وطني

أمير نجران يوجّه الجامعة: أقيموا حفل التخرج.. وكرموا المتميزين

اكلة فى دقيقتين

أمير نجران يوجّه الجامعة: أقيموا حفل التخرج.. وكرموا المتميزين

وجّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بإقامة حفلٍ لتكريم الخريجين بجامعة نجران، بعد أن اعتذرت إدارة الجامعة عن إقامته هذا العام، حيث جاء في توجيه سموه إلزام الجامعة بتكريم الخريجين، وتحت رعاية سموه، على أن يقام الحفل مطلع العام الأكاديمي المقبل، مراعاة لظروف الاختبارات.

وفيما أبدى مدير الجامعة د. محمد بن إبراهيم الحسن، رغبته بأن يرعى سمو أمير المنطقة حفل تدشين مشروع المدينة الجامعية، والمستشفى الجامعي، وجّه سموه بترتيب ذلك بعد أن يقام حفل لتكريم الخريجين، وليس قبله.

ولدى استقبال سموه مدير ووكلاء وعمداء الجامعة، في مكتبه بديوان الإمارة، صباح أمس، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة، أكد سموه أن من الواجب على المؤسسات التعليمية الابتهاج والاحتفاء بمخرجاتها من الطلاب والطالبات، الذين صقلتهم وأهلتهم ليكونوا أيادي بناءة في تنمية الوطن، بل والعمل على توظيفهم ودفعهم لمجالات العمل.

وقال سموه: إن من السهل جدًا توظيف الوافدين في كثير من المجالات، فهم أقل أجرة، وقد تتوفر فيهم الكفاءة، لكن ما يميّز أبناءنا وإن تضاعفت أجورهم ورواتبهم شيء واحد، هو المواطنة، فالعمل بروح عالية لخدمة الوطن لا تتوفر إلا عند المواطن فقط.

وحثّ سموه على التركيز على التوعية الفكرية ومحاربة أصحاب اللوثة، والتحلي بأخلاقيات المهنة، وذلك في ختام اطلاعه على التقرير السنوي للجامعة.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً