وطني

وكيل الحرس الوطني بالقطاع الغربي يرعى تخرج 1330 خريجاً في مختلف التخصصات العسكرية

اكلة فى دقيقتين

رعى صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل بن تركي آل سعود وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي حفل مركز تدريب الحرس الوطني للقطاع الغربي بتخريج سبع دورات في مختلف التخصصات العسكرية والبالغ عددهم (1330) خريجا انهوا فترة تدريبهم وتأهيلهم.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل بالمركز مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الغربي اللواء الركن مانع بن عمر أبا العلاء، وقائد مركز تدريب الحرس الوطني بالقطاع الغربي اللواء سياف بن حشيم الزيادي وأمراء الأفواج، وقادة وحدات الحرس الوطني بالقطاع الغربي ومنسوبو المركز وعدد من المسؤولين في وزارة الحرس الوطني بالقطاع الغربي.

وقد عزف السلام الملكي وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم.. بعدها ألقى قائد مركز تدريب الحرس الوطني بالقطاع الغربي اللواء الزيادي كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بسموه على وتشريفه لهذا الحفل، مبديا فرحة منسوبي المركز وأبنائه الخريجين وعدها دافعا لهم لتقديم المزيد من العطاء، مشيرا لدعم سموه وسمو الوكيل المساعد بالقطاع للمركز وبرامجه التدريبية.

وبين اللواء الزيادي أن عدد الخريجين من الدورات العسكرية التي تم تخريجهم من المركز هذا العام 1438 هـ بلغ (4522) خريجا ومتدربا كأعلى عدد يتم تدريبه في مسيرة المركز التدريبيه وذلك بفضل الله تعالى ثم بتضافر كافة الجهود وبدعم ومتابعة المسؤولين في القطاع.

بعدها ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الطالب حمدان بن علي الشمراني عبر فيها عن سعادته هو وزملاؤه الخريجين بتشريف سموه، لحفلهم مشيداً بتطور مركز التدريب وما قدمه للخريجين من برامج متقدمة واكبت تطور القوات المسلحة. بعد ذلك بدأ العرض العسكري وتسليم راية المركز من الرقيب السلف إلى الرقيب الخلف، ثم لقن قائد جناح شؤون الطلبة بالمركز العقيد ركن ساير بن حميد الجعيد الطلبة الخريجين القسم.

عقب ذلك أعلن قائد رئيس قسم الاختبارات بالمركز النقيب ماجد بن عبدالله الأحمري النتيجة العامة للخريجين والمتفوقين، وقام سموه بتوزيع الشهادات والجوائز، كما تسلم سموه درعا تذكاريا بهذه المناسبة من قائد مركز تدريب الحرس الوطني بالقطاع الغربي اللواء الزيادي.

وفي نهاية الحفل أبدى سموه إعجابه بالحفل، وقال ما شهدناه من مستوى احترافي في التدريب والبرامج المقدمة للخريجين لهو دليل على الجهود المبذولة من القائمين على مركز تدريب الحرس الوطني بالقطاع الغربي.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً