وطني

أمير جازان يرأس الجلسة الختامية لمجلس المنطقة

اكلة فى دقيقتين

أمير جازان يرأس الجلسة الختامية لمجلس المنطقة

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة، أمس، الجلسة الختامية لجلسات مجلس المنطقة في دورة انعقاده الثانية للعام المالي 1438/ 1439هـ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، ووكيل الإمارة د. سعد بن مقرن المقرن، وأعضاء المجلس، وذلك في قاعة الاجتماعات الرئيسة بالإمارة.

وأوضح وكيل إمارة منطقة جازان للتنمية أمين عام المجلس أحمد بن عبدالله زعلة، أن المجلس بحث في دورة انعقاده الحالية كافة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومنها التقارير المقدمة من اللجان المنبثقة عن المجلس في مجالات التعليم والثقافة والبيئة والصحة ومتابعة وتنسيق المشروعات ولجنة تحقيق الرؤيا وبرنامج التحول الوطني، وكذا لجان الخدمات والمرافق العامة والتنمية الاقتصادية والشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب.

وأفاد زعلة، بأن المجلس بحث كذلك العديد من الموضوعات والمقترحات التي تقدم بها الأعضاء، واستمع الجميع لتوجيهات سمو أمير المنطقة حيال ما تم بحثه واتخاذ القرارات والتوصيات اللازمة حيالها.

من ناحية أخرى، استقبل أمير منطقة جازان، في مكتبه بالإمارة أمس، القنصل العام الجنوب أفريقي بجدة شعيب كاسو، والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حالياً.

ورحّب سموّه في بداية الاستقبال بالقنصل العام الجنوب أفريقي والوفد المرافق، وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

كما استقبل أمير منطقة جازان، بمكتبه بالإمارة أمس، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، قائد قوة جازان اللواء الركن عمير بن عوضة العمري، والوفد المرافق له.

وفي بداية اللقاء، رحّب سمو أمير المنطقة باللواء العمري والوفد المرافق له، مؤكداً أهمية الأعمال المناطة بقوة جازان، وموجهاً بضرورة التعاون الجاد والمخلص ومضاعفة الجهود من قبل مختلف الجهات الأمنية والخدمية لتقديم كل ما فيه خير الوطن والمواطن.

وتم خلال اللقاء بحث الموضوعات المتعلقة بالمهام والواجبات الموكلة للقوة والخدمات التي تقدمها.

وأعرب اللواء العمري من جهته، عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، وما استمع إليه من توجيهات، سائلاً الله تعالى العون والتوفيق للجميع.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، بمكتبه بالإمارة أمس، فريق العمل باللجنة الإشرافية العليا للحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي الإقامة والعمل وأمن الحدود "وطن بلا مخالف" برئاسة اللواء جمعان بن أحمد الغامدي، وأعضاء الوفد الذي يزور المنطقة حالياً.

ورحب سمو أمير المنطقة في بداية اللقاء باللواء الغامدي والوفد المرافق، متمنياً لهم التوفيق والسداد في الأعمال المناطة بهم خلال الزيارة.

واستمع سموه لشرحٍ مفصل حول مهام وأعمال الفريق الذي يمثل قطاعات وزارة الداخلية وعدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة، والأهداف التي يسعى الفريق لتحقيقها في زيارته للمنطقة بما يضمن إنجاح المهام المناطة بهم وتذليل العقبات والمعوقات التي تعترض عمل الفريق.

وأعرب سمو أمير منطقة جازان في ختام اللقاء عن سعادته بما استمع إليه، مثمناً الجهود التي يبذلها فريق حملة "وطن بلا مخالف"، وراجياً لهم العون من الله تعالى في إنجاز هذا العمل الوطني الهام بما يسهم في حماية الحدود وأمن وسلامة الوطن وضمان خلوه من المخالفين.

image 0

.. ويستقبل قائد قوة المنطقة

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً