تقنية ومعلوماتالموسوعة

كيف اطلع رقم جوالي من الشركات الأربعة 2020

كيف اطلع رقم جوالي

في حالة ضياع رقم هاتفك الشخصي منك أو نسيانك لرقم الجوال الخاص بك وتساءلت كيف اطلع رقم جوالي الشخصي يمكنك استخدام الرموز التالية من خلال شركات الاتصال العديدة.

معرفة رقم جوالي سوا

يمكنك الحصول على رقم الجوال الخاص بك في حالة فقدانك له وتسألك عن كيف اطلع رقم جوالي من خلال الرمز #150* هذا الرقم خاص بشركة سوا السعودية وبعد ذلك يمكنك الاتصال بالرمز وسوف يصل لك رقم الجوال الخاص بك.

شركة سوا تعرف أيضًا باسم شركة أس تي سي كما أنها الفرع الرئيسي للمجموعة جميعها والتي تعرف بمجموعة أس تي سي كما أنها تعتبر المشغل الأول في خدمات الاتصالات والتي قد أنشئت في السعودية كما أن في 2002 أصبحت الشركة من الشركات المساهمة وذلك بحسب المرسوم الملكي.

تم تأسيس الشركة في عام 1998 وبالتحديد في يوم 20 من شهر إبريل ومقر الشركة الرئيسي في الرياض بالسعودية.

كما أنه يوجد شركات تابعة للشركة الرئيسة التي بالسعودية ومن الشركات التابعة لها هي شركة فيفا في الكويت وشركة فيفا في البحرين وتؤدي نشاطها الخدمي في مجال الاتصالات.

يقول المدير التنفيذي للشركة أن عدد الموظفين التابعين لشركة سوا عددهم يصل إلى 17 ألف عامل فهي تقوم بتوظيف عمال في كل عام من السنة.

وقد حققت الشركة في الآونة الأخيرة على الكثير من الجوائز والتي كان منها:

  • جائزة الشفافة والتي أخذتها من شركة بي ام دبليو مقابل شفافيتها للشركات المساهمة السعودية.
  • كما أنها حصلت على جائزة الملك عبد العزيز والتي كانت في مجال الجودة تلك الجائزة حصلت عليها في عام 2008.
  • حصلت على تصنيف ائتماني كان بدرجة A+ كان من وكالة ستاندرد.
  • كما أنها قد حصلت على تصنيف ائتماني A1 كان من وكالة موديز.

معرفة رقم جوالي ليبارا

وللإجابة عن كيف اطلع رقم جوالي من شركة ليبارا وذلك من خلال موقع البوابة فيمكنك الحصول عليه من خلال الرمز التالي #110* وبعد ذلك أضغط على زر الاتصال وسوف يظهر لك رقم الجوال الخاص بك.

شريحة ليبارا هي من الشركات التي توفر وجود شريحة خاصة بك تحتوي على رقم يستطيع أي شخص الاتصال بك عن طريقه تأسست شركة ليبارا في سنة 2001 وهي شركة من الشركات الحديثة أسم ليبرا.

هو عبارة عن وجود أول حرفين من أسماء المؤسسين لها كما أن المنتج الاول للشركة كان من خلال الاتصالات الدولية للهاتف وكان يباع من خلال المتاجر المخصصة لبيع الهواتف الجديدة.

كما أن شركة ليبارا تم تأسيسها بموجب قانون ولكنه انجليزي وكان ذلك في عام 2005 ميلادياً وبسبب انتشار شركة ليبارا خلال شهر واحد كان من العلامات التي تدل على أن تلك الشركة أصبحت من الشركات الرائدة في مجال الهواتف.

كما أن في 2009 أصبحت شركة ليبارا تدير البنية التحتية الخاصة بشركة فودافون وذلك في المملكة المتحدة واستراليا كما أن في سنة 2009 أصبحت شريحة ليبارا من الشركات التي خرجت لكثير من البلدان والتي كان منها سويسرا والسويد والنرويج والدنمارك وإسبانيا.

كما أن شركة ليبارا في عامها التاسع أي في عام 2010 أصبحت شركة ليبارا تستحوذ على الكثير من الشركات في الخارج والتي كان منها شركة chippie الهولندية والتي هي ذات علامة تجارية كبيرة.

أما في عام 2008 كانت شركة زين التجارية هي الشركة الرابعة للانتشاء وكان هذا في مستوي العالم حيث أنها قد انتشرت في 15 دولة من دول قارة أفريقيا وفي 7 دول من الشرق الأوسط.

وبذلك أصبحت شركة زين من الشركات التي انتشرت في الكثير من البلدان وأصبح لها شأن مرموق بين جميع العلامات التجارية الخاصة بخدمات الاتصالات العالمية كما أنها أثبتت قدرتها في التطوير من وقت لآخر وكان هذا ظاهر في تحديث خدماتها وطرق عنايتها بالعملاء التابعين لها والذين يمتلكون شريحة تحتوي على أرقام خاصة بشركة زين أصبحت شركة زين من الشركات الأكثر انتشارًا حول العالم.

معرفة رقم جوالي زين

يمكنك معرفة رقم الجوال الخاص بك من شركة زين وهذا من خلال #144* وبعد ذلك يمكنك الضغط على زر الاتصال وسوف تجد رقمك الخاص بك.

تأسست هذه الشركة في سنة 1983 والتي كانت مسماها في ذلك الوقت هو شركة الاتصالات والتي كانت تحت مسمي ام تي سي وكانت أول وسيلة للاتصالات في ذلك الوقت وفي عام 2003 قامت الشركة بعمل توسعات كثيرة لها وكانت قد توسعت إلى أن وصلت للشرق الأوسط أجمعه وقد استحوذت شركة زين في ذلك الوقت على الكثير من الشركات في الكثير من بلدان الشرق الأوسط.

وفي 2007 وبالأخص في شهر سبتمبر أصبحت شركة ام تي سي ذات علامة تجارية ولكن باسم زين وكان ذلك التغير لكي تكون ذات مكانة متنامية كما أنه يدل على تطلعها إلى العالمية وقد تم الاعتماد على علامة زين التجارية لجميع الشركات التابعة لها أيضًا.

معرفة رقم جوالي موبايلي

يمكنك الحصول على رقم جوالك من شركة موبايلي السعودية والتي يتساءل عنها الكثير كيف اطلع رقم جوالي عن طريق الرمز #222* وبعد ذلك اضغط زر الاتصال وسوف يقوم الهاتف بعرض رقم جوالك الشخصي.

معرفة رقم جوالي فرندي

في حالة لو لم تتذكر رقم جوالك وتساءلت كيف اطلع رقم جوالي وكان شريحتك من شريحة الاتصال السعودية فرندي فيمكنك الحصول على رقم جوالك من خلال الرمز #110*.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى