منوعاتالموسوعة

أفضل 10 مطاعم 24 ساعة في الدمام

مطاعم 24 ساعة في الدمام

مدينة الدمام من المدن التي تقع في شرق المملكة العربية، كما أنها من المدن التي لها تاريخ كبير للغاية، وتم تطوير المدينة من عدد كبير من القطاعات الهامة للمواطنين، دعونا اليوم نتعرف على أهم مطاعم 24 ساعة في الدمام يمكن الذهاب إليها.

مدينة الدمام

مدينة الدمام تحتوي على عدد كبير من مطاعم 24 ساعة في الدمام والتي تقدم أفضل الخدمات وألذ الأطعمة الشهية التي يمكنك تناولها، لذا دعونا نتعرف اليوم عن طريق موقع البوابة نتعرف على أهم مطاعم 24 ساعة في الدمام، وذلك لأن مدينة الدمام من المدن الشهيرة للغاية التي يوجد بها الكثير من المطاعم لعدد كبير من الجنسيات، منها الصيني والياباني وأيضًا الإيطالي واللبناني والكثير من الأكلات المميزة التي يمكن الاستمتاع بها.

مطاعم 24 ساعة في الدمام

هناك عدد كبير من مطاعم 24 ساعة في الدمام التي تقدم العديد من الأكلات المتنوعة، ومن أهم تلك المطاعم هي:

مطعم ستيك هاوس

واحد من مطاعم 24 ساعة في الدمام والذي يقدم أفضل الأكلات الشهية من اللحوم المشوية والبرجر، والشواء المحمص والعديد من الأكلات الرائعة التي تجعلك تذهب إلى هناك لأكثر من مرة، يقع المطعم في شارع الأمير محمد بن فهد، حي الشاطئ، الدمام.

مطعم القرية الشعبية

هي واحدة من المناطق الرائعة التي يمكنك زيارتها في الدمام، فقد تم بناء تلك القرية بالشكل الذي يشبه القلاع التقليدية داخل المملكة، كما أنه يحتوي على عدد كبير من الغرف ببعض الأحجام المختلفة التي تتناسب مع حجم العائلة التي توجد بداخلها.

تتميز القرية الشعبية بأنها تقدم العديد من الأكلات الشعبية التقليدية للمملكة، الطعام هناك له مذاق رائع للغاية، يمكنك هناك الاستمتاع بالمتحف الملحق بالمطعم هناك، والذي يمكنك أن تقوم بزيارته بعد تناول الطعام، يوجد المطعم في شارع الأمير محمد بن فهد في حي الشاطئ بالدمام.

 مطعم أبو نواس

هو عبارة عن سلسلة من المطاعم الرائعة التي توجد في الدمام، كما أنه يتميز بأنه يحتوي على كل الأكلات التي يمكنك طلبها، فهو يقدم الأطباق السعودية التقليدية، والدجاج المشوي، والكثير من الوجبات السريعة، كما أنه يقدم أنواع عديدة من الحساء والسندوتشات، هناك أيضًا يمكنك الاستمتاع بالحلويات والمعجنات الرائعة.

يعتبر مطعم أبو نواس من المطاعم الرائعة للغاية التي يمكنك أن تقوم بزيارتها هناك، يمكن الوصول إليه في شارع الأمير محمد بن فهد في حي البادية بالدمام.

مطعم فيروز اللبناني

هو أحد المطاعم الرائعة التي توجد بداخل فندق ومركز المؤتمرات في شيراتون، المطعم رائعة للغاية وبجودة عالية، فهو يقدم الأطعمة بجودة عالية للغاية وفي بيئة صحية، كما أن العمالة هناك يقظة للغاية وتسعى إلى إرضاء الزوار فهم ودودون للغاية معهم، من الممكن أن تقوم بأخذ قسط من الراحة بعد تناول الطعام وأن تقوم بالجلوس بجوار المسبح.

يمكنك زيارة المطعم الذي يوجد في فندق شيراتون الدمام والذي يوجد في طريق الأمير محمد بن فهد في المزروعية بالدمام.

مطعم رانش برجر

مطعم رانش برجر من المطاعم الرائعة للغاية التي توجد داخل الدمام والذي يقوم بتقديم البرجر بعد عمله بطريقة الشيك شاك العالمي مضاف إليه بعض النكهات السعودية، كما يتميز المطعم بأنه رخيص الثمن وأسعاره مناسبة، كما أن المطعم ديكوراته أنيقة للغاية وخدمة العملاء هناك مميزون للغاية، يمكنك الذهاب إلى المطعم عن طريق الأمير محمد بن فهد بالدمام.

مطعم راعيها

يتميز مطعم راعيها بأنه يقدم الكثير من الأطعمة البحرية الطازجة التي يتم إعدادها بشكل يومي، كما أنها تقوم بتقديم أفضل أنواع الأسماك داخل الدمام، ويتميز بتقديم بعض الأطباق المتنوعة وبأسعار مناسبة للغاية.

يقوم المطعم بتقديم العديد من الأطباق التقليدية ويسمح للزائر باختيار السمك الذي يريد تناوله، يمكنك زيارة المطعم الذي يوجد في شارع الإمام على بن أبي طالب في حي عبد الله فؤاد بالدمام.

مطعم الرافدين

هو من المطاعم الرائعة للغاية التي توجد هناك والذي يقدم أفضل المشاوي والمعجنات الرائعة، كما أنه يعتبر من الأماكن المناسبة للغاية للعائلات، وذلك لأنه يوجد بعض الجلسات الداخلية الكبيرة للغاية والتي تتناسب بأسعارها المناسبة وبذوقها الرفيع، يمكنك زيارة المطعم في طريق الخوارزمي في حي بدر بالدمام.

مطعم أساهي اشي بان

هو أحد المطاعم الرائعة التي تقدم بعض الأطباق الأسيوية الشهيرة للغاية، فهو يحتوي على الأكلات الصينية وأيضًا الأكلات اليابانية، فيمكنك هناك الاستمتاع بتناول السوشي، والساشيمي، وتيمبوراس، وتيبانياكي، والعديد من الأكلات الأخرى التي تحتوي على اللحوم والسلطات بشكل كبير، يمكنك زيارة المطعم الذي يوجد في شارع الأمير محمد بن فهد المزروعية بالدمام.

مطعم شاورمر

أحد المطاعم الرائعة للغاية والذي يقدم الكثير من الأكلات الرائعة للغاية ولكن المطعم متخصص في تقديم الشاورما، فهو من المطاعم الرائعة التي تتميز بتقديمها بأفضل الطرق وذلك لأنها تضم مجموعة كبيرة من الطهاة البارعين الذين لديهم شهرة كبيرة في عمل السندويتشات مثل الشاورما.

يمكنك تناول العديد من النكهات المتنوعة من الشاورما عن طريق الذهاب إلى شارع أبو بكر الصديق في حي المنار بالدمام.

مطعم دافنشي الإيطالي

يعتبر المطعم من أرقى وأفضل المطاعم التي تقوم بتقديم الأكلات الإيطالية في الدمام، فيمكنك هناك أن تقوم بتناول كل أنواع البيتزا، والحساء، والسلطات المتنوعة، والعديد من الأطعمة الرائعة التي يمكنك أن تقوم بتناولها والاستمتاع بالطعام الإيطالي.

كما أن المطعم يتميز بديكوراته الرائعة التي تجعلك تشعر بأنك داخل إيطاليا في ذلك الوقت، يمكنك الذهاب إلى المطعم عن طريق الذهاب إلى فندق شيراتون في المزروعية بالدمام.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً