الرياضة

القادري: سنقاتل حتى نبقى

اكلة فى دقيقتين

أكد مدرب الخليج جلال القادري أن الفوز على الرائد في الجولة الأخيرة من “دوري جميل” الأمل الوحيد للبقاء بانتظار نتائج الباطن والقادسية والفتح والفيصلي وقال: “تعاهدنا بعد نهاية مواجهة الفتح بمواصلة العمل المكثف واللعب حتى آخر ثانية لتحقيق البقاء وقد وصلنا إلى جولة الحسم في ظل ظروف صعبة ولايزال لدينا أمل سنقاتل من أجله”.

مشيدا بعطاء اللاعبين الذين خاضوا سلسلة مباريات مصيرية خلال الشهرين الماضيين وقال: “كان الفريق الأحق بنقاط المباراة الماضية لو وفق في الكرات التي ارتطمت في القائم والعارضة بخلاف الفرص الأخرى المحققة وسنفتقد للمهاجم جاديسون سانتوس والمدافع عبدالإله بخاري بسبب تراكم البطاقات إلا أنني على ثقة كبيرة بالبدلاء”.

وعن الحضور الجماهيري قال: “أحب أن أشيد بجمهور الخليج الذي حضر مواجهة الفتح وكان حاضراً وفاعلاً طوال المباراة وإن شاء الله يواصل حضوره المؤثر حتى نحقق الفوز والبقاء بمشيئة الله”.

فيما شدد لاعب الوسط علاء ريشاني أن فريقه لن يرمي بالمنديل كونه لا يملك فرصة البقاء المباشر ولكنه سيقاتل حتى آخر لحظة من مباراة الرائد للظفر بالنقاط الثلاث بانتظار نتائج الفرق المنافسة والتي ستخوض أيضاً مباريات صعبة.

متمنيا مواصلة جمهور فريقه وقفته الرائعة حتى يكون دافعاً للفريق ببذل كل ما لديهم وقال: “بإذن الله وتوفيقه سيبقى الخليج لخوض الموسم الرابع على التوالي في “دوري جميل”.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً