تقنية ومعلوماتالموسوعة

تسجيل الخروج من جميع الاجهزة من مكان واحد

تسجيل الخروج من جميع الاجهزة

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يمتلكون حساب على الفيس بوك يتساءلون دائمًا عن كيفية تسجيل الخروج من جميع الاجهزة حيث أنهم من الممكن أن يقومون بفتح حسابهم الخاص بالفيس بوك عن طريق هاتف صديق له.

ما هي الفائدة التي تعود على الإنسان عند غلق الحساب الخاص به من على جميع الأجهزة

كل إنسان مننا معرض إلى أن يحتاج أن يفتح الحساب الخاص بالفيس بوك عن طريق استخدام هاتف أخر أو عن طريق هواتف أخرى موجودة بالمطاعم والمقاهي، ولكن عند إنهاء الشخص المهام الذي يقوم بها على الحساب الخاص بالفيس بوك لا بد أن بقوم بتطبيق العملية التي تسمى تسجيل الخروج من على حساب الفيس بوك.

ويجب على الإنسان أن يأخذ كل الاحتياطات اللازمة اتجاه استخدامه هاتف شخص أخر، حيث أنه لا بد من التأكد أنه قام بعملية تسجيل الخروج حتى لا تكون خصوصياته عرضة للانتهاك من قبل شخص آخر، لذلك يجب على الإنسان تسجيل الخروج من الاجهزة التي سجل الدخول منها إلى الفيس بوك من خلالها.

ما الذي من الممكن أن يحدث إذا لم تقم بخطوة تسجيل الخروج من على أي جهاز آخر

من الطبيعي أن الإنسان إذا قام بتسجيل الدخول على الفيس بوك من خلال أي هاتف أو جهاز كمبيوتر أو أي لاب توب، أو إذا قام بتسجيل الدخول على الفيس بوك من على أي تاب وبعد الانتهاء من عمله ولم يقوم بتسجيل الخروج من على حسابه الخاص بالفيس بوك من على أي جهاز فإن حسابه الخاص على الفيس بوك يظل مفتوحًا.

إذا لم يقوم الإنسان بغلق حساب الفيس بوك الخاص به من أي جهازًا كان فيستطيع أن يستخدم أي شخصًا آخر الحساب الخاص بك على الفيس بوك، فمن الممكن أن يكون هذا الشخص الذي سيقوم باستخدام حسابك يكون شخص سيء حيث أنه يقوم بسرقة الحساب الخاص بك، ومن الممكن أن يقوم بتغيير الباسورد الخاص بك، ويصبح هذا الشخص قادرًا على التحكم في حسابك، فمن الممكن أن يسبب لك المشاكل بدخوله على الحساب الخاص بك.

ما هو الدور الذي قام به التقدم التكنولوجي لحل مشكلة تسجيل الخروج من على الأجهزة الأخرى

الكثير من الناس عندما يتذكرون بأنهم بعد الانتهاء من العمل الذين قاموا من أجله بتسجيل الدخول على حساب الفيس بوك الخاص بهم لم يقوموا بإجراء تسجيل الخروج من جميع الاجهزة مما يجعلهم يصابون بالقلق والحيرة على أنه من الممكن أن شخصًا ما يقوم بالحصول على هذا الحساب ويستخدمه استخدامًا خاطئًا.

فلذلك حتى لا تشعر بالضيق أنك لم تقم بغلق الحساب الخاص بك من على الفيس بوك، فنجد أن التقدم والتطور التكنولوجيا أعطى حل لا يمكن الاستهانة به، حيث أنه قام بتخصيص وترتيب بعض الخطوات التي يجب على الإنسان القيام بها حتى يستطيع أي إنسان القيام بعملية تسجيل الخروج من جميع الاجهزة من خلال هذه الخطوات بكل سهولة.

كيفية تسجيل الخروج من الحساب الخاص بك على الفيس بوك من جميع الأجهزة

بعدما تعرفنا على بعض المشكلات التي من الممكن أن تواجه الإنسان نتيجة عدم القيام بعملية تسجيل الخروج من جميع الاجهزة التي استخدامها الإنسان في الدخول على حساب الفيس بوك الخاص به، فلا بد من التعرف على كيفية قيام أي شخص بغلق الحساب الخاص به من على أي جهاز آخر لا يكون خاص به حتى لا يتعرض لحدث مشاكل بالنسبة له.

لقد ذكر في موقع البوابة أن الإنسان إذا تعرض للنسيان ولم يقوم بغلق حسابه الخاص على الفيس بوك من على الأجهزة المختلفة، فنجد أن في وقتنا الحالي ظهر العديد من الطرق التي يستطيع الإنسان من خلالها غلق حساب الفيس بوك الخاص به، لذلك سوف نعرض عليكم فيما يلي بعض الخطوات التي يجب على الإنسان استخدامها حتى يستطيع أن يغلق الحساب الخاص به من على أي جهاز من مكان واحد:

  • لقد سهل التقدم التكنولوجي على الإنسان أنه لكي يغلق حساب الفيس بوك الخاص به من على أي جهاز آخر، فلا يشترط على الإنسان أن يحصل على الجهاز الذي تم تسجيل الدخول لأنه ممكن أن يصعب عليه هذا الأمر.
  • نجد أن الإنسان قادر في وقتنا الحالي على غلق الحساب الخاص به دون الاحتياج إلى الأجهزة الأخرى التي تم تسجيل الدخول من خلالها.
  • فتعتبر الخطوة الأولى هي أن يقوم الإنسان بفتح الموقع الخاص بالفيس بوك.
  • وبعد ذلك يقوم الإنسان باختيار الأيقونة الخاصة بإعدادات تطبيق الفيس بوك.
  • بعد اختيار أيقونة الإعدادات الخاصة بالفيس بوك، سنلاحظ أنه يوجد صفحة جديدة تم فتحها، سنقوم باختيار رمز الحماية Security.
  • ثم نقوم بعد ذلك الدخول على نفس المكان الذي قمنا بالتسجيل من خلاله وهو Where you are logged end?
  • بعد اختيار الشخص المكان الذي قام بتسجيل الدخول على حساب الفيس بوك من خلاله، فنجد أن جميع الأجهزة التي قمت بتسجيل الدخول على حساب الفيس بوك من خلالها تم ظهورها على شاشتك.
  • وبعد الحصول على الأجهزة التي نريد غلق حساب الفيس بوك الخاص بنا من عليها، نقوم بالذهاب إلى حالة النشاط الخاص بحساب الفيس بوك.
  • وبعد ذلك نقوم بخطوة إنهاء النشاط أي End Activity، وبعد ذلك سنجد أننا قمنا بإجراء عملية تسجيل الخروج من جميع الاجهزة بشكل سهل ومباشر دون اللجوء إلى الوصول إلى الأجهزة التي قمنا بتسجيل الخروج من خلالها.
إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً