وطني

العيادات السعودية تعالج 1233 لاجئاً سورياً في الزعتري

اكلة فى دقيقتين

العيادات السعودية تعالج 1233 لاجئاً سورياً في الزعتري

قدمت عيادة طب الأسنان التابعة للعيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري العلاج لـ1233 لاجئاً سورياً خلال شهر إبريل من العام 2017.

وأوضح رئيس قسم عيادات طب الأسنان في العيادات التخصصية السعودية د. محمد الفارس أن العيادات تسعى لتأمين أفضل المواد الطبية المتعلقة بمعالجة امراض الأسنان التي يعاني منها الاشقاء السوريين خاصة مع غياب جميع أسباب السلامة الفموية في بيئة اللجوء مما تسبب بتزايد امراض اللثة والتسوس الذي على ضوئه حرصت الحملة السعودية ممثلة بالعيادات السعودية على تقديم الخدمات على مستوى عالي الجودة لينعم الاشقاء السوريين بأفضل حالة سنية ممكنة في مثل هذه الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها في بيئة اللجوء.

وأفاد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية د. بدر بن عبدالرحمن السمحان من جانبه أن الحملة ومن خلال عياداتها في مخيم الزعتري عملت على استحداث قسم متكامل لطب الأسنان لما تقتضيه الحاجة الماسة هناك ليقدم الخدمات الطبية الشاملة للأسنان لضمان توفير أعلى معايير الصحة والتخفيف على الشقيق السوري من آلامه الحسية والمعنوية، مؤكداً أن الاهتمام بالأشقاء اللاجئين السوريين وتقديم جميع الخدمات الإنسانية لهم يأتي من أولويات الأهداف المرسومة للحملة الوطنية السعودية، وذلك بفضل توجيهات القيادة الرشيدة التي تشدد على تذليل الصعاب التي تواجه اللاجئين السوريين.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً