وطني

تدشين البرنامج التدريبي لمشرفي الأنشطة بالمراكز الإيوائية

اكلة فى دقيقتين

أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أمس الأول، البرنامج التدريبي لمشرفي البرامج والأنشطة بفروع الوزارة والفروع الإيوائية، ويستمر على مدى ثلاثة أيام في مدينة الرياض.

وأكد وكيل الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة د. نايف الصبحي، أهمية التدريب والتثقيف لمشرفي البرامج والأنشطة العاملين بالفروع الإيوائية، وقال إن الوزارة تسعى إلى دعم المستفيدين بالفروع الإيوائية، لإكمال دراستهم، وتوظيفهم، وتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم، من خلال كوادرها العاملة في الميدان التي تملك القدرة على التحفيز والتمكين.

وأشار إلى أن نقل واقع الحياة إلى المستفيدين بالفروع عبر المشرفين في الإدارة العامة للبرامج والأنشطة يجسد لغة التواصل، ويعكس القدرة في كيفية إبراز هذه القيمة إلى الآخرين، مشدداً على أهمية الممارسة التطبيقية للأفكار، لإحداث الأثر الإيجابي للمستفيدين، من خلال وضع القوالب المناسبة، للوصول لهم، وتطبيق تلك الأفكار، داعياً مشرفي البرامج والأنشطة بفروع الوزارة والفروع الإيوائية إلى استثمار البرنامج، ومتابعة الأداء فيه، وتقييمه، لكونه يتميز بهامش عريض يمكن من خلاله نقل المهارة والمعرفة والابتكار إلى نزلاء الدور الإيوائية.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً