وطني

الأندية السعودية في ولاية كولورادو الأميركية تزف أكثر من 100 خريج

اكلة فى دقيقتين

الأندية السعودية في ولاية كولورادو الأميركية تزف أكثر من 100 خريج

كشف الملحق الثقافي في الولايات المتحدة الأميركية الدكتور محمد العيسى بأن الأندية الطلابية في الولايات المتحدة الأميركية أصبحت تقدم مبادرات وأعمال جليلة لخدمة الطلاب في الفترة الآنية, مشيرا بأن الأندية الطلابية في السابق كانت مجرد مكتبا في الجامعات وخدماتها محدودة.

جاء ذلك خلال كلمته عبر الفيديو المرئي الذي عرض في حفل تخريج الطلاب السعوديين الأول في ولاية كولورادو الأميركية مساء أمس الأحد, بحضور 125 خريجا من مختلف الجامعات الأميركية في ولاية كولورادو برعاية الملحقية الثقافية في الولايات المتحدة الأميركية. وتضمن حفل تخريج الطلاب السعوديين الأول في ولاية كولورادو, الذي نظمه اتحاد الأندية الطلابية السعودية في ولاية كولورادو بمدينة دنفر في قاعة الاحتفالات والمؤتمرات بجامعة دنفر, على عدة فقرات تبلورت في الكلمة الافتتاحية والتي قدمتها طالبة الدكتوراه في جامعة دنفر ميادة زعزوع, بينت من خلالها بأن حفل الخريجين يعد الأول من نوعه على مستوى الولاية, مشيرة بأن اتحاد الأندية الطلابية في الولاية يضم أكثر من ستة أندية وأن عدد الخريجين في هذا الحفل 125 طالبا وطالبة من مختلف الدرجات العلمية. وأدخلت فقرة مشاركة الفرحة,والتي أعدها منظمي الحفل من خلال التواصل مع أهالي الخريجيين قبل حفل التخرج, السرور والبهجة على أوجه المبتعثين الخريجين, حيث قدم الأهالي عبارات التهنئة والفرح لأبنائهم المبتعثين, مسرورين بإنجازات أبنائهم في الخارج.

وعقب نهاية الحفل تم تكريم أعضاء الهيئة الإدارية لاتحاد الأندية السعودية في ولاية كلورادو, والطلاب الخريجيين وتسليمهم الدروع التذكارية, والتقاط الصور التذكارية على خشبة المسرح.

image 0

جانب من الحفل

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً