وطني

فهد بن عبدالرحمن يطلق مبادرة «أنتم فخرنا» للأسر المنتجة

اكلة فى دقيقتين

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة (أعمال)، دشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز مساء الأربعاء مبادرة “أنتم فخرنا”، بمشاركة وزارة التعليم وجمعية أعمال الرائدة في دعم الأسر المنتجة بمشارك 15 أسرة منتجة من صاحبات المشاريع الصغيرة، في فعاليات المبادرة الاجتماعية في خطوة مهمة لدعم المرأة السعودية المشاركة، وتعزيز حضورها على مستوى الفعاليات الداعمة للمواهب. وأشاد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، في تصريح صحفي بعد حفل التدشين بمبادرة “أنتم فخرنا” ومهرجان “نكهات”، بما تضمنته المبادرة من مستوى إبداعي ظهر في الفعاليتين في يومه الأول.

وقال سموه بعد إطلاقه لمهرجان “نكهات” الترفيهي، سعيد جداً بكل ما يقدمه أبناء الوطن على كافة مستوى الفعاليات الترفيهية في الرياض أو غيرها من المناطق، والتي تساهم في تسجيل الانجازات في الميدان الترفيهي عبر مجموعة من البرامج المقدمة للعائلة، وما نشاهده في نكهات يجسد هذا التطور الإيجابي للمهرجانات العائلة”. وأكد سمو الأمير على أهمية دعم المواهب السعودية من خلال الفعاليات الترفيهية التي تستهدف أهالي المنطقة ببرامج منوعة تساعد في إيجاد بيئة خصبة لصقل وتطوير مواهبهم وسط توافد الزوار الذي يسعون إلى إيجاد نماذج مميزة في ساحة الفعاليات، إلى جانب الترفيه.

ودعا المهرجانات القادمة إلى ضرورة أن يكون هناك تعزيز للجانب الاجتماعي، مركزاً على أهمية أن تكون هذه المهرجانات بوابة للكشف عن المواهب التي تزخر بها المملكة.

وتقدم “نكهات” 10 برامج ترفيهية للطفل والأسرة، إلى جانب مبادرة “أنتم فخرنا” المقدمة لأكثر من 60 موهبة سعودية مبدعة في مجالات الابتكار والتصميم والرسم والفن التشكيلي، إلى جانب دعم المواهب الوطنية أصحاب المشاريع الصغيرة، من خلال السوق الداخلي في المهرجان؛ سعيناً من إدارة الفعالية على تشجيعهم، واكتشاف مهاراتهم في مختلف المجالات المعرفية والمهنية وتوظيفها بالشكل الأمثل.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً