وطني

محمد بن عبدالعزيز يعزي أسرة الشهيد الغزواني

محمد بن عبدالعزيز يعزي أسرة الشهيد الغزواني

نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آلِ سعود نائب أمير منطقة جازان، أمس، تعازي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، لأسرة شهيد الواجب وكيل الرقيب يحي بن محمد قاسم غزواني، أحد منسوبي القوات المسلحة، الذي استشهد أمس الأول في ميدان الشرف والبطولات، مدافعاً عن دينه ووطنه بالحد الجنوبي بقطاع منطقة جازان.

وعبّر سموه أثناء زيارته لأسرة الشهيد بمحافظة العيدابي، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيد، سائلا الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته، ومؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير في الدفاع عن أرض هذه البلاد الغالية أرض الحرمين الشريفين هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.

من جانبهم، عبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة، ولسمو أمير منطقة جازان، مؤكدين حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- الدائم بأبنائها في كل مكان، مشيرين إلى أن ابنهم استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن هذا الوطن الغالي.

من ناحية أخرى، استقبل نائب أمير منطقة جازان، في مكتبه بالإمارة أمس، فريق عمل لجنة حملة "وطن بلا مخالف".

ورحب سمو نائب أمير المنطقة في بداية اللقاء باللواء الغامدي وأعضاء الفريق، متمنياً لهم التوفيق والسداد في الأعمال المناطة بهم، مستمعاً لشرح عن مهام وأعمال الفريق الذي يمثل قطاعات وزارة الداخلية وعدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة، والأهداف التي يسعى الفريق لتحقيقها في زيارته للمنطقة.

وثمن سمو نائب أمير منطقة جازان الجهود التي يبذلها فريق حملة "وطن بلا مخالف"، راجياً لهم العون في إنجاز هذا العمل الوطني.

image 0

.. ويستقبل فريق عمل حملة «وطن بلا مخالف»

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى