غير مصنف

“إليسا” توجه رسالة إلى الجيش اللبناني في عيده: بكل بيت راحة بال طالما الجيش حامي الناس والأرض

اكلة فى دقيقتين

احتفلت الفنانة اللبنانية إليسا، اليوم السبت، بمناسبة الذكرى الـ75 لعيد القوات المسلحة اللبنانية، التى تتزامن مع الأول من أغسطس من كل عام.

وقالت “إليسا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المُصغر “تويتر”: “بكل بيت في عسكري، وبكل بيت في شهيد للجيش، وبكل بيت في راحة بال طالما الجيش حامي الناس والأرض.. ينعاد عا كل عنصر بالجيش اللبناني.. إنتو الوطن وعزّو”.

ويشار إلى أن قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون، كان قد قال إن المؤسسة العسكرية تعمل تحت ضغط كبيرة وطريقها مليء بالصعوبات، مؤكدا فى نفس الوقت أن الأزمات المعيشية التى يمر بها لبنان، لن تؤثر فى معنويات ضباط وجنود القوات المسلحة حيث ستبقى مهمتهم الأساسية حماية لبنان وشعبه.

جاء ذلك فى كلمة ألقاها قائد الجيش اللبنانى خلال زيارة أجراها إلى الكلية الحربية، الجمعة، حيث التقى ضباط السنة النهائية الذين سيتخرجون فى أول شهر أغسطس المقبل والذى يوافق الذكرى الـ 75 سنة لعيد القوات المسلحة اللبنانية.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam