الموسوعة

أخبار عاجلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

أكد ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الشيخ حمدان ب …

تزامنًا مع اليوم العالمي للعمل الخيري.. حمدان بن زايد يكشف كيف اهتمت الإمارات بهذه الأعمال

تزامنًا مع اليوم العالمي للعمل الخيري.. حمدان بن زايد يكشف كيف اهتمت الإمارات بهذه الأعمال
منذ شهرين

72

0

أكد ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، اليوم الجمعة، أن الإمارات اهتمت بالعمل الخيري نهجًا وممارسة، كما أنها عملت على توظيف إمكانياتها المادية والبشرية؛ لتعزيز مجالاته المختلفة.

وقال “آل نهيان”، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المُصغر: “اهتمت الإمارات بالعمل الخيري نهجا وممارسة ووظفت امكاناتها المادية والبشرية لتعزيز مجالاته المختلفة، وبمناسبة اليوم الدولي للعمل الخيري تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تحقيق تطلعات الدولة وتبني المبادرات الإنسانية والتنموية وتعزيز مجالات العمل الخيري والإنساني إقليميا ودوليا”.

وتشارك دولة الإمارات ،السبت، العالم احتفاله بـ “اليوم الدولي للعمل الخيري”، الذي يصادف 5 سبتمبر من كل عام، وفي سجلها تاريخ حافل ومتميز في مجال العمل الخيري والإنساني، أسهمت خلاله في تخفيف معاناة المحتاجين ومد يد العون والمساعدة لكل شعوب العالم.

وتكتسب المناسبة هذا العام أهمية استثنائية جراء تزامنها مع أزمة انتشار فيروس “كورونا “المستجد التي ضربت خلالها دولة الإمارات أروع الأمثلة في التضامن مع دول العالم كافة، والوقوف إلى جانبها في مواجهة تداعيات الجائحة، وتقديم كل أوجه الدعم والإغاثة.

مواضيع قد تعجبك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020