وطني

خطة رقابية لمرافق الطائف التجارية في الموسم السياحي

اكلة فى دقيقتين

ناقش وكيل الأمين للخدمات د. عبدالله بن سعيد الغامدي، خطة عمل الإدارات الاشرافية “النظافة وصحة البيئة والأسواق والصحة العامة”، بالإضافة إلى برنامج البلديات الفرعية ومكافحة الظواهر السلبية خلال الصيف، جاء ذلك خلال لقائه بمديري الإدارات الإشرافية رؤساء البلديات الفرعية بناءً على توجيه أمين الطائف م. محمد بن هميل آل هميل للاستعداد للصيف ورمضان والأعياد “الموسم السياحي” للعام الحالي.

وأكد وكيل الخدمات على سرعة الاعداد لتنفيذ خطة العمل للمرحلة المقبلة ودراسة احتياجات ومتطلبات المدينة من الخدمات والبرامج الرقابية، ودعمها خلال موسم الصيف في ظل التوقعات بكثافة الاقبال السياحي على الطائف، وعبور المعتمرين لمواقيت “وادي محرم، والسيل الكبير”، منوها إلى طول فترة الاجازة لهذا العام مما يتطلب مضاعفة الجهد وفق خطط وبرامج تهدف إلى خدمة أهالي الطائف وزوارها والنهوض بالخدمات البلدية التي من شأنها التسهيل على الأهالي والزوار وراحتهم، وضبط الممارسات والتجاوزات للاشتراطات الصحية.

وبحث الاجتماع سبل تعزيز العمل الرقابي للأسواق ومراكز التموينات الغذائية والمطاعم والمطابخ، ومنع البسطات الرمضانية غير المرخصة، ومتابعة مواقع إعداد الأطعمة والمشروبات الرمضانية والمستودعات التي تخزن المواد الغذائية، مع وضع غرف العمليات في جاهزية لاستقبال أي بلاغات أو شكاوى على مدار الساعة، بالإضافة إلى استمرار أعمال البلديات الفرعية ولجان التعديات في مكافحة لصوص الأراضي من خلال المراقبة المستمرة لإزالة الاحداثات العشوائية والغير نظامية وأعمال البناء، والاستجابة الفورية للبلاغات الواردة من المواطنين ومعالجتها.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً