الرياضة

ياسر يبتعد عن الهلال.. ودرويش يعوض غياب البريك

ياسر يبتعد عن الهلال.. ودرويش يعوض غياب البريك

التحق المهاجم ياسر القحطاني بركب المصابين واللاعبين المبدعين وبشكل رسمي عن قائمة المدرب الارجنتيني رامون دياز امام الريان القطري بعدما شعر في بداية التدريبات اللياقية مع الفريق بآلام في موضع إصابته التي عاد منها للتو في مباراة النصر الخميس الماضي في تتويج بطل "دوري جميل" وكانت عبارة عن تمزق في العضلة الضامة للقدم اليمنى غيبته لمدة ثلاثة أسابيع فرضت عليه الخضوع لبرنامج علاجي وآخر تأهيلي قبل العودة في مباراة النصر الماضية .

ولم يمنح طبيب النادي الجزائري اعمر مهدان القحطاني الضوء الأخضر والتصريح الطبي للمشاركة في مباراة الريان مساء اليوم أو حتى استكمال التدريبات الجماعية الاستعدادية على ارضية ملعب استاد جاسم بن حمد وفضل عدم المخاطرة في المشاركة في مباراة تنافسية تتسم برتم عالٍ وهو لم يكن في جاهزيته الكاملة للمشاركة حتى لا يخسره الفريق مستقبلا، خصوصا وأن دياز خسر المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني بسبب الإصابة.

وسيعتمد الأرجنتيني بشكل اساسي مساء اليوم على المهاجم السوري المتألق عمر خربين الذي يمر بمرحلة نشوة بعد "الهاتريك" في لقاء "الديربي" الماضي في شباك النصر على أن يعوض كل نقص حدث لقائمته امام الريان.

من جهة أخرى خاض الهلال مساء أمس تدريباته الجماعية بشكل مغلق وطبق المدرب عددا من الجمل الفنية وسيعوض الظهير فيصل درويش غياب زميله محمد البريك الموقوف بسبب تراكم البطاقات .

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى