ابراجالموسوعة

كيف اجذب رجل الجوزاء واجعله يحبني

كيف اجذب رجل الجوزاء واجعله يحبني

برج الجوزاء يعد من الأبراج الهوائية فالكثير من النساء تتساءل كيف اجذب رجل الجوزاء واجعله يحبني وذلك لأن رجل الجوزاء يكون غير مرتكز في حب الأشخاص والأشياء، ومن الصعب جذبه.

صفات برج الجوزاء

الكثير من النساء تريد الإجابة على سؤال كيف اجذب رجل الجوزاء واجعله يحبني وهذا ما سوف نقدمه لكم من خلال موقع البوابة ولكن يجب في البداية التعرف على صفات برج الجوزاء ونجد أن هذا البرج يتميز بأنه بإمكانه التكيف مع جميع الأشياء التي تحدث حوله والتعود على جميع الأشخاص المحيطين به.

حب الاستطلاع والمغامرة

وذلك لأن أصحاب هذا البرج يميلون بشكل كبير إلى المغامرة والتكيف بالنسبة لهم واحد من هذه المغامرات التي يسعون اليها ويحبونها، وأكثر ما يميز أصحاب برج الجوزاء أنهم اجتماعيين ويحبون الجلوس مع الناس والتعرف على أشخاص جديدة وعدم حبهم للانعزال أو الانطواء ويحبون الحفلات والخروج الكثير.

يعتبر مواليد برج الجوزاء من أصحاب الذكاء المرتفع وذلك لحبهم الشديد للتعلم والبحث عن كل ما هو جديد وهم أصحاب شخصية فضولية كبيرة تدفعهم إلى تجربة الأشياء الجديدة والغير تقليدية.

ويعد الحديث والتعامل مع أصحاب هذا البرج ممتع ومثير ففي بعض الأحيان تشعر وإنك تتعامل مع شخصين مختلفين وذلك لأنهم منوعين في اتباع أنماط حياتهم.

يعد برج الجوزاء من الأبراج التي تحب الاستقلال بذاتها ولا تريد تدخل أحد في حياتهم ولا تحب الاعتماد على أحد ولا تطلب المساعدة من الآخرين، وهو أحد أكثر الأبراج التي تتميز بحب الخير وتقديم المساعدة للأخرين فهم لا يحبون الأنانية ويحبون التطوعات الخيرية لمساعدة الفقراء والمحتاجين.

برج الجوزاء في الحب

يتميز رجل برج الجوزاء بأنه شديد الحب لشريكه ويجيد الغزل والمدح بطريقة كبيرة، ولكنه كذلك ليس من السهل وقوع صاحب برج الجوزاء في الحب، وكثير من الناس تعتبره جاف وحاد وذلك لأنه لا يعبر عن مشاعره; ولكن في الحقيقية هو شخص رومانسي للغاية ونجد أن هذا الشخص يكره الروتين فيجب على شريكة حياته أن تفهمه.

صفات المرأة التي تجذب رجل الجوزاء

الكثير من النساء تتساءل عن كيف اجذب رجل الجوزاء واجعله يحبني فيجب علينا التعرف على صفات المرأة التي ينجذب إليها رجل برج الجوزاء، فنجد أن الرجل الجوزائي ينجذب إلى المرأة التي تكون شديدة الذكاء وعدم كشفها لمشاعرها والاعتراف له بالحب بكل سهولة فهو يحب المرأة الثقيلة في نفسها.

كذلك نجد أن رجل الجوزاء ينجذب بشدة إلى المرأة التي تكون مثقفة والتي تنتصر عليه في المناقشات المهمة وتجيد التحاور معه في الكلام وكذلك يحب المرأة التي تسعى إلى التجديد وتعمل على كسر الروتين ويكره بشكل كبير المرأة التي تكون تشاؤمية وليس لديها أمل في الحياة ولكنه يحب المرأة صاحبة الطموح والتي تسعى للأفضل.

وكذلك يحب رجل الجوزاء أن تفتخر شريكة حياته به بشكل دائم أمام الناس وتمدحه بشكل مستمر وتتحدث عن إنجازاته وترفع من شأنه وتقدره وكذلك تقدر شخصيته المتقلبة والتي تشبه شخصيتين لشخصين في نفس الوقت وكذلك يحب المرأة التي تضحي وتفعل الكثير من أجله حتى تثبت له شدة حبها كما أنه يحب المرأة الأنيقة التي تهتم بنفسها.

كيف أجعل رجل الجوزاء يحبني

يجب تعلم فن المغازلة حتى تعجبي رجل الجوزاء وذلك لأنه يجيد فن المغازلة بشكل كبير فإن لم تستطيعي أن تكوني مثله وتغازليه مثلما يغازلك فسوف يبحث عن امرأة أخرى تجيد هذا فمن الطبيعي أن الرجل هو من يبدأ المغازلة ومهمتك هي كيفية مجاراته في تلك المغازلة.

عندما يرى برج الجوزاء امرأة تلفت انتباهه وتجذبه إليها ففي العادة ينجذب بسرعة لها ولكن بعد لحظات قليلة فإن أول ما يخطر في باله هل هي تمتلك سرعة بديهة أم لا وسوف يظل يبحث عن هذا الشيء بداخلها فإن وجده فسوف يبقى معها ويحبها وإن لم يجده فسوف يرحل ويبحث عن أخرى تكون سريعة البديهة.

ولكي تجذبي رجل الجوزاء يجب أن تسيري مع تياره الخاص ومجاراته في معظم أحاديثه وتعلم بعض الأشياء والمهارات الجديدة وسرعة الانتقال من حدث إلى آخر ومن موضوع إلى موضوع إلى موضوع آخر ويجب كذلك التأقلم مع طبيعته وحياته التي يعشيها والسير مع التيار.

كيف أعرف أن رجل الجوزاء أصبح يحبني

عندما يحب رجل الجوزاء امرأة ستجده يريد التحدث معها بكثرة ويريد الخروج معها بشكل مستمر وأن يكونوا بمفردهم دون أي إزعاج من أحد قد يعكر صفوهم، ويهتم بها بطريقة كبيرة ومبالغ فيها ويحاول بشتى الطرق مساعدتها وتقديم يد العون لها؛ وعندما يحبك كذلك يصبح فضولي فيريد التعرف على عائلتك وما تفعلينه في يومك.

ورجل الجوزاء يستغرق فترة كبيرة من الوقت حتى يتأكد من مشاعره ناحية شخص ما كما أن هناك تناقض كبير بين مشاعره وافكاره فعلى سبيل المثال قد يحب شيء بقلبه ولكن عقله يرفض الفكرة، وعندما يقع رجل الجوزاء في الحب فهو لا يغازل سوى حبيبته فقط وذلك لأنه يعتبرها الوحيدة التي تستحق الحب والمغازلة.

كيف أستفز رجل الجوزاء وأجعله يغار

حتى تتمكني من إثارة مشاعر رجل الجوزاء وجعله يغار فيجب عليكِ أن تجعلي خط هاتفك مشغول بشكل مستمر ولكن لا تجعلي الأمر يصل إلى الشك، الاهتمام بالنفس والتألق وقت خروجكم مع بعضكم فهذا سيجعله سعيد ولكن في نفس الوقت سوف يغار حتى لا يراكِ أحد غيره ويقع في حبك مثلما وقع هو فهو يريدك له فقط وليس لأحد غيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى