الموسوعةالدراسة والتعليم

تحميل منصة مدرستي للايفون… رابط منصة مدرستي التعليمية

تحميل منصة مدرستي للايفون

قامت وزارة التعليم في المملكة بوضع رابط خاص بمنصة مدرستي التعليمية إلكتروني حتى يتوفر من خلال التعلم كما قامت بوضع تطبيق تحميل منصة مدرستي للايفون يمكنك التعرف على هذا وأكثر عن طرق التعليم المختلفة.

تحميل منصة مدرستي للايفون

تقوم وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بإعطاء كامل جهودها في التطوير من منصة مدرستي بشكل أفضل وجعلها من المنصات والتعليمية العالمية والتي توفر للطلاب الكثير من المزايا التعليمية كما أنها تقوم بكامل جهودها من أجل جعل منصة مدرستي من أسهل المنصات التي يمكن الوصول إليها.

تطبيق منصة مدرستي للايفون

يمكنك الحصول على تطبيق منصة مدرستي لهاتفك الأيفون من خلال الرابط الموضح من خلال موقع البوابة من هنــــــــــــا.

وكل ما عليك فعله هو الدخول على الرابط الضغط على كلمة تحميل التطبيق سوف تجد التطبيق على هاتفك.

أما في حالة لو كان هاتفك يعمل بنظام تشغيل أندرويد يمكنك تحميل المنصة من خلال هذا الرابط.

تطبيق منظومة التعليم الموحد

أما في حالة الرغبة في الحصول على تطبيق على هاتفك الآيفون يمكنك الحصول على تطبيق منظومة التعليم الموحد لهواتف الايفون من خلال هذا الرابط.

أما الهواتف ذات نظام التشغيل اندرويد يمكن تحميله من هنـــــــــا.

والذي كل ما عليك فعله تحميل التطبيق على هاتفك هي الخطوات التالية:

  • قم بالضغط على الرابط السابق لكي يتم فتح لك التطبيق الخاص بمنظومة التعليم الموحد لتثبيته.
  • بعد ذلك قم بالضغط على كلمة تحميل حتى يتم تحميل التطبيق على هاتفك وتثبيتها بكل سهولة وبعد ذلك سوف تحصل على التطبيق على هاتفك الآيفون بكل سهولة وبدون تعب.

عن طريق تحميل تطبيق منظومة التعليم الموحدة يمكنك الحصول على القنوات عين التعليمية والتي تخص الطالب فهو تطبيق مخصص للطلاب من أجل تسهيل عليهم التعليم عن بعد وسوف تجد بداخل التطبيق الدروس الخاصة بجميع المراحل التعليمية والصفوف أيضًا وبدأ في الصف الخاص بك وسوف تجد الدروس التي لديك خلال السنة الدراسية الحالية.

لذا هذا التطبيق من التطبيقات التي تساعد في التعليم عن بعد وهو يعمل كبديل لمنصة مدرستي.

تطبيق مايكروسوفت teams

كما يستطيع الطالب في حالة الرغبة في الحصول على تطبيق بأن يقوم بتحميل مايكروسوفت team ويمكن تحميل هذا التطبيق على هواتف آيفون بكل سهولة هذا التطبيق أيضًا يمكن تطبيق معها نفس الخطوات السابقة لكي يتم تحميله والاستماع إليه.

وهو تطبيق يسمح بعمل دردشات ومحادثات خاصة بمنهج التعليم ومن خلاله يستطيع الطلاب التواصل فيما بينهم للمذاكرة مع بعض كما أنه يسمح بعمل دردشات مرئية فيديو من أجل الحصول على تعليم أفضل من خلاله وفي حالة عدم الرغبة في الظهور يمكنك غلق الكاميرا الخاصة بك على التطبيق أثناء مشاهدة المحادثة المرئية.

كما أنه يتيح إمكانية مشاركة الموقع على خرائط جوجل ويوفر أيضًا التطبيق للطلاب وجود تقويم لكي يتم تسجيل فيه أي ملاحظات عن دروس قادمة في حالة الرغبة بذلك ويمكن من خلال التطبيق أيضًا مشاركة ملفاتك بجميع الصيغة الممكنة فلا يتم رفض أي صيغة ملف للتحميل.

رابط منصة مدرستي التعليمية

لم تقوم المنظومة التعليمية في المملكة بتوفير تطبيقات فقط للتعليم من خلاها بل قامت بتوفير رابط خاص بمنصة مدرستي للتعليم من خلالها والحصول على الدراسة كاملة فمن خلال تلك المنصة يستطيع الطالب التواصل مع المعلمين والحصول على الفهم منهم بدون وجود أي عائق بشكل شبيه للدراسة الطبيعية في المدارس والتي كانت الأسلوب المفضل للطلاب في الحصول على دراستهم.

من خلال رابط منصة مدرستي التعليمية يستطيع من الطالب والمعلم وحتى ولي أمر الطالب في الحصول على كثير من المزايا من خلال المنصة التعليمية.

تسجيل دخول منصة مدرستي توكلنا

من خلال التطبيق توكلنا يمكنك الحصول على بيانات الخاصة بمنصة مدرستي بكل سهولة وتسجيل الدخول بداخل المنصة من خلال وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  • قم بفتح التطبيق الخاص بتوكلنا أو في حالة عدم وجود التطبيق على هاتفك يمكنك الدخول على موقع توكلنا من خلال هذا الرابط.
  • في موقع توكلنا قم بتسجيل الدخول وذلك من خلال إدخال اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور التي تتبع اسم المستخدم.
  • بعد ذلك قم بالذهاب مباشرة إلى تبويب حسابي وسوف تجده في الصفحة الرئيسية.
  • سوف تظهر لك العديد من الاختيارات قم باختيار منها بيانات منصة مدرستي.
  • يجب عليك اختيار اسم المستخدم الخاص بك وبعدها قم بالضغط على كلمة إرسال سوف تجدها في النافذة المنبثقة وبعدها سوف يقوم الموقع بإرسال كلمة سر لك في رسالة نصية على رقمك الشخصي.
  • بعد ذلك عليك بفتح منصة مدرستي.
  • عليك بالضغط على كلمة تسجيل الدخول وسوف تظهر لك خيارات متعددة يجب عليك تسجيل الدخول من خلال حساب مايكروسوفت.
  • بعد ذلك سوف تظهر لك صفحة يجب عليك إدخال البيان المطلوب فيها وهو اسم المستخدم الخاص بك والذي قمت باختياره في موقع توكلنا لكي يتم إرسال كلمة مرور له.
  • سوف تظهر لك صفحة أخرى لإدخال بها كلمة المرور التي قام الموقع بإرسالها لك على هاتفك في الخانة الفارغة.
  • وبعد ذلك عليك بالضغط على كلمة تسجيل الدخول حتى يتم تسجيل دخولك من خلال موقع توكلنا.

وكل تلك الخطوات هي بديل تحميل تطبيق مدرستي للايفون حتى يتم إصدار التطبيق من خلال وزارة التعليم فهناك بدائل أخرى يمكنك استخدامها إلى حين إصدار التطبيق على هواتف آيفون والحصول على الدراسة كاملة لاستكمال التعليم في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *