وطني

أمير الباحة يطلع على سير العمل في إدارات وأقسام إمارة المنطقة

حثّ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، جميع موظفي ومنسوبي إمارة الباحة على الجد في العمل وبذل المزيد من الجهود لخدمة المواطنين كافة ومراجعي الإمارة وإنهاء جميع إجراءاتهم ومتطلباتهم.

جاء ذلك خلال جولة سموّه على إدارات وأقسام إمارة المنطقة امس، حيث حرص سموّه على زيارة الموظفين في مكاتبهم ومصافحتهم، مطلعاً على سير العمل وآلية إنجاز المعاملات، داخل إدارات وأقسام الإمارة وطبيعة عمل كل منها.

كما ناقش سمو أمير الباحة خلال الجولة مع الموظفين معوقات عملهم وبحث معهم سبل حلّها وتطويرها، متمنياً لهم المزيد من التوفيق لخدمة الأهالي والمقيمين في المنطقة.

والتقى سموّه خلال جولته في صالة المراجعين وقسم الاتصالات عددًا من المواطنين، حيث استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، شاكرًا موظفي ومنسوبي إمارة المنطقة على جهودهم لخدمة المواطنين والمراجعين.كما استقبل صاحب أمير منطقة الباحة، في مكتب سموه في الإمارة امس، مدير شرطة المنطقة اللواء علي بن محمد آل هادي وقادة القطاعات الأمنية بالمنطقة.واستمع سموه خلال اللقاء إلى عرض موجز من اللواء آل هادي عن الجهود التي يبذلها رجال الأمن في مختلف القطاعات لحفظ الأمن في المنطقة ، مشيراً إلى الخطط الأمنية التي تعتزم الجهات الأمنية تنفيذها خلال فترة الاختبارات المقبلة وشهر رمضان المبارك وموسم الصيف لهذا العام.

وشدد سموه على قادة القطاعات الأمنية بالمنطقة أهمية مواصلة العمل بكل تفاني وإخلاص لكل ما من شأنه حفظ الأمن وتكثيف البرامج التوعوية وتقدم النصح والإرشاد للمواطنين لكل ما من شأنه خدمة أهالي المنطقة وزوارها، في ظل الرعاية الكريمة التي تلقاها مختلف الأجهزة الأمنية بالمملكة من القيادة الرشيدة التي كان لها أبلغ الأثر في تطور قوات الأمن في بلادنا الغالية.وشكر سمو أمير منطقة الباحة رجال الأمن على ما يقومون به من دور فاعل في بث الثقة بين الناس وتحقيق الأمن والاستقرار للوطن، مؤكداً سموه أن الجميع يقدرون الإنجازات التي حققها الأمن السعودي في الكثير من المهمات، داعيًا الله أن يحفظ لوطننا أمنه واستقراره في ظل قيادته الحكيمة.وجرى خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بمهام وأعمال الجهات الأمنية بالمنطقة.حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة للشؤون الأمنية عبدالله بن زيد الراجح.

من جانب اخر أكد امير الباحة، خلال استقباله مدير عام المياه بالمنطقة المهندس احمد بن جمعان القرشي، على ضرورة إيجاد الحلول العاجلة للمشروعات المتعثرة وسرعة تنفيذها، في ظل ما تقدمه الحكومة الرشيدة من دعم لهذا القطاع الحيوي والمهم.

واطلع سموه خلال اللقاء على الخدمات التي تقدمها المديرية في مدينة الباحة ومحافظات ومراكز المنطقة في مجال شبكات مياه الشرب والصرف الصحي وإيصالها لمنازل المواطنين، كما استمع إلى شرح عن المشروعات الجاري تنفيذها وما وصلت إليه من نسبة الإنجاز، إلى جانب عرض المشروعات المستقبلة التي سيتم تنفيذها مستقبلاً.

وعلى صعيد آخر أكد الأمير الدكتور حسام بن سعود، على ضرورة تحسين خدمات شركة الاتصالات بالمنطقة والتوسع في إيصال كافة خدماتها في مدينة الباحة ومحافظاتها ومراكزها.

وطالب سموه خلال لقائه مدير شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة عبدالله بن علي المرطان، بدعم شبكات الاتصال والانترنت وزيادة الأبراج بما يحقق أفضل الخدمات لأهالي المنطقة وزوارها، ملفتاً سموه النظر إلى أهمية بذل المزيد من الجهود للتوسع في خدمات الاتصالات بما يحقق رضا زوار وأهالي الباحة.

واستمع سموه خلال الاستقبال إلى شرح من مدير الاتصالات السعودية بالمنطقة عن إنجازات الشركة بالمنطقة خلال الفترة الماضية وما نفذته من خدمات في محافظات المنطقة، فيما ناقش سموه السبل الممكنة لتطوير أداء الخدمة وتحسين كافة خدمات ومعالجة ضعف شبكات الانترنت والاتصالات والعمل على وضع الحلول للرقي بالخدمات التي تقدمها الشركة للمستفيدين.

image 0

.. ويستقبل القيادات الأمنية

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى