وطني

أمير تبوك لأهالي الوجه: خادم الحرمين يؤكد دائماً على خدمة المواطن في كل موقع

دشن وأسس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، أمس، في محافظة الوجه، مشروعات تنموية جديدة في مجالات البلدية والكهرباء والمياه، وتفقد سير العمل في المشروعات الجاري تنفيذها بتكلفة إجمالية بلغت قيمتها مليار و300 مليون ريال.

ودشن سموه مبنى بلدية محافظة الوجه، واطلع على مجسم للمبنى، واستمع إلى شرح من رئيس بلدية الوجه م. سلامه البلوي عن ما يضمه المبنى الذي بلغت تكلفته 25 مليون ريال، بعد ذلك قص سموه الشريط إيذاناً بافتتاح المشروعات التي تنفذها بلدية محافظة الوجه ومركز بدا ومركز المنجور ومركز أبو راكه، ثم شاهد سموه عرضاً مصوراً لانجازات بلدية الوجه، مؤكداً سموه على أن هذه المباني ليس تشييدها هو الهدف بل الأهم هو خدمة المواطن أولاً وإنجاز معاملاته.

كما استمع سموه إلى شرح من رئيس بلدية محافظة الوجه عن المشروعات التي تم الانتهاء منها من تنفيذها والتي بلغت تكلفتها 106 ريالات، مشيراً إلى أن المشروعات الجاري تنفيذها بمحافظة الوجه بلغت تكلفتها 86 مليون ريال، واطلع سموه على مشروعات المياه الجاري تنفيذها بمحافظة الوجه، واستمع إلى شرح من مدير عام المياه بالمنطقة م. صالح الشراري عن هذه المشروعات التي بلغت تكلفتها 200 مليون ريال.

بعد ذلك، أزاح سمو الأمير فهد بن سلطان الستار عن مشروعات بلدية بدا، واستمع سموه لشرح من رئيس بلدية بدا م. محمود العطوي عن مشروعات البلدية الجاري تنفيذها والتي تحت التنفيذ والتي بلغت تكلفتها 26 مليون ريال، كما اطلع سموه على مشروعات بلدية المنجور، واستمع إلى شرح من رئيس بلدية المنجور م. فارس البلوي عن المشروعات التي تم الانتهاء من تنفيذها والجاري تنفيذها والتي بلغت تكلفتها 48 مليون ريال.

ثم اطلع سمو أمير المنطقة على المشروعات التي تم الانتهاء من تنفيذها والجاري تنفيذها في بلدية أبو راكة، واستمع إلى شرح من رئيس البلدية م. مشعل البلوي والتي بلغت تكاليفها 45 مليون ريال، بعد ذلك وضع سموه حجر الأساس لمحطة الوجه جهد 380 / 132 / 33 / 1308 ك.ف، واستمع إلى شرح من مدير كهرباء تبوك م. مساعد القباع، الذي أوضح أن تكاليف إنشاء المحطة بلغت 415 مليون ريال، كما شاهد سموه عرضاً للمشروعات الكهربائية المستقبلية التي ستنفذها الشركة بمحافظة الوجه بتكلفة 300 مليون ريال.

وأكد سمو أمير منطقة تبوك، في تصريح لوسائل الإعلام، أن ما شاهده من مشروعات تنموية في محافظة الوجه يدعو للبهجة والسرور، وهي امتداداً لما شاهدناه أمس في محافظة أملج وبقية المحافظات، وهي ولله الحمد على هذا المستوى من استكمال الخدمات بشكل كامل، وهذا ما يهمنا بالدرجة الأولى.

وأضاف سموه: "رؤية هذه المحافظات بهذا التطور يجعل الإنسان يشعر بفرحة كبيرة ليكون المواطن السعودي -ليس في هذه المحافظات بل في كل مناطق المملكة-، في المستوى اللائق به، بفضل الله ثم بما تحرص عليه القيادة الحكيمة".

من ناحية أخرى، استقبل أمير منطقة تبوك في منزله بمدينة الوجه، أمس، رؤساء المراكز وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي وأهالي المحافظة، بحضور محافظ الوجه فهد الخريصي.

وقال سموه: "أود أن أنقل لكم تحيات ومحبة وتقدير خادم الحرمين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- وسؤالهم المستمر عنكم".

وأشار سموه إلى أن المحافظة تشهد نهضة عمرانية، وهي مقبلة على خير، ومشروعات مستقبلية جار تنفيذها، إضافة إلى ما هو قائم من تطور لافت، وهذا ما يؤكد عليه ويوجه به دائماً خادم الحرمين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد، من الحرص على خدمة المواطن في كل موقع في هذه البلاد.

وزاد سموه: "بلادكم ولله الحمد آمنة ومطمئنة وهي في تقدم مستمر ومتواصل وفي كل يوم نشاهد افتتاح مشروعات تنموية جديدة وتأسيس مشروعات أخرى، لكن الأهم من هذا هو الإنسان السعودي وهذا هو الاستثمار الحقيقي الذي يجب الحرص عليه فتطور لا يقاس بما فيها من بروج وسدود ومطارات وطرق بل بالإنسان نفسه وأي بيئة يعيش فيها".

وأضاف سموه: "بلادكم مستهدفة لأنها مهبط الوحي وفيها الحرمين الشريفين وأساس الإسلام وهي السد المنيع ضد التطرّف بكل أشكاله ولدينا ولله الحمد مواطنون ناضجون متفتحون لما يحاك بكل إخلاص وأمانة بالتآلف والتمسك بهذه العقيدة".

image 0

..ويفتتح مبنى بلدية الوجه الجديد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى