامة تظهر على وجهه قولي له بعض النكات أو أرسلي له فيديوهات مضحكة وسيصبح أكثر تفاعلاً معك.

تحدثي معه في مواضيع غير سطحية

يحب رجل الجدي ذكاء المرأة ويحب أن يناقش معها مواضيع ثقافية أو اجتماعية غير سطحية معها، لذا من أهم مفاتيح برج الجدي لا تترددي في التحدث معه حول المواضيع الغير السطحية واجعليه يعجب بذكائك

نصائح لتجعلي برج الجدي مغرم بك

لكي تنجح علاقتك مع برج الجدي، فعليك أن تعلمي ما يحتاجه منك حيث الشعور بالأمان على رأس احتياجاته، وأنهم يحاول العثور على شخص يخفف عنه، إنه يشعر دائمًا أن الدنيا تحمله بأعباء لا طاقة له بها.

يأخذ كل شيء في الحياة على محمل الجد وأنه بحاجة أن يشعر أنك جادة في حبك له ومشاعرك تجاهه، لكنه لا يزال يحتاج إلى شخص يخفف عنه ويشعره المرح والحب.

لتجنب الصدام، يجب أن تعرفي أن شريكك برج الجدي ليس جيد في استخدام الكلمات العاطفية أو عمل مفاجآت في المناسبات الرومانسية، إذا أحب رجل الجدي فأنه يعبر عن حبه بأفعاله واحترام حبيبته، وليس بالكلمات.

لا يمكنك التعرف على ما هو داخل قلب رجل الجدي إلا إذا أراد ذلك، وانه لا يفتح قلبه بسهولة إلا إذا وثق بحبيبته ويدرك أنه يمكن أن تتحمل المسؤولية، عليك محاولة معرفة طبيعته حتى يفتح رجل الجدي قلبه لك.

يحب رجل الجدي تجربة كل شيء مع حبيبته لأنه يحب التجديد في الحب، على الرغم من كونه جادًا، نجد أنه يفضل الإثارة ومعرفة أشياء غير المألوفة في العلاقة الغرامية مع حبيبته.

يسعى رجل الجدي دائمًا إلى النجاح والكمال في كل عمل يقوم به، كما أنه يخشى الفشل وهذا غالبًا يكون نقطة ضعفه، لذلك يجب عليك أن تتسمى بالحكمة أثناء التعامل معه واعملي على تشجيعه وتهدئته لأنه من الشخصيات التي تعاني من الشك والقلق والتوتر المستمر.

عند التعامل مع برج الجدي يجب أن تعرف أنه شكاك جدًا وأنه من السهل جدًا أن يصاب بالقلق والتوتر وأنه من السهل أيضًا أن يشعر بالفشل، لذلك تجنبي المبالغة في نقده ومحاولة دائمًا لتشجيعه وتزويده بالطاقة الإيجابية من أجل أن يشعر بالهدوء وعدم القلق.

يتميز رجل الجدي بأن لديه الكثير من الأعمال القيام بها، ليس لديه الوقت لإضاعته في أمور لا معنى لها، ولتجنب المشاكل وزيادة فرص الاقتراب منه، يجب عليك عدم مقاطعته عندما يكون مشغولاً في العمل، وإذا تحدثين إليه أثناء العمل عليك أن تدخلي في الموضوع مباشرًا دون أي مقدمات.

يؤجل رجل الجدي الجانب الروحاني بالنسبة له حتى يتم الانتهاء من يوم شاق ومرهق من العمل، وهو يحب أن يبحث عن شخص يدخل أعماقه ليخرج الجانب الروحاني، لذلك عليك اتباع كل الطرق والوسائل تمكنك من النجاح والوصول إلى وجدانه ليشعر بالراحة والأمان.

إذا كنت تريدين الاحتفاظ بشريكك برج الجدي مدى الحياة، عليك أن تعلمي أن الأمان والعمل والعائلة هم أهم الأشياء التي يملكها، لذلك يجب عليك أن تشعريه دائمًا بالأمان والمسؤولية تجاهه وتجاه الأسرة وستجديه أفضل شريك الحياة لك في الدنيا.

توافق برج الجدي مع الأبراج الأخرى

بعد أن تعرفنا على أهم مفاتيح برج الجدي لكي تجعليه مغرم بك عليكِ أن تعرفي مدى توافق برج الجدي مع الأبراج الأخرى بما يلي:

أن رجل الجدي يشعر بالألفة مع أولئك الذين يقدرون مشاعره والذين يشجعونه ويدفعونه إلى الأمام، وقد يجد هذا التقدير مع مواليد برج السرطان والثور والميزان الذين معجبون بتفاني الجدي، يجد أيضًا ما يبحث عنه مع مواليد العذراء والعقرب لأنهم جادون في الحياة.

على الرغم من أن مواليد الجدي يشعر بالضيق مع مواليد الجوزاء والقوس، إلا أنهم سوف يعلمونه الطريق لإيجاد الوقت للاستمتاع بالحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى