غير مصنف

طريقة الطلب من هنقرستيشن بالبطاقة أو كاش

اكلة فى دقيقتين

طريقة الطلب من هنقرستيشن

يعتبر موقع هنقرسيشن من أحسن المواقع التي تضم قائمة مطاعم مختلفة بالسعودية فعند معرفة طريقة الطلب من هنقرستيشن تظهر أمامك جميع المطاعم المسجلة على المطعم دون عناء للبحث عن أماكن المطاعم.

سهولة استخدام تطبيق هنقرسيشن

يتميز إستخدام تطبيق هنكر سيشن بالسهولة في الإستخدام وسيذكر لنا موقع البوابة عن طريقة استخدامه وطريقة الدفع التي تناسب مستخدم هذا الموقع.

كيف يمكن للمستخدم تحميل تطبيق هنقرستيشن؟

إذا أراد المستخدم بتحميل تطبيق هنقرستيشن سواء من الأندرويد أو IOS لابد من الدخول منصة APP STORE من هاتف الأيفون والبحث في اب استور بعد كتابة بالورد بعدها سيظهر البرنامج ويقوم المستخدم بتحميله بكل سهولة بإتباع التعليمات والخطوات للتسجيل فيه.

شروط وأحكام طريقة الطلب من هنقرستيشن

في حالة استخدام هذا الموقع يتعين على مستخدم هذا التطبيق معرفة الآتي:

هو أن الموقع يعتبر موقع لعرض المطاعم حيث أن هذة المطاعم تقوم بالطلب لتسجيل نفسها لعرض أكلتها وأن الموقع غير مسئول عن سوء جودة المطعم من حيث الطعم الذي يقدمة والمعايير القياسية للطعام والتي تضعها وزارة الصحة السعودية ولابد من محملي الموقع أن يكون على علم ودراية بهذا الموقع وجودة طعامه فالموقع لا يتحمل مسؤولية هذا المطعم هو مجرد موقع لعرض المطاعم المحيطة بالشخص في المنطقة حيث يقوم المطعم بملئ إستمارة يتعهد هو فيها أن مطعمه مناسب للمعايير القياسية لجودة الطعام وغير مسئول عن أي أخطأ تكون غير ملائمة للشخص المستخدم للموقع وتسبب له الإصابة .

في حالة إدخال العميل معلومات غير صحيحة عن مكانة ورقم تليفونه الموقع غير مسئول عن أخطاء العميل إذا كان عملية توصيل الطعام قائمة من قبل المطعم وفي حالة طلب المطعم رسوم إضافية نتيجة للمعلومات الخاطئة فيكون الموقع غير مسئول أيضًا عن هذه الرسوم.

المطعم مسئول عن ميعاد تأخير طلب الطعام فتوصيل الطعام هي أيضًا مسئولية المطعم وليس الموقع.

عند استخدام خدمات موقع هنقرسيشن ومعرفة طريقة الطلب من هنقرسيشن وإدخال بياناته الصحيحة يقر المستخدم بأن هذه البيانات صحيحة في إستمارة التسجيل وأن الموقع غير مسئول عن هذه البيانات الخاطئة في حالة إذا كانت خاطئة والمستخدم مسؤول لوحده عن أي بيانات خاطئة يقوم بإدخالها العميل .

وأيضًا التطبيق غير مسئول عن أى مواد غير أخلاقية تنشر على صفحة الموقع من قبل العميل.

ويمنع على مستخدمي موقع هنقرسيشن من إستخدام أي دعاية إعلانية على هذا الموقع.

من الممكن أن يرفض المطعم توصيل الطعام للمستخدم ففي هذه الحالة سيتم إرسال رسالة للعميل بعد ثلاث دقائق من إرسال البيانات.

عند قبول طلبك من قبل المطعم الذي اختاره العميل تقع هنا المسئولية على المطعم وليس الموقع من حيث تلبية الطلب ومن حيث إختيار العميل طريقة الطلب من هنقرسيشن للدفع سواء كان الدفع عن طريق بطاقة إئتمان أو الدفع مسبق سيتم تنفيذ المعاملة من قبل المطعم وسيتم إحتساب رسوم توصيل أم لا ترجع إلى سياسة المطعم.

في حالة تأخر المطعم عن تقديم الطعام لمدة عشرون دقيقة له الحق في إلغاء الطلب ويستغرق إرجاع الفلوس للعميل يومين عمل حيث يأتي للعميل إشعار بأنه تم رد قيمة المبلغ من خلال بطاقة الدفع .

بعض الشقق الفندقية تفرض رسوم هذه الرسوم يتحملها المستخدم.

طريقة الطلب من هنقرستيشن

يتيح التطبيق للمستخدم الدفع بعد طلب الأوردر بثلاث طرق إما بالطريقة التقليدية وهي إستلام الوجبة والدفع عند الإستلام أو أن يكون عن طريق استخدام العميل للبطاقات الإئتمانية ولكن يقتصر هنا الدفع بالبطاقة الإئتمانية على المطاعم أو الدفع عن طريق المحفظة الخاصة بالتطبيق.

معلومات عن محفظة هنقرستيشن

  • بعد معرفة العميل طريقة الطلب من هنقرستيشن، حان وقت الدفع ممكن أن يدفع العميل عن طريق محفظة هنقرستيشن فهي عبارة عن محفظة يكون فيها رصيد هذا الرصيد حصل عليه المستخدم من خلال العروض أو الهدايا فمثلاً يكون هناك عرض بأن كل مرة يستخدم العميل فيها التطبيق يتم وضع في محفظته هدية بقيمة 10% من قيمة الوجبة التي قام بطلبها .
  • وبالتالي عند طلب وجبة المرة القادمة ممكن استخدام هذا الرصيد الهدية في طلب وجبة آخرى.

ما هي طريقة الطلب من هنقرستيشن؟

وتكون طريقة الطلب عن طريق ثلاث خطوات تسجيل العميل لعنوانه حتى يسهل عملية توصيل الأكل إليه ثم يقوم بمشاهدة المطاعم وإستعراضها ثم بعد ذلك يصل إلى خطوة الدفع ومن مميزاتة أن الطعام يصل إليه في أسرع وقت.

رفض الدفع عن طريق محفظة هنقرسيشن

في حالة رفض المطعم نفسه من الدفع الإلكتروني تكون هناك مشكلة للعميل في إستخدام محفظة هنقرستيشن كطريقة من طرق الدفع في هنقرستيشن.

لايوجد رسوم إضافية في حالة الحصول على الطلب ويكون القيمة التي دفعها المستخدم بالكامل هي نفس قيمة الطلب حتى لو طلبها من المطعم نفسه وأحيانًا يوفر الموقع خصومات بعض الريالات على بعض المطاعم لمستخدمي هنقرستيشن.

طريقة توصيل الطلبات من موقع هنقرسيشن

إذا قام المستخدم بطلب الوجبة فمن الممكن أن يقوم هنقرستيشن بتوصيل الطلبات بنفسه أو عن طريق المطعم ذاته ويوفر هنقرستيشن مندوبين في كل مكان ويمكن متابعة الطلب عن طريق التطبيق أو الموقع الإلكتروني .

بعد تحميل المستخدم للتطبيق والتسجيل فيه وطلب المستخدم للوجبة التي يريدها ويصل إلى خطوة الدفع يكون هناك إختيارات إما عن طريق محفظة هنقرسيشن الإلكترونية فيقوم العميل بالضغط على هذا الإختيار فيقوم بخصم قيمة الطلب بالكامل.

المصدر : https://www.couponfawry.com/

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam