الموسوعة

ما هي اسعار المكالمات الدولية زين السعودية

اسعار المكالمات الدولية زين السعودية

شركة زين واحدة من أشهر الشركات التي توجد في المملكة العربية السعودية والتي توفر خدمة الاتصالات بكل دول العالم، واليوم سنتعرف على اسعار المكالمات الدولية زين السعودية وما هي الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء.

شركة زين

شركة زين تقدم العديد من عروض الباقات الدولية للإتصالات من داخل السعودية يمكنك الإشتراك فى إحدى تلك الباقات والاستمتاع بالعروض التي يتم تقديمها، واليوم عن طريق موقع البوابة يمكنك أن تتعرف على اسعار المكالمات الدولية زين السعودية وكل الخدمات التي تقدمها الشركة.

مميزات شركة زين

شركة زين واحدة من الشركات التي يمكنك الإستفادة منها في العروض المحلية والدولية التي يتم تقديمها في المكالمات، فهي تقدم المكالمات الدولية بخصم كبير على الدقيقة الدولية التي يمكن استخدامها في كل المكالمات الدولية.

كما يمكنك الاستفادة أيضًا من التخفيضات التي تقدمها شركة زين والتي تخصم حوالي 25 في المئة لسعر الدقيقة الواحدة أي بقيمة 10 ريال سعودي، يمكنك تفعيل الخدمات عن طريق إرسال رسالة نصية على رقم 959 حتى تستطيع الإستفادة من كل الخصومات التي يتم تقديمها.

كما أن شركة زين قامت بإصدار العديد من العروض والتخفيضات المميزة على. مكالمات زين اسعار المكالمات الدولية زين السعودية.

اسعار المكالمات الدولية زين السعودية

تعرف شركة زين على أنها من أفضل شركات الاتصال التي توجد في المملكة العربية والتي تقدم العديد من الباقات والعروض المميزة للغاية التي تتيح الإشتراك والتمتع بالخدمات التي يتم تقديمها من خلال تلك العروض وإليكم أهم اسعار المكالمات الدولية زين السعودية.

مكالمات زين لجمهورية مصر

أن المكالمات الدولية في زين تختلف من بلد إلى أخرى فشركة زين تقدم باقة 60 دقيقة يمكنك استخدامها يومياً الأتصال بمصر والتي تكون تكلفتها حوالي 6 ريال سعودي يمكنك الاشتراك في تلك الباقة عن طريق الأتصال على رقم 4001 ويتم الاشتراك بشكل تلقائي، ولكن إن كنت تريد إلغاء التعامل مع تلك الباقة يمكنك إرسال رمز c على رقم 4001 ويمكنك إلغائها بشكل تام.

توجد أيضاً باقة أخرى وهي 350 دقيقة مكالمات دولية لمصر صالحة للاستخدام لمدة سبع أيام يمكنك الاشتراك بها عن طريق الأتصال على رقم 4002 وسيتم الأشتراك بها تلقائياً.

كما يمكنك الاشتراك في باقة 1250 دقيقة لجمهورية مصر بقيمة 75 ريال سعودي وهي صالحة لمدة شهر كامل، يتم تجديدها بشكل شهري تلقائياً، يمكنك الإشتراك في الباقة عن طريق الأتصال على رقم 4003.

مكالمات زين لدولة باكستان

يمكنك الإشتراك في باقة زين بقيمة 6 ريال والتمتع 35 دقيقة دولية لباكستان، وهي صالحة لمدة يوم واحد فقط، يمكنك الأشتراك فيها عن طريق الاتصال على رقم 9201 ويتم تجديد الباقة بشكل دوري.

كما يمكنك الغاءها عن طريق إرسال كود حرف c A لرقم 9201 وإلغائها بشكل نهائي عن طريق إرسال c لرقم 9201.

هناك باقة أخرى لباكستان والتي قيمتها 30 ريال سعودي يمكن الحصول على 200 دقيقة يمكنك الاستفادة بهم لمدة 7 أيام يمكنك الإشتراك فى تلك الباقة عن طريق الاتصال على رقم 9202 وهو يتم تفعيلها بشكل تلقائي.

كما يمكنك الاشتراك في باقة بقيمة 60 ريال سعودي تعطيك 400 دقيقة دولية صالحة لمدة شهر كامل، يمكنك الاشتراك فى تلك الباقة عن طريق الأتصال على رقم 9203 كما يمكنك إلغاءها بشكل نهائي عن طريق رسائل حرف AC لرقم 9203.

مكالمات زين للهند

  •  يمكنك الإشتراك في باقة الـ 10 دقائق بقيمة واحد ونصف ريال صالحة ليوم واحد فقط عن طريق الاتصال على رقم 9104.
  • كما يمكنك الإشتراك في باقة 60 دقيقه ب 6 ريال صالحة لمدة سبع أيام عن طريق الاتصال على رقم 9105.
  • هناك باقة أخرى تعطيك 300 دقيقة بقيمة 30 ريال صالحة لمدة شهر كامل يمكنك الإشتراك فيها عن طريق الاتصال على رقم 9106.

مكالمات زين بنجلاديش

  • يمكنك الإشتراك في باقة سبع دقائق بقيمة واحد ونصف ريال صالحة لمدة يوم واحد فقط عن طريق الاتصال على رقم 8804.
  • كما يمكنك الإشتراك في باقة ال 30 دقيقة بقيمة 6 ريال سعودي صالحة لمدة سبع أيام عن طريق الاتصال على رقم 8805.
  • هناك باقة أخرى تعطيك 180 دقيقه ب 30 ريال سعودي صالحة لمدة شهر كامل يمكنك الإشتراك فيها عن طريق الاتصال على رقم 8806.

مكالمات زين نيبال

  • يمكنك الإشتراك في باقة ال 20 دقيقه بقيمة 6 ريال سعودي صالحة لمدة يوم واحد عن طريق الاتصال على رقم 9771.
  • كما يمكنك الإشتراك في باقة ال 100 دقيقة والتي بقيمة 30 ريال سعودي صالحة لمدة سبع أيام يمكنك الإشتراك بها عن طريق الاتصال على رقم 9772.
  • هناك باقة الـ 200 دقيقة والتي يمكنك الإشتراك فيها ب60 ريال سعودي صالحة لمدة شهر كامل عن طريق الاتصال على رقم 9773.

تفاصيل هامة عن شركة زين

إن أسعار المكالمات الدولية في زين كلها تتضمن الضريبة، يمكنك الإشتراك في باقات زين الدولية عن طريق إرسال رسالة نصية لرقم 959 والتعرف على الدقائق المتبقية لك والخصومات وغيرها من الأشياء، يمكنك تيضًا التعرف على كل خدمات زين السعودية الاستعلام عن ما تريده عن طريق نفس الرقم وهو 959.

معلومات هامة عن شركة زين

شركة زين السعودية واحدة من أهم وأشهر الشركات التي توجد في المملكة العربية والتي حققت نجاحًا كبيرًا للغاية بسبب كل الخدمات التي يتم تقديمها للعملاء من الباقات واسعار المكالمات الدولية والخدمة العالية التي تقدمها.

كما أنها تحرص على راحة العملاء بشكل كبير ولذلك وفرت مجموعة كبيرة من الباقات التي يمكن استخدامها بالإضافة إلى أن شركة زين اقل الشركات التي تحسب دقيقة المكالمات داخل السعودية والتي بقيمة 19 هللة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى