الموسوعة

أخبار عاجلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

تحميل برنامج ابل ايتونز العديد من الأشخاص دائمًا يبحثون عن تحميل برنامج ابل ايتو …

تحميل برنامج ابل ايتونز مجاني

تحميل برنامج ابل ايتونز
منذ شهرين

90

0

تحميل برنامج ابل ايتونز

العديد من الأشخاص دائمًا يبحثون عن تحميل برنامج ابل ايتونز مجاني فهو من ضمن البرامج التي تطرحها شركة آبل الأمريكية، كما أنه برنامج مفيد جدًا ومميز ويوجد له العديد من المزايا والفوائد المهمة.

ما هو برنامج أيتونز

قبل أن نتعرف على طريقة تحميل برنامج ابل ايتونز فيجب أن نتعرف أولاً على ما هو برنامج أيتونز حيث أنه يعد برنامج مجانى قد قامت بإصداره شركة آبل الأمريكية.

كما أنه يتيح الكثير من المزايا والفوائد حيث أنه يقوم بتشغيل الموسيقى أو الوسائط والفيديوهات على الكمبيوتر، كما يوجد أيضًا في برنامج آيتونز متجر إلكتروني عن طريق البرامج التي من الممكن أن يتم مزامنتها مع ثلاثة أنواع من منتجات شركة آبل وهم أيباد وآيفون وأيبود بأن يتم إرسال واستقبال الملفات بين أجهزة الكمبيوتر وجهاز واحد من منتجات آبل وأي جهاز من منتجات آبل.

كما أن الشركة تقوم ببيع الكثير من الأفلام والموسيقى والبودكاست عن طريق المتجر الخاص بها وهو أيتونز، وتوجد أيضًا بعض الملفات الحديثة الأخرى والمجانية.

شركة آبل ومقرها يمتلكون تطبيق ديتل ميديا بلاير الذي يتم استخدامه في تنظيم الموسيقى الرقمية وأيضًا ملفات الفيديو، كما يوجد لديه قدرة كبيرة على الاتصال بالإنترنت لكي يتم شراء الكثير من الموسيقى والفيديوهات عن طريق الانترنت بالإضافة إلى تحميل الفيديو وملفات الموسيقى من الإنترنت.

كما أنه يعد متخصص في نغمات الرنين للآيفون وذلك بجانب قدرته على تحميل التطبيقات التي تخص الأيبود والآيفون.

ماذا يحتوي متجر آيتونز

قبل أن نتعرف على طريقة تحميل برنامج ابل ايتونز فلابد أن نتعرف على ماذا يحتوي متجر آيتونز، فهذا المتجر يحتوي على ملايين ملفات الفيديو التي يحتاج إليها المستخدم، كما يوجد الكثير من المسلسلات والأفلام للشراء، ومن الممكن عن طريق متجر آيتونز أن يتم متابعة البرامج التلفزيونية المفضلة للمستخدم.

ومن الممكن أن تتصفح حوالي سبعة مليون من التطبيقات والألعاب من خلال متجر آيتونز، كما أنه يوفر التعلم من خلال الكثير من الجامعات على مستوى العالم مثل الجامعات المفتوحة ويساعدك أيضًا في العثور على كل ما ترغب به أي أنه يسهل للمستخدم طرق الوصول إلى الألعاب والتطبيقات والموسيقى والبرامج التلفزيونية.

فعندما تريد أن تقوم بالبحث عن شيء معين على متجر آيتونز فقم بكتابة هذا الشيء في البحث وسوف يأتي لك متجر آيتونز لجميع النتائج المتعلقة بهذا البحث بدقة والبحث المتقدم في متجر آيتونز يمنح المستخدم ويساعده في أن يجد العديد من المعايير للاختيار من بينهم.

ومن الممكن أيضًا أن يتم العثور على الموسيقى من خلال البحث باستخدام اسم الموسيقى أو اسم الفنان أو الأفلام أو النوع وذلك من خلال المخرج أو العنوان أو المنتج أو غير ذلك.

كما أنه يقوم بتقديم الكثير من التوصيات ويتيح لك الكثير من الاقتراحات التي تقدم لك البرامج التلفزيونية على الموسيقى التي ترغب بمشاهدتها ولكن ذلك يعتمد على المشتريات السابقة للمستخدم، وسوف يقوم موقع البوابة بتوضيح طريقة تحميل برنامج ابل ايتونز مجاني.

إقرأ أيضًا: افضل برنامج تحميل فيديو للايفون 2020

كيفية استخدام متجر الآيتونز وتوصيله بالآيفون

  • قبل أن نتعرف على طريقة تحميل برنامج ابل ايتونز للآيفون مجاني فيجب أن نتعرف أولاً على كيفية استخدام متجر آيتونز وتوصيله بالآيفون ويتم ذلك بعد أن يتم تحميل متجر آيتونز.
  • ثم يتم تثبيت البرنامج على الجهاز الخاص بطريقة جيدة مثل أي برنامج ثم بعد ذلك يتم توصيل الجهاز الخاص بالمستخدم سواء كان هذا الجهاز أيبود أو آيفون أو آيباد وذلك من خلال كابل يو اس بي.
  • ثم بعد ذلك سوف تظهر للمستخدم رسالة على الآيفون وتكون هذه الرسالة عبارة عن سؤال وهو هل يثق فيه هذا الجهاز.
  • ثم قم بالضغط على نعم ثم يتم توصيل جهاز الحاسب بالآيفون وسوف تظهر لك كل معلومات الآيفون مثل كمية الشحن والمساحة الفارغة في جهاز الآيفون والكثير من المعلومات الأخرى.
  • وسوف تجد بعد ذلك سهم في الأسفل فقم بالضغط عليه سوف تظهر لك بعد ذلك قائمة آيتونز ستور فقم بالضغط عليها وستظهر لك قائمة أخرى.
  • اختر من هذه القائمة تخويل هذا الجهاز وقم بتسجيل حساب أي كلاود وبذلك تكون قد قمت بتسجيل الآيكلاود في الآيفون لكي تستطيع أن تتبادل الملفات بين الآيفون والحاسوب.
  • لو كنت ترغب في تبادل ملفات الموسيقى التي توجد على الحاسب لكي تقوم بوضعها على الآيفون فقم بالضغط على هذا السهم مرة أخرى.
  • واختر إضافة ملف إلى المكتبة، ثم قم باختيار الملف الموجود بالحاسوب وسوف يتم إرسال هذا الملف للآيفون.

تحميل برنامج ابل ايتونز مجاني للكمبيوتر

  • لكي يتم تحميل هذا البرنامج يجب أن يتم الدخول على هذا الرابط https://www.traidsoft.net/p/download.html?DownloadPage=3278952211963681777&From=PostPageلكي يتم التحميل بطريقة مباشرة.
  • وبعد أن يتم التحميل سوف يتم إيجاد ملف التثبيت في مجلد تحميل أحدث برامج الكمبيوتر فقم بالضغط على هذا الملف الموجود في الصورة لكي يتم البدء في تثبيت برنامج آيتونز للكمبيوتر.
  • بعد أن تقوم بالضغط على الملف السابق سوف تظهر لك نافذة الترحيب وسوف تجد في هذه النافذة بعض المعلومات عن برنامج آيتونز.
  • وقم بالضغط على التالي لكي يتم متابعة تثبيت برنامج آيتونز في النافذة التالية وسوف تجد خيارات التثبيت مثل اختصار برنامج الآيتونز أو أن تجعله مشغل للوسائط بالإضافة إلى خيار التحديث التلقائي واللغة والبرنامج والمكان الذي سوف يتم تثبيت البرنامج به.
  • فقم باختيار الخيارات التي تتناسب معك واتركها كما هي وقم بالضغط على تصويت وقم بالانتظار قليلاً لكي يتم انتهاء التثبيت.
  • ثم سوف تجد بعد ذلك أنه قد تم تثبيت الآيتونز بنجاح على جهازك الخاص فقم بالضغط عليه لكي يقوم بإنهاء البدء في استخدام برنامج الآيفون.
  • وسوف تجد بعد ذلك نافذة اتفاقية الترخيص لبرنامج آيتونز، فقم بالضغط في هذه النافذة على كلمة موافق لكي يتم المتابعة بعد ذلك.
  • ثم قم بالموافقة على طلب المزامنة، وبذلك يكون قد تم تثبيت برنامج الآيتونز واعداداته بطريقة ناجحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020