تقنية ومعلوماتالموسوعة

15 برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا للاندرويد والايفون

اكلة فى دقيقتين

برنامج زيادة متابعين انستقرام

يبحث الكثير من الناس أصحاب التجارة إلكترونية عن برنامج زيادة متابعين انستقرام، ذلك لزيادة وانتشاره عمله، حيث أن الانستقرام من البرامج الحيوية والمتفاعلة يستخدمها المليارات من الناس حول العالم.

15 برنامج زيادة متابعين انستقرام
Turbo Followers for Instagram

هو برنامج زيادة متابعين انستقرام بسيط وآمن ومتوافق للأندرويد و IOS و Mac OS ، تم تصميمه لزيادة عدد المتابعين في الإنستغرام.
من خلال هذا التطبيق يمكن القيام بجميع العمليات التي تهدف إلى جذب المستخدمين يدوياً، ويتم إضافة مكافأة المتابعين تلقائياً.
حيث يمكنك الحصول على 1000 متابع مجاني على الفور، كل ما عليك فعله هو متابعة عدد قليل من المستخدمين، ومن خلال ذلك ستجمع العملات، ثم بهذه العملات ستحصل على المزيد من المتابعين الحقيقيين على حسابك الخاص الذي يكون عددهم 1000.
يمكنك استخدام هذا البرنامج على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة.
كما يمكن استخدام الهاشتاجات التي تم إنشائها لنشر حسابك كما يوجد العديد من المميزات الأخرى حتى تصل إلى أكبر عدد من المتابعين.
رابط التطبيق https://turbo-followers-instagram-insta-followers-instagram-follower.en.aptoide.com/app

Followers & Unfollowers

يقدم موقع البوابة أحد برنامج زيادة متابعين انستقرام  يسمح متابعة المستخدمين وإلغاء متابعتهم، وأنه تطبيق مجاني، من خلاله يمكنك الاطلاع على حسابك الشخصي وتقوم بمتابعة الأشخاص الذي لم تكن متابعهم، ويمكن إلغاء المتابعة لأولئك الذين لم يتابعوا الصفحة، لأنه ليس تطبيق لتجميع المتابعين تلقائياً، ومن الممكن أن تستخدم حيلة المتابعة وعدم المتابعة لزيادة عدد متابعين حسابك الشخصي، يعمل لأجهزة الأندوريد والمتابعون حقيقيون وأيضًا يمكنك الكشف على من لم يتابعك.
رابط التطبيق https://turbo-followers-instagram-insta-followers-instagram-follower.en.aptoide.com/app

Get Followers UP

للحصول على متابعين فوريين دون الحاجة إلى شراء متابعين، يساعدك في إنشاء مشاركات جذابة وصور رائعة، مع أكثر من 20 فلتر للصور، وستنشئ ملف شخصي هائل تحصل من خلاله على متابعين غير محدودين، يمكن استخدام 50 ملصق لإنشاء الصور جذابة وكسب المزيد من المتابعون الحقيقين،وهذا التطبيق مجاني للأندرويد والأيفون وغير متوفر على أجهزة الكمبيوتر.
رابط التطبيق https://apkpure.com/get-followers-up/com.photobur.superedit

Get Super Followers for Instagram

هو برنامج زيادة المتابعين انستقرام للأندوريد فقط، والتي من خلالها ستزيد تلقائياً عدد المتابعين على صفحتك الرئيسية دون إنفاق أي أموال، وستنزله بسهولة بسبب حجم مساحته الصغير.
كما أنه تطبيق آمن ويأخذ مساحة صغيرة على ذاكرة هاتفك المحمول.
يمكن مشاركة صورك باستخدام الفلاتر، وتغيير الأشكال والميزات الأخرى لزيادة عدد اللايكات.
يتميز بأسلوب التصوير القديم هو أن السبب الرئيسي لجذب المتابعين ويمكن استخدام ميزة insta share لنشر الصور.

رابط التطبيق https://apkpure.com/get-super-followers-for-instagram-newcam/com.retro.polaroid

اقرأ أيضا : تحميل برنامج ابتويد

Free Followers and Likes

يبدو هذا التطبيق ضد بعض المستخدمين الذين يحاولون العثور على الشهرة، إلا أنه تطبيق رائع لأولئك الذين يحاولون العثور على متابعين مجانيين، حيث أن معرفة التاجات والفيديوهات والصور الشعبية التي ستأخذك إلى مستوى مختلف تمامًا هذا التطبيق لمستخدمي هواتف الأندوريد حيث يمكن الحصول على كل الهاشتاجات والكلمات التي تناسب جميع مشاركاتك مما يجعل صورك الأكثر شعبية ويساعد على نشر المنشورات بسهولة وعلى نطاق واسع.

رابط التطبيق https://apkpure.com/free-followers-and-likes/com.instalikes.hashtages

Follower Analyzer for Instagram

هو برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانًا ولطيف وبسيط وآمن لزيادة متابعيك على الإنستغرام والتي من خلالها ستكتسب عددًا لا يحصى من المتابعين، ذلك من خلال قراءة ملفك الشخصي عبر رمز QR الخاص بهم ومشاركته على أوسع نطاق ممكن.

تحليل ملفات الشخصية الأخرى للتأكد من التاجات والمواضيع والصور التي سوف تجعل حسابك أكثر شعبية للمتابعين وتحليل إحصائيات المتابعين للتأكد من الاستراتيجية لكي تستخدمها وبمجرد حصولك على العملات، عليك فتح المميزات المتقدمة لزيادة المتابعين بسرعة كبيرة.

رابط التطبيق https://play.google.com/store/apps/details?id=com.maximolab.followeranalyzer&hl=en

InsEnGage – Get Instagram Followers, likes by #Tag

ليس من السهل الحصول على العديد من المتابعين، خاصةً إذا كان حساب الإنستغرام جديد، ولكن مع هذا التطبيق، ستحصل على أفضل الطرق لزيادة عدد المتابعين مجانًا بشكل أسرع وأكثر أمانًا، وتم تصميمه لهواتف الأندرويد والأيفون، يجعل منشئ الهاشتاجات والمستخدمين ترند الأكثر شهرة، جدولة منشوراتك بسهولة بمساعدة علامات التصنيف المقترحة.

رابط التطبيق https://apkpure.com/insengage-get-instagram-followers-likes-by-tag/com.likeigviewers

Get Followers & likes Expert for IG Profile

بالإضافة إلى كسب الآلاف من المتابعين كل أسبوعين، ستحصل أيضًا على العديد من الاختيارات الإضافية إذا كنت تستفيد من البطاقات الرابحة، بينما ينفق الآخرون الكثير من الأموال على شراء تطبيقات المتابعين على الإنستغرام، وكل ما عليك فعله هو تسلية نفسك بعدد من الألعاب التي ستستفيد منها، كلما لعبت أكثر كلما ستحصل على عدد متابعين أكثر، هذا التطبيق للأندرويد ويشغل مساحة صغيرة.

رابط التطبيق https://apkpure.com/get-followers-likes-expert-for-ig-profile/com.profilemakeup.creator

Crowdfire: Social Media Manager

يعمل عن طريق اقتراح أفضل الصور والمقالات التي تسمح لك بجذب العديد من المتابعين.

يتم استخدامه أيضًا على كل مواقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب الفيسبوك تويتر، لينكد إن وبعض مواقع التجارة الإلكترونية، إنشاء المنشورات وجدولتها إذا كنت ترغب في نشرها تلقائيًا في أوقات محددة، هذا التطبيق تم تصميمه لهواتف الأندوريد.

رابط التطبيق https://play.google.com/store/apps/details?id=com.justunfollow.android&hl=en

Get real followers and likes – Instagram 2020

ستصبح مشهورًا باستخدام الهاشتاجات المميزة والأكثر شهرة، وفي الواقع إلى جانب تطبيق المتابعين التلقائيين على الإنستغرام، كما أن هذا التطبيق يخبرك بأهم التاجات التي يمكن استخدامها ويعمل علي زيادة المتابعين حقيقيين ونشطاء يتم استخدامه على هواتف أندرويد فقط.

رابط التطبيق https://apkpure.com/get-real-followers-and-likes-instagram-2020/com.renium.get.likes.with.hashtags.and.bio

Followers Pumper

استخدام علامات الهاشتاجات يومياً الذي يحسن المحتوى الحالي.

كلما كانت علامات الهاشتاجات أفضل، كلما كان المحتوى الخاص بك على أكثر وضوحًا.

وهكذا، فإنه من السهل أن يكون قادرا زيادة عدد المتابعين لكل منشور تقوم بنشره، والتطبيق أيضًا يعطيك نظرة ثاقبة في كيفية استخدام علامات التجزئة.

رابط التطبيق https://apkpure.com/followers-pumper/com.pump.followerspumper

1000 Followers + for Instagram

يمكن أن يساعدك على الحصول على الكثير من المتابعين على الإنستغرام على الفور، حيث العديد من العلامات تصنيف المستخدمين لاستخدام وجعل مشاركاتهم الوصول إلى جمهور أوسع.

وبصرف النظر عن ذلك، يمكنك أيضًا شراء متابعين على هذا التطبيق والحصول على أكثر من 1000 منهم على الفور واجهة التطبيق سهلة الاستخدام للغاية وتساعدك على صياغة المنشور المثالي لحسابك أيضًا.

رابط التطبيق https://apkpure.com/1000-followers-for-instagram/com.inslike.commenter

Followers Chief

تطبيق لزيادة المتابعين لـ iPhone وAndroid.

يساعدك على اكتساب متابعين من خلال مجموعة من النصائح المصممة لجعل المحتوى أكثر جاذبية للجمهور.

يتتبع التطبيق أيضًا تحليلات حسابك حتى تتمكن من معرفة عدد الملاحظات والتعليقات التي تحصل عليها لكل صورة تحمّلها.

رابط التطبيق https://apkpure.com/followers-chief/followerchief.app

Followers Pro +

يمكنك الحصول على متابعين جدد والتفاعل من خلال تبادل المتابعة والإعجابات، بالإضافة إلى أنه يوفر الحصول على العملات المعدنية، حيث عليك العمل على زيادة النقاط بشكل يومي لزيادة المتابعين مجانًا وهذا التطبيق تم تصميمه لهواتف الأيفون

رابط التطبيق https://apps.apple.com/il/app/followers-pro/id638826658

Get More Followers for Instagram Simulator 2018

وهو تطبيق سهل الاستخدام للأندوريد، يمنحك علامات الهاشتاجات الأكثر شعبية، يمكنك استخدامها لتحسين تشكيل منشوراتك والوصول إلى جمهور أوسع.

كما يوفر لك التطبيق نصائح لتحسين ملفك الشخصي حتى تفهم نوع المشاركات التي تعمل بشكل أفضل، وبهذه الطريقة ستتمكن من تفاعل المزيد من المستخدمين في حسابك والحفاظ على ولاء المتابعين لك لفترة أطول.

رابط التطبيق https://apkpure.com/get-more-followers-for-instagram-simulator-2018/com.mostfollowersforinstagram.getfollowers

SuperStats – Followers & Likes

تم تصميم هذا البرنامج لهواتف الأيفون ويتم استخدام لزيادة عدد المتابعين حقيقيين ومتفاعلين مع كل منشور تنزله وأيضًا يساعد في اختيار الهاشتاجات المناسبة التي تعمل على زيادة عدد المتابعين

رابط التطبيق https://apps.apple.com/us/app/followers-likes-pro/id1470455350

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً