وطني

برعاية أحمد بن عبدالعزيز.. مسيرة صرح وطموح وطن في حفل خريجي «العاصمة النموذجي»

اكلة فى دقيقتين

برعاية أحمد بن عبدالعزيز.. مسيرة صرح وطموح وطن في حفل خريجي «العاصمة النموذجي»

رعى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية خريجي معهد العاصمة النموذجي الحفل الختامي ومسيرة الخريجين للمعهد لعام 1437-1438هـ الذي أقيم في مركز الملك فهد الثقافي مساء الثلاثاء.

وبعد السلام الوطني بدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم للطالب عبدالعزيز الشريف، ثم انشودة ترحيبية لأطفال المعهد ثم بدأت مسيرة الخريجين.

وألقى الطالبان بندر بن خالد اليحيى وسعود بن عبدالرحمن الموسى كلمة الخريجين رحبا فيها بسمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز، مبينين أن رعاية سموه لهذا الحفل تجسد الرعاية الكريمة التي يحظى بها العلم وطلابه في هذا الوطن من القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وحثوا زملاءهم الخريجين على تحمل المسؤولية وأن يكونوا أفراداً صالحين في المجتمع، شاكرين في ختام الكلمة سمو راعي الحفل والآباء والمعلمين وكل من شاركهم الفرحة، وتضمن الحفل عرضا مرئيا لمنجزات المعهد خلال العام الدراسي 1437-1438هـ.

بعدها ألقى مدير عام معهد العاصمة النموذجي عادل الطخيم كلمة رحب فيها بسمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز وقال: إن حضور سموه ما هو إلا جزء تعودنا عليه في كل عام يحظى به الطلاب مع من كان وراء إنجازات هذا الصرح, وأشار إلى أن المعهد يحظى باهتمام من وزارة التعليم من خلال الخطط والمتابعات ودعم المشروعات وكان آخرها إشرافها على التخطيط لمشروع شامل.

وأضاف الطخيم انه مع كل صباح يصل الى المعهد 2600 طالب يحظون برعاية واهتمام أكثر من 200 معلم ومعلمة تحت إشراف ومتابعة من 25 مشرفا وقائدا تربويا.

ثم ملحمة (مسيرة صرح وطموح وطن) من كلمات محمد الخليف والحان وتدريب عبدالعزيز الزهراني وفي نهاية الحفل كرّم سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز الفائزين بجائزة (الأمير أحمد بن عبدالعزيز للأداء المتميز) وكذلك تكريم أعضاء لجنة الجائزة، وكرم سموه شركاء المعهد في الإنجاز، وقلد سموه كشافة مركز الأمير أحمد بن عبدالعزيز الكشفي مناديل الشارة، كما قدم مدير عام المعهد درعا تكريميا لسمو راعي الحفل.

image 0

الأمير أحمد بن عبد العزيز يتسلم درعاً تكريمياً من المعهد

image 0

الزميل سامي الشهراني يتسلم درع تكريم «الرياض»

image 0

صورة جماعية للخريجين مع الأمير أحمد بن عبد العزيز

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً