إسلامياتالموسوعة

دعاء يوم الجمعة لصديقتي مستجاب

دعاء يوم الجمعة لصديقتي

يريد الكثير معرفة على دعاء يوم الجمعة لصديقتي، حيث من الذي يدخل على قلوبنا السرور أن نجد صديقة لنا تدعو لنا بالخير وتفتكرنا في دعائها مناجية ربها أن يسعدنا.

دعاء يوم الجمعة لصديقتي

سوف نقدم عبر موقع البوابة، دعاء يوم الجمعة لصديقتي مستجاب:

اللهم في يوم الجمعة المبارك سخر لصديقتي من حظوظ الدنيا مالا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر، ربي اسعد قلب صديقتي حتى تبلغ سعادتها عنان السماء.

اللهم أجعل في يوم الجمعة المبارك الخير والسعادة لصديقتي.

من أفضل دعاء يوم الجمعة لصديقتي، هو اللهم في هذا اليوم إذ أعوذ بك من قهر يؤلم صديقتي ومن أي هم يحزنها، ومن مرض يضعفها، ومن فكر يقلقها، ومن شخص يحمل في قلبه خبثًا لها، اللهم إني أحبها حبًا هي تجهله لكن تعلمه أنت يا الله، فاللهم بقدر حبي لها وفقها ويسر أمرها وأسعد قلبها وحقق أمنياتها، واحفظها يارب العالمين من كل الشرور.

اللهم في يوم الجمعة المبارك هذا أحفظ لي صديقتي من كل أذى قد يصيبها، واجعلها من أسعد خلقك وبشرها بالأقدار السعيدة بقدر حبي لها واحفظها لي يا الله.

دعاء يوم الجمعة لصديقتي مستجاب

اللهم في هذا اليوم المبارك أسعد صديقتي وأبعد عنها أي شر يضرها.

في يوم الجمعة يامن دبر ليوسف أمره دبر لصديقتي أمرها وأصلح لها حالها، ويرزقها يارب واكفنا شرور خلقك، اللهم أقضي حاجتها وفك من كربها وأنس وحدتها وفرج همها وغمومها، اللهم أرحم قلبها بما أنت أعلم به وحقق لها جميع أمنياتنا.

اللهم أرزق صديقتي كل لحظة من لحظات الفرح والسرور التي لا تتوقعها، اللهم أسعدها بإجابة أمنياتها وتحقيق أحلامها، اللهم سر خاطرها في يوم الجمعة المبارك.

من أفضل دعاء يوم الجمعة لصديقتي، اللهم في هذا اليوم المبارك أحفظ لصديقتي عائلتها وجميع من تحب، ولا تكتب لها ولهم حزنًا ولا مرضًا ولا تصيبهم بالهم، وأجعل صديقتي واجعل أحيائها في اسعد حال.

أدعية يوم الجمعة لصديقتي

دعاء يوم الجمعة لصديقتي، اللهم في يوم الجمعة أعطي صديقتي فرحة دائمة وصحة وعافية دون اكتفاء، وأسعد قلبها وأرحم بالها وأجعل الطمأنينة تسكن قليها، الله إني استعيذك من حزنها وهمها وأهلها يارب أحفظها بعينك التي لا تنام.

اللهم في يوم الجمعة أرح قلب صديقتي بقدر كل شيء بس هذا العالم، يارب أسعدها في كل شيء بقدر حبي لها اللهم أحفظ صديقتي من كل شهور يجعلها تشعر بالحزن والهم.

اللهم في هذا اليوم المبارك أحفظ صديقتي من كل شر وهم وابعد عنها متاعب الدنيا كما بعدت بين المشرق والمغرب.

دعاء لصديقتي

اللهم في يوم الجمعة أفرح قلب صديقتي وأبعد عن عينها الحزن والبكاء، واحفظ لها جميع ما تحب اللهم اجعل حياتها تكون مليئة بالسعادة.

اللهم في هذا يوم الجمعة المبارك المحبب إليك، أروي أعين صديقتي بفرح في الحياة وفيق من السعادة، وأجعل لها من خيرها أوفر الحظ والنصيب، اللهم أسعدها واستحب لها كل دعاء تدعو لك به، اللهم حقق لها كل الأماني الطيبة السعيدة.

اللهم في يوم الجمعة اجعل عافيتك تسري في جميع جسد صديقتي، ولا أرى بها أي مرض يضعفها، اللهم اجعلها منقية من الألم والأمراض، اللهم أحفظها بما تحفظ به عبادك.

اللهم لا تريني سوء في صديقتي واحفظها لي، فهي في أمانتك واستودعتك أيها يا الله فأن معك لا تضيع الودائع، أحفظها من جميع الخلق ومن نفسها.

دعاء يوم الجمعة لصديقتي المتزوجة

  • يارب أفرح صديقتي بشيء تنتظر حدوثه منذ فترة، اللهم أكتب لها ما تتمني وحقق لها أحلامها، اللهم أسعدها في حياتها وقرب إليها الخير حيثما كانت، اللهم أهمها ووفقنا وأروى قلبها بكل الأماني الطيبة.
  • اللهم في يوم الجمعة المبارك أرح قلب صديقتي وأسعدها واحفظها يا الله، وباعد عنها أي شيء يجعلها تشعر بالحزن والضياع.
  • اللهم أسعد صديقتي حتى تكون من أسعد خلقك، ربي اجعل لها الفرح ان يكون عنوان لها في جميع لحظات حياتها.
  • اللهم في يوم الجمعة المبارك أسعد صديقتي المتزوجة في زواجها، ودم عليها الستر والصحة.
  • اللهم أبعد عن صديقتي وزوجها أعين الحاسدين وقلوب الحاقدين، وأعمر بيتها بالخير والسعادة.
  • اللهم هدي الأمور بين صديقتي وزوجها واجعلهما في أفضل الأحوال، وهدئ سرهما.
  • اللهم في هذا اليوم المبارك المحبب إليك يا الله أسعد صديقتي في زواجها ومع زوجها، وارزقنا بالذرية الصالحة التي ترضيك، وتكون بارة بهم.

دعاء لصديقتي المتوفية

  • اللهم في هذا اليوم الأحب إليك يوم الجمعة المبارك، أن ترحم صديقتها وتجعل قبرها روضة من رياض الجنة، وأجعل مثواها الجنة.
  • اللهم أجعل صديقتي في هذا اليوم في أعلى جنة الفردوس مع النبيين والصديقين والصالحين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.
  • اللهم أنت ربها وأنت خلقتها وأنت هديتها إلى للإسلام وأنت قبضت روحها، فارحمها فإنك غفور رحيم.
  • اللهم حتى آخر ساعة في يوم الجمعة المبارك أرحم صديقتي وثبتها عن السؤال، وافرش قبرها من رياض الجنة.
  • اللهم أبعث لصديقتي الطمأنينة والسكينة في قبرها، وابعثها يوم القيامة أمنة مطمئنة.
  • اللهم في هذا اليوم المبارك أرحم تلك الروح الطيبة التي فارقتني وجعلتني وحيدة في الدنيا، وانتقلت إلى رحمتك وجوارك، فهي الآن في دار الحق ونحن في دار الباطل.
  • اللهم أرحم صديقتي إنك غفور رحيم أحن على عبادك منا، اللهم أرحم جميع موتى المسلمين وارزقهم حلاوة الجنة والنظر إلى وجهك الكريم، والشرب من بين يدي رسول الله صلى الله عليه وسلم، شربة هنيئة لا يظمأ بعدها أبدًا.
إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً