تقنية ومعلوماتالموسوعة

كيف اعرف رقم جوالي من الشركات الأربعة 2020

كيف اعرف رقم جوالي

توجد العديد من الشركات التي تقدم خدمة التعرف على الجوال ولذلك يهتم البعض بالتعرف على إجابة سؤال هام وهو كيف اعرف رقم جوالي من شركات الاتصالات المختلفة وبطريقة سهلة وبسيطة.

كيف اعرف رقم جوالي

تتعدد شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية وتتميز الشركات بتقديم الكثير من الخدمات الهامة لعملائها مثل التعرف على الرصيد أو على مميزات الشريحة أو على أفضل العروض الخاصة بها بالإضافة إلى التعرف على رقم الهاتف وغيرها.

ويمكنك التعرف على رقم الجوال الخاص بك من خلال الاتصال بشركة الاتصالات الخاصة بالشريحة على أرقام محددة للعديد من الشركات وتعتبر من أهم الشركات التي تقدم خدمة التعرف على الرقم شركة موبايلي وشركة زين وغيرها.

وسوف نوضح لكم من خلال هذا المقال على موقع البوابة إجابة سؤال هام بالنسبة للكثير من الأشخاص ومستخدمين الهاتف الجوال وهو كيف اعرف رقم جوالي من الشركات الأربعة 2020 بالإضافة للكثير من المعلومات الهامة عن شركات الاتصالات بالمملكة العربية السعودية وذلك من خلال السطور التالية لهذا المقال.

كيف اعرف رقم جوالي سوا

شبكة سوا من أفضل شبكات الاتصال التي تتواجد في المملكة العربية السعودية والتي تقدم البطاقات مسبقة الدفع وتعتبر من أهم مميزاتها قدرتها على توفير المكالمات والرسائل القصيرة بأفضل سعر وأعلى جودة ممكنة بالنسبة للمستخدم.

ومن خلال سوا يمكنك التعرف عل رقم الجوال بكل سهولة عند الاتصال برقم #150* وبعدها سوف تقوم الشركة بإرسال رسالة نصية بسيطة تحتوي على الرقم بالإضافة إلى أهم المعلومات عن الرقم والشريحة.

معرفة رقم الجوال لشبكة موبايلي

موبايلي من أهم شركات الاتصالات السعودية التي تم إنشائها في عام 2004م وتملك هذه الشركة خاصية خدمات الاتصالات المتنقلة وذلك في عام 2005م ثم بدأت هذه الشركة بالتطور حتى صارت من أفضل شركات الاتصالات التي تهتم بمجال الاتصال الإنترنت بشكل عام.

ويمكنك التعرف على رقم جوالك من خلال شركة موبايلي بالاتصال على رقم #222* وبعدها سوف تصلك رسالة نصية على الجوال موضح من خلالها رقم الجوال الخاص بك فورًا.

كيف تتعرف على رقم الجوال من زين

شركة زين من أهم شركات الاتصالات بالمملكة العربية السعودية وهي في الأصل كانت تتواجد بدولة الكويت إلا أنها قد انتقلت لتغطي بعض الدول العربية من بينها السعودية.

ويمكنك التعرف على رقم جوالك من خلال شركة زين السعودية بالاتصال على رقم #144* وبعدها سوف تقوم الشركة بإرسال رسالة نصية يتواجد بها رقمك مع العلم أن الشركة تقوم بحذف الصفر الذي يتواجد بأول الرقم.

التعرف على رقم الجوال شركة ليبارا

شركة ليبارا من أشهر الشركات التي تميزت بتوفير خدمة الاتصال الدولي وبأسعار بسيطة وقد استطاعت أن تقدم العديد من الخدمات الهامة للمستخدمين في المملكة العربية السعودية إضافة إلى الكثير من الدول الأخرى في الوطن العربي.

ويمكنك التعرف على رقم الجوال الخاص بك على ليبارا من خلال الاتصال على #000* وبعدها سوف تقدم الشركة رقم الجوال من خلال رسالة نصية بسيطة تصل على جوالك تحتوي بداخلها الرقم المطلوب التعرف عليه.

كيف تتعرف على رقم الجوال من فرندي

تعرف باقة فرندي بأنها من أهم الباقات التي تحافظ عل التواصل الجيد مع العائلة كما أنها من أهم الخدمات المقدمة من شركة فيرجن موبايل التي تتواجد بالمملكة العربية السعودية ومن خلال رقم الخدمة التابع للشركة يمكنك التعرف على رقم الجوال الخاص بك.

وذلك عندما تتصل على الرقم #110* وبعدهاسوف يمكنك التعرف على رقم الجوال برسالة نصية سترسلها لك شركة فرندي.

معرفة رقم الهاتف لشركة أوريدو

يمكن أن يكون التعرف على رقم الهاتف من أوريدو أمر صعب خصوصًا إن كنت تملك هذا الخط لأوريدو حديثًا وذلك سوف نقدم لك بعض الطرق الهامة التي تمكنك من التعرف على رقم الجوال الخاص بأوريدو وذلك من خلال الآتي:

التعرف على رقم الجوال بإدخال رمز

يمكنك الحصول على الخط الخاص بالشريحة التي تملكها من خلال إدخال الرمز *113*1*1*1# من أي خط وذلك سيمكنك من التعرف على الرقم الخاص بالخط بكل سهولة عن طريق رسالة نصية ترسلها لك الشركة على الجوال.

التعرف على الرقم برسالة نصية

يمكنك التعرف على رقم أوريدو من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة num على الرقم 333 من خط أوريدو وسوف تصلك على الهاتف الخاص بك رسالة نصية توضح الرقم بالإضافة إلى معلومات الاشتراك وغيرها الخاصة بالرقم.

عن طريق الموقع الإلكتروني

يمكنك الرجوع إلى موقع أوريدو الخاص بشركة أوريدو للاتصالات والتعرف على رقم هاتفك عبر الموقع بالإضافة إلى أفضل العروض والرصيد الباقي لديك على هاتفك وغيرها من الميزات الهامة التي ستحصل عليها من خلال الموقع.

التعرف على رقم الهاتف بالطرق التقليدية

يمكنك التعرف على رقم الجوال الخاص بك من خلال اتباع طريقة بسيطة جدًا يقوم بها الكثير من الأشخاص دون حاجة إلى الرجوع للشركات والأكواد الخاصة بها.

وذلك عن طريق الاتصال من الهاتف بأي رقم جوال آخر كرقم صديق معك في المكان أو رقم أحد أفراد العائلة ومن خلالها سوف يظهر رقمك على هاتفه وتتعرف عليه بكل سهولة ويسر.

التعرف على الرقم من خلال الخط

يمكنك أيضًا الرجوع إلى العلبة الخاصة بالخط فعندما تشتري خط جديد يكون معه علبة يتواجد عليها من الخارج رقم الخط ويمكنك البحث عنها والتعرف على الرقم المدون عليها بكل سهولة دون الحاجة إلى استخدام أكواد الشركات.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً